مفاجئة سارة في تداريب برشلونة
    أخنوش يجتمع باللجنة الجهوية المشرفة على تنفيذ البرنامج التنموي الخاص بإقليم جرادة             عــاجل..إبتدائية وجدة توزع أزيد من 30 سنة سجنا على معتقلي جرادة             اسبانيا تتحدى ترامب             فضيحة مدوية.. شاب يضبط زوجته في أحضان والده والخائنة تعترف: ليست المرة الأولى !!             لحظة وصول الملك و الرئيس الفرنسي إلى محطة الرباط أكدال على متن البراق‬            ما لا تعرفونه عن مشروع القطار فائق السرعة "البراق" الرابط بين طنجة والدار البيضاء             أردوغان: تسجيلات قتل خاشقجي مروعة            حكم الإحتفال بالمولد النبوي الشريف - الشيخ سعيد الكملي            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 31 أكتوبر 2018 الساعة 18:31

مفاجئة سارة في تداريب برشلونة





وكالات

التحق ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، بتداريب ناديه، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة سابقة لـ “الليغا” أمام إشبيلية.

وأوضحت تقارير إعلامية إسبانية، أن ميسي بدأ تداريبه الفردية، في انتظار تماثلة للشفاء بشكل نهائي، حيث يبقى مرشحا للعودة إلى المجموعة الأسبوع المقبل عبر بوابة الدوري الإسباني الممتاز.

تجدر الإشارة، إلى أن ميسي كان أبرز الغائبين عن مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام ريال مدريد، والتي انتهت لصالح الكتالوني بخمسة أهداف مقابل واحد، وسجلت أيضاً غياب كريستيانو رونالدو، الذي انتقل خلال “الميركاتو” الصيفي الماضي إلى صفوف يوفنتوس، في واحدة من أبرز صفقات الموسم. 

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
توقيت إجراء مباراة نهائي كأس العرش بين فريقي نهضة بركان ووداد فاس
الجامعةتعاقب مدرب شباب الريف الحسيمي خوان بيدرو بنعلي
الجامعة تختار حكام نهائي كأس العرش بين نهضة بركان ووداد فاس
ريال مدريد يعلن رسميا تعقاده مع سولاري الى غاية 2021
مفاجئة في قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في العالم !!
شاهد.. شجار بين نجمي برشلونة بعد سقوط فريقهما المدوي أمام بيتيس
الترجي يهزم الأهلي بثلاثية ويتوج بكأس أبطال أفريقيا +فيديو
الوداد يودع "كأس زايد"
خبر سار لعشاق برشلونة بخصوص عودة ميسي من الإصابة
نهضة بركان يصل لنهائي كأس العرش على حساب الوداد البيضاوي