سجن مدينة وجدة ينفي إضراب معتقلي جرادة عن الطعام‎
    أخنوش يجتمع باللجنة الجهوية المشرفة على تنفيذ البرنامج التنموي الخاص بإقليم جرادة             عــاجل..إبتدائية وجدة توزع أزيد من 30 سنة سجنا على معتقلي جرادة             اسبانيا تتحدى ترامب             فضيحة مدوية.. شاب يضبط زوجته في أحضان والده والخائنة تعترف: ليست المرة الأولى !!             لحظة وصول الملك و الرئيس الفرنسي إلى محطة الرباط أكدال على متن البراق‬            ما لا تعرفونه عن مشروع القطار فائق السرعة "البراق" الرابط بين طنجة والدار البيضاء             أردوغان: تسجيلات قتل خاشقجي مروعة            حكم الإحتفال بالمولد النبوي الشريف - الشيخ سعيد الكملي            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 31 أكتوبر 2018 الساعة 18:35

سجن مدينة وجدة ينفي إضراب معتقلي جرادة عن الطعام‎





الشرق24 - متابعة

أفادت إدارة السجن المحلي بوجدة بأن ظروف إیواء السجناء المعتقلین على خلفیة أحداث جرادة "ھي ظروف عادیة، حیث لم يسبق لإدارة المؤسسة السجنیة أن تلقت أیة شكایة من ھؤلاء النزلاء بخصوص ظروف إقامتھم بالمؤسسة أو بخصوص تعرضھم لأي نوع من سوء المعاملة".

وأكد بلاغ صادر عن إدارة السجن المحلي لوجدة، إثر ما تداولته بعض المنابر الإعلامية ومواقع التواصل بخصوص دخول مجموعة من المعتقلین على خلفیة أحداث مدینة جرادة في "إضراب عن الطعام احتجاجا على ظروف اعتقالھم بالمؤسسة السجنية، أن إدارة هذه الأخيرة "لم تتلق أي إشعار بالدخول في إضراب عن الطعام من طرف السجناء المعنیین، وبالتالي فإن كل ما نشر بخصوص ھذا الموضوع لا أساس له من الصحة، علما أن الإضرابات السابقة التي خاضھا السجناء المذكورون كانت بسبب قضیتھم المعروضة أمام القضاء ولا علاقة لھا بظروف اعتقالھم بالمؤسسة".

واعتبر البلاغ ذاته أن قیام جھات "تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان وحقوق السجناء" بالترویج لمثل ھذه الأخبار المغلوطة "يھدف بالأساس إلى الإساءة إلى صورة المؤسسة السجنیة وتغلیط الرأي العام، وإلى استغلال وضع النزلاء المعنیین لخدمة أجندات لا علاقة لھا بظروف اعتقالھم"، وفق تعبير البلاغ.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
في أقوى احتجاج تلاميذ وجدة ينتفضون ضد التوقيت الصيفي
توقيف 12 جزائريا بوجدة وبركان بشبهة تزوير وثائق إدارية رسمية
سيارة الأجرة الصغيرة بوجدة ترفع ثمن التسعيرة و مواطنون يستنكرون
بسبب استفحال أزمة النقل الحضري بوجدة .. لجنة من وزارة الداخلية تحل بالمدينة
إعتقال شخص بوجدة بتهم تزوير أوراق نقدية و الخيانة الزوجية !
ولاية أمن وجدة تحدث تنقيلات وتغييرات واسعة في صفوف مسؤولي الامن
توقيف سيدة بوجدة بسبب صورة بزي الشرطة
تدشين مقر جديد للمعهد الثقافي الفرنسي بمدينة وجدة
أزمة النقل الحضري بمدينة وجدة تصل إلى الباب المسدود
زوجة أفتاتي تستقيل من جماعة وجدة لهذا السبب..