شرطة نيويورك تكشف تفاصيل جديدة بشأن قضية وفاة الشقيقتين السعوديتين !!
    أخنوش يجتمع باللجنة الجهوية المشرفة على تنفيذ البرنامج التنموي الخاص بإقليم جرادة             عــاجل..إبتدائية وجدة توزع أزيد من 30 سنة سجنا على معتقلي جرادة             اسبانيا تتحدى ترامب             فضيحة مدوية.. شاب يضبط زوجته في أحضان والده والخائنة تعترف: ليست المرة الأولى !!             لحظة وصول الملك و الرئيس الفرنسي إلى محطة الرباط أكدال على متن البراق‬            ما لا تعرفونه عن مشروع القطار فائق السرعة "البراق" الرابط بين طنجة والدار البيضاء             أردوغان: تسجيلات قتل خاشقجي مروعة            حكم الإحتفال بالمولد النبوي الشريف - الشيخ سعيد الكملي            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 3 نونبر 2018 الساعة 21:27

شرطة نيويورك تكشف تفاصيل جديدة بشأن قضية وفاة الشقيقتين السعوديتين !!





رجحت شرطة نيويورك أن الشقيقتين السعوديتين تالا وروتانا فارع، اللتين تم العثور على جثتيهما مقيدتين بشريط لاصق منذ عدة أيام على شاطئ نهر هدسون في مانهاتن، توفيتا جراء الانتحار.

وقال مدير قسم التحريات في شرطة نيويورك، ديرموت شيا، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة، إن المواطنتين السعوديتين المقيمتين في ولاية فيرجينيا الأمريكية، تالا فارع، التي كانت في 16 من عمرها، ووروتانا فارع، التي كانت في 22 من عمرها، "دخلتا إلى الماء وهما على قيد الحياة"، حيث فضلتا، وفق ما نقل عن شهود عيان في إطار التحقيق، الانتحار على العودة إلى السعودية.

وقال شيا: "وحتى هذه اللحظة لا معلومات جديرة بالثقة لدينا تدل على أن ما حصل في مدينة نيويورك جريمة، لكن التحقيق لا يزال مستمرا".

ونقل شيا أن بعض المصادر قالت للمحققين إن الشابتين، اللتين تم العثور على جثتيهما يوم 24 أكتوبر من قبل المارة، "كانتا على الأرجح ستضران نفسيهما وستنتحران بدل العودة إلى السعودية".

وذكر المتحدث باسم شرطة نيويورك أنها استخدمت في تحقيقها إفادات شهود عيان وأشرطة فيديو ومعلومات عن العمليات المالية المنفذة عبر البطاقة الائتمانية للشقيقة الكبرى لشراء الأغذية واستئجار الغرف في الفنادق أو استخدام وسائل النقل من أجل التأكد ما إذا كان هناك أي عوامل سرية في حادث وفاتهما

وأوضح شيا أن الشقيقتين رأتهما عائلتهما في فيرجينيا للمرة الأخيرة يوم 30 نوفمبر 2017، ومن ثم قضيتا بعض الوقت في مأوى لضحايا العنف المنزلي حتى أواخر أغسطس 2018 ووصلتا إلى نيويورك، على ما يبدو، يوم 1 سبتمبر الماضي، حيث أقامتا في غرفة بأحد الفنادق المحلية الراقية.

ونقل المتحدث عن شاهد عيان قوله إنه رأى امرأتين كانتا تصليان بصوت عال على مدار 15 دقيقة جاثيتين على ركبتيهما بارتفاع 9 أمتار من نهر هدسون في الساعة الـ7 من صباح يوم 24 أكتوبر الذي تم فيه العثور على جثتيهما.

وأشار شيا إلى أن الشقيقتين اللتين أقامتا في الولايات المتحدة منذ عامين أو 3 سنوات قيل إنهما تعرضتا للعنف ويمكن أنهما طلبتا حق اللجوء في الولايات المتحدة، كما أضاف أن سبب وفاتهما لا يزال قيد التحقيق.

المصدر: رويترز

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
اسبانيا تتحدى ترامب
نسبة البطالة بهولندا تستقر في 3,7%
طارق رمضان خارج أسوار السجن مؤقتا
وتستمر حالات الانتحار وسط رجال الشرطة في فرنسا
كندا تعلنها صراحة بخصوص تسجيلات مقتل خاشقجي!
المانيا.. القبض على سياسي بتهمة تهريب المخدرات دولياً
مسّنة فرنسية رأت في أنغيلا ميركل زوجة ماكرون (فيديو)
غريب.. هولندى في التاسعة والستين يرفع قضية لتقليل عمره 20 سنة !!
مهاجرون يحكون تفاصيل رحلة الموت التي راح ضحيتها 31 شخصا إنطلاقا من الناظور
ارتفاع قتلى عواصف إيطاليا إلى 29 على الأقل