مهاجرون يحكون تفاصيل رحلة الموت التي راح ضحيتها 31 شخصا إنطلاقا من الناظور
    أخنوش يجتمع باللجنة الجهوية المشرفة على تنفيذ البرنامج التنموي الخاص بإقليم جرادة             عــاجل..إبتدائية وجدة توزع أزيد من 30 سنة سجنا على معتقلي جرادة             اسبانيا تتحدى ترامب             فضيحة مدوية.. شاب يضبط زوجته في أحضان والده والخائنة تعترف: ليست المرة الأولى !!             لحظة وصول الملك و الرئيس الفرنسي إلى محطة الرباط أكدال على متن البراق‬            ما لا تعرفونه عن مشروع القطار فائق السرعة "البراق" الرابط بين طنجة والدار البيضاء             أردوغان: تسجيلات قتل خاشقجي مروعة            حكم الإحتفال بالمولد النبوي الشريف - الشيخ سعيد الكملي            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 8 نونبر 2018 الساعة 20:53

مهاجرون يحكون تفاصيل رحلة الموت التي راح ضحيتها 31 شخصا إنطلاقا من الناظور





متابعة

نشرت صحيفة “إلبايس” الإسبانية، اليوم الخميس (8 نونبر) حوارا مع مهاجرين سريين من أصول مالية، حاولوا العبور إلى إسبانيا من السواحل المغربية، لكن الأمواج أدت إلى حدوث كارثة راح ضحيتها 31 شخصا.
وجاء على لسان المهاجرين السريين أنهم ركبوا يوم الاثنين الماضي (5 نونبر) من نواحي مدينة الناظور، بعدما تأكدوا أن حالة المياه مستقرة ولن تشكل أي خطر، لكن بعد ساعات بدأت الأمطار بالتساقط لتغمر المياه القارب، ما تسبب في فوضى كبيرة، حيث بدأ بعضهم في القفز بينما تشبث آخرون يبعضهم البعض، ليقضي 31 شخصا نحبهم، خلافا للمعطيات الرسمية التي ذكرت 13 شخصا فقط.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
اسبانيا تتحدى ترامب
نسبة البطالة بهولندا تستقر في 3,7%
طارق رمضان خارج أسوار السجن مؤقتا
وتستمر حالات الانتحار وسط رجال الشرطة في فرنسا
كندا تعلنها صراحة بخصوص تسجيلات مقتل خاشقجي!
المانيا.. القبض على سياسي بتهمة تهريب المخدرات دولياً
مسّنة فرنسية رأت في أنغيلا ميركل زوجة ماكرون (فيديو)
غريب.. هولندى في التاسعة والستين يرفع قضية لتقليل عمره 20 سنة !!
ارتفاع قتلى عواصف إيطاليا إلى 29 على الأقل
شرطة نيويورك تكشف تفاصيل جديدة بشأن قضية وفاة الشقيقتين السعوديتين !!