كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
    أخنوش يجتمع باللجنة الجهوية المشرفة على تنفيذ البرنامج التنموي الخاص بإقليم جرادة             عــاجل..إبتدائية وجدة توزع أزيد من 30 سنة سجنا على معتقلي جرادة             اسبانيا تتحدى ترامب             فضيحة مدوية.. شاب يضبط زوجته في أحضان والده والخائنة تعترف: ليست المرة الأولى !!             لحظة وصول الملك و الرئيس الفرنسي إلى محطة الرباط أكدال على متن البراق‬            ما لا تعرفونه عن مشروع القطار فائق السرعة "البراق" الرابط بين طنجة والدار البيضاء             أردوغان: تسجيلات قتل خاشقجي مروعة            حكم الإحتفال بالمولد النبوي الشريف - الشيخ سعيد الكملي            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 27 أكتوبر 2018 الساعة 12:33

كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد.. موعد المباراة والقنوات الناقلة





الشرق24 - وكالات

يحل ريال مدريد ضيفا على برشلونة فى كلاسيكو الأرض ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسبانى على ملعب كامب نو.

فى تمام الثالثة والربع عصرا يوم الأحد تنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد فى الكلاسيكو وتنقل على قناة beIN Sports HD3، وSport Klub 1 Serbia، وbeIN SPORTS HD 1، وCosmote Sport 2 HD، وZiggo Sport Select HD، وbeIN SPORTS HD 2 TR، وCBC SPORT HD، وCanal + poland HD، وLaLiga TV Bar، وbeIN LaLiga HD، وEleven Sports 1 HD.

ويدخل برشلونة مباراة الكلاسيكو وهو على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، ويأتى ريال مدريد فى المركز السابع برصيد 14 نقطة.

ويعانى ريال مدريد من عدة أزمات مؤخرًا تهدد مستقبل المدرب جولين لوبيتيجي الذى أصبح قريبًا من الإقالة وكشفت تقارير صحفية أن الإيطالى أنطونيو كونتى توصل لاتفاق مع إدارة الملكى لتدريب الفريق حال خسارة مباراة الغد والتى سيتبعها قرار إقالة المدرب الوطنى الذى تولى المسئولية مطلع الموسم الجارى خلفًا لزين الدين زيدان المتوج مع الفريق بـ3 ألقاب متتالية فى دورى أبطال أوروبا.

وتشهد مباراة الكلاسيكو حدثا فريدا وهو غياب النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لأول مرة معا عن قمة برشلونة والريال منذ 2007 حيث يغيب الأول بعد انتقاله الصيف الماضى إلى يوفنتوس، والثانى للإصابة بكسر فى اليد.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
توقيت إجراء مباراة نهائي كأس العرش بين فريقي نهضة بركان ووداد فاس
الجامعةتعاقب مدرب شباب الريف الحسيمي خوان بيدرو بنعلي
الجامعة تختار حكام نهائي كأس العرش بين نهضة بركان ووداد فاس
ريال مدريد يعلن رسميا تعقاده مع سولاري الى غاية 2021
مفاجئة في قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في العالم !!
شاهد.. شجار بين نجمي برشلونة بعد سقوط فريقهما المدوي أمام بيتيس
الترجي يهزم الأهلي بثلاثية ويتوج بكأس أبطال أفريقيا +فيديو
الوداد يودع "كأس زايد"
خبر سار لعشاق برشلونة بخصوص عودة ميسي من الإصابة
نهضة بركان يصل لنهائي كأس العرش على حساب الوداد البيضاوي