مجلس جهة الشرق يدعم المستشفى الإقليمي لجرسيف بتجهيزات طبية قيمتها 200 مليون
    مسمن مورق و سريع بحشوة الكاوكاو والقرفة بدون فرن (يستحق التجربة)             مُضيفة مغربية تتعرض للنصب في آلاف الدولارات من خطيبها التركي ..التفاصيل هنا             رواية إسرائيلية صــادمة بشأن مقتل جمال خاشقجي !!             البطولة الاحترافية المغربية .. النتائج الكاملة مع الترتيب             شاهد: إحراق أوراق داخل القنصلية السعودية في اسطنبول بعد اختفاء خاشقجي            أجنبي يسخر من الطريقة الكارثية لنقل اللحوم في بالمغرب             ملخص مباراة اتحاد طنجة 1 1 شباب الحسيمي            مواطن يفضح ما يقع بالمركز الصحي بميضار !!            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 20 شتنبر 2018 الساعة 23:04

مجلس جهة الشرق يدعم المستشفى الإقليمي لجرسيف بتجهيزات طبية قيمتها 200 مليون


الشرق24 - متابعة
شهد مجلس جهة الشرق الاسبوع المنصرم فتح الأظرفة المتعلقة بصفقة شراء آليات وعتاد طبي بقيمة 2000000,00 درهم حضره السيد سعيد برنيشي رئيس لجنة المالية .
فبعد الزيارة التي قام بها عضوا مجلس جهة الشرق السيد سعيد برنيشي رئيس لجنة المالية والأستاذة مريم الطوالي يوم الاربعاء 04 أبريل2018 . ووقوفهما على الخصاص المهول الذي يعرفه المستشفى الإقليمي لجرسيف من حيث التجهيزات الطبية الأساسية . وتحديد أولويات العمل مع المسؤولين على القطاع بالإقليم ؛تم رفع توصيات بهذا الخصوص إلى رئاسة المجلس .





حيث أن الآليات التي تم اقتنائها ستشمل أجهزة متطورة لإجراء عمليات جراحية للعظام بحكم أن لمستشفى جرسيف طبيب أخصّائي لا يتوفر على الأجهزة الضرورية لقيامه بهذه العمليات مما يدفع المستشفى إلى تحويل هذا النوع من الحالات إلى المستشفى الجهوي بوجدة وهو الذي يشكل أعلى نسبة من هاته التحويلات وكذالك اقتناء مختبر مندمج يمكن من إجراء تحليلات طبية دقيقة و سريعة سيستفيد منها خاصة مرضى القصور الكلوي ومرضى جناح المستعجلات .

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
درك جرسيف يوقف مروجان للمخدرات والخمور ويحجز سيارة و أسلحة !
قبيلة بني بويحيي تنظم مسيرة احتجاجية حاشدة صوب عمالة جرسيف
يارب السلامة.. مصرع سائق طاكسي في حادثة سير خطيرة بجرسيف
إنقلاب سيارة كان تقل عائلة متوجهة لحفل زفاف بطريق جرسيف
صـادم.. العثور على جثة رضيع جرفته مياه ساقية بجرسيف
الرياح القوي يخلف إنقلاب 4 شاحنات على الطريق جرسيف - الناظور
خطير.. إختطاف سيارة أجرة من الصنف الصغير بجرسيف و الإعتداء على سائقها +صور
بسبب الرياح القوية.. إنقلاب شاحنتين كبيرتين واتلاف عدد من علامات التشوير الطرقي بإقليم جرسيف (صور)
إدارة السجن المحلي بجرسيف تخرج عن صمتها بخصوص "تعذيب معتقل"
أمن جرسيف يحقق في إصدار وكالة مزورة لبيع عقار