في أقوى احتجاج تلاميذ وجدة ينتفضون ضد التوقيت الصيفي
    أخنوش يجتمع باللجنة الجهوية المشرفة على تنفيذ البرنامج التنموي الخاص بإقليم جرادة             عــاجل..إبتدائية وجدة توزع أزيد من 30 سنة سجنا على معتقلي جرادة             اسبانيا تتحدى ترامب             فضيحة مدوية.. شاب يضبط زوجته في أحضان والده والخائنة تعترف: ليست المرة الأولى !!             لحظة وصول الملك و الرئيس الفرنسي إلى محطة الرباط أكدال على متن البراق‬            ما لا تعرفونه عن مشروع القطار فائق السرعة "البراق" الرابط بين طنجة والدار البيضاء             أردوغان: تسجيلات قتل خاشقجي مروعة            حكم الإحتفال بالمولد النبوي الشريف - الشيخ سعيد الكملي            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 8 نونبر 2018 الساعة 21:09

في أقوى احتجاج تلاميذ وجدة ينتفضون ضد التوقيت الصيفي





الشرق24

خرج اليوم الخميس، بـ”عاصمة الشرق” وجدة المئات من تلامذة الثانويات والإعداديات وطلبة جامعة محمد الأول في مسيرات احتجاجية “ساخطة” على القرار الذي اتخذته حكومة العثماني والقاضي باستعمال التوقيت الصيفي توقيتا دائما طيلة السنة.

وتوجه المحتجون، صباح اليوم، صوب مقر المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية في مسيرة شعبية رفع خلالها الغاضبون الرافضون للتوقيت الجديد شعارات “غاضبة” من قبيل “هذا عيب هذا عار التلميذ في خطر” و”الشعب يريد إسقاط الساعة” و”الشعب يريد تغيير الساعة”، مطالبين الجهات المسؤولة بإعادة النظر في القرار “المفاجئ” القاضي باستعمال التوقيت الصيفي طيلة أيام السنة.

ومن جانب آخر، عرفت مجموعة من مدن الشرق “الناظور، بركان، زايو..” المنضوية تحت لواء أكاديمة جهة الشرق وقفات ومسيرات مماثلة تطالب وزارة أمزازي هي الأخرى بالعدول عن القرار وتغيير مواعيد الدخول والخروج مع إرجاع التوقيت المعتاد.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
سجن مدينة وجدة ينفي إضراب معتقلي جرادة عن الطعام‎
توقيف 12 جزائريا بوجدة وبركان بشبهة تزوير وثائق إدارية رسمية
سيارة الأجرة الصغيرة بوجدة ترفع ثمن التسعيرة و مواطنون يستنكرون
بسبب استفحال أزمة النقل الحضري بوجدة .. لجنة من وزارة الداخلية تحل بالمدينة
إعتقال شخص بوجدة بتهم تزوير أوراق نقدية و الخيانة الزوجية !
ولاية أمن وجدة تحدث تنقيلات وتغييرات واسعة في صفوف مسؤولي الامن
توقيف سيدة بوجدة بسبب صورة بزي الشرطة
تدشين مقر جديد للمعهد الثقافي الفرنسي بمدينة وجدة
أزمة النقل الحضري بمدينة وجدة تصل إلى الباب المسدود
زوجة أفتاتي تستقيل من جماعة وجدة لهذا السبب..