غريب.. هولندى في التاسعة والستين يرفع قضية لتقليل عمره 20 سنة !!
    أخنوش يجتمع باللجنة الجهوية المشرفة على تنفيذ البرنامج التنموي الخاص بإقليم جرادة             عــاجل..إبتدائية وجدة توزع أزيد من 30 سنة سجنا على معتقلي جرادة             اسبانيا تتحدى ترامب             فضيحة مدوية.. شاب يضبط زوجته في أحضان والده والخائنة تعترف: ليست المرة الأولى !!             لحظة وصول الملك و الرئيس الفرنسي إلى محطة الرباط أكدال على متن البراق‬            ما لا تعرفونه عن مشروع القطار فائق السرعة "البراق" الرابط بين طنجة والدار البيضاء             أردوغان: تسجيلات قتل خاشقجي مروعة            حكم الإحتفال بالمولد النبوي الشريف - الشيخ سعيد الكملي            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 8 نونبر 2018 الساعة 21:31

غريب.. هولندى في التاسعة والستين يرفع قضية لتقليل عمره 20 سنة !!





وكالات
دخل رجل هولندى فى معركة قضائية فريدة من نوعها حيث يريد تعديل سنه فى السجلات القانونية من 69 عاما إلى 49 عاما.

  وبحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية فإن إيميل راتلباند، سنه الحقيقى هو المذكور بالفعل فى الأوراق الرسمية "69 عاما"، لكنه يريد تغيير عمره حتى يكون 49 عاما، ويريد تغيير تاريخ ميلاده من 11 مارس 1949 إلى 11 مارس 1969. 

والسبب هو أنه يعتبر تغيير سنه حرية شخصية، بالإضافة إلى أن تغيير سنه لسن أصغر سيمنحه مزايا منها الحصول على عمل بدلا من أن يكون على المعاش.

وقال: "عندما يكون سنى 69 عاما فإن فرصى محدودة، ولكن إذا كان سنى 49 عاما فلدى فرصة شراء منزل جديد أو قيادة سيارة مختلفة أو العمل فى وظائف مختلفة، وحتى على موقع المواعدة تيندر، عندما أقول إن عمرى 69 عاما لا أتلقى جوابا، ولكن إذا قلت أن سنى 49 عاما وتكون فرصى جيدة فى تلقى ردا".

وأشار إلى أنه لا يشعر بالراحة لتاريخ ميلاده الذى يجعله أكبر بكثير من شكل وجهه الذى يعطى إيحاء بسن أصغر، وقال: "الأطباء قالوا لى إنى بصحة وجسم رجل فى سن 45".

ورغم أن تغيير السن ربما يعتبره البعض تزويرا إلا أنه يرى القضية كلها مثل قصص تغيير أشخاص لجنسهم، قائلا إن الأمر فى النهاية "حرية شخصية" على حد قوله، وحتى الأن لا تزال القضية فى المحاكم الهولندية.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
اسبانيا تتحدى ترامب
نسبة البطالة بهولندا تستقر في 3,7%
طارق رمضان خارج أسوار السجن مؤقتا
وتستمر حالات الانتحار وسط رجال الشرطة في فرنسا
كندا تعلنها صراحة بخصوص تسجيلات مقتل خاشقجي!
المانيا.. القبض على سياسي بتهمة تهريب المخدرات دولياً
مسّنة فرنسية رأت في أنغيلا ميركل زوجة ماكرون (فيديو)
مهاجرون يحكون تفاصيل رحلة الموت التي راح ضحيتها 31 شخصا إنطلاقا من الناظور
ارتفاع قتلى عواصف إيطاليا إلى 29 على الأقل
شرطة نيويورك تكشف تفاصيل جديدة بشأن قضية وفاة الشقيقتين السعوديتين !!