انطلاقا من هذا التاريخ .. اجراء جديد يهم السيارات القادمة من سبتة نحو المغرب
    مسمن مورق و سريع بحشوة الكاوكاو والقرفة بدون فرن (يستحق التجربة)             مُضيفة مغربية تتعرض للنصب في آلاف الدولارات من خطيبها التركي ..التفاصيل هنا             رواية إسرائيلية صــادمة بشأن مقتل جمال خاشقجي !!             البطولة الاحترافية المغربية .. النتائج الكاملة مع الترتيب             شاهد: إحراق أوراق داخل القنصلية السعودية في اسطنبول بعد اختفاء خاشقجي            أجنبي يسخر من الطريقة الكارثية لنقل اللحوم في بالمغرب             ملخص مباراة اتحاد طنجة 1 1 شباب الحسيمي            مواطن يفضح ما يقع بالمركز الصحي بميضار !!            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 11 شتنبر 2018 الساعة 22:52

انطلاقا من هذا التاريخ .. اجراء جديد يهم السيارات القادمة من سبتة نحو المغرب





متابعة

كشف رئيس مجلس حكومة سبتة المحتلة عن إجراء جديد،  قررت المدينة الشروع في تنفيذه بدءا من يوم الجمعة المقبل ، من شأنه أن يخفف من الازدحام في حركة السير على الحدود مع المغرب.

وأوضح "خوان هيرنانديز" وفق ما نقلته مواقع اخبارية محلية ، أنه ابتداءً من الجمعة 14 شتنبر الحالي، سيتم الزام جميع السيارات المتوجهة إلى المغرب ، من ضمنها سيارات البضائع و السياح المغاربة و مواطني مدينة سبتة ، بالمرور عبر موقف السيارات الجديد "لوما كولمينار" ، من أجل تخفيف الضغط على الطريق الوطنية N-352 ، و تسهيل تنقل عربات المقيمين و خدمات الطوارئ و المواصلات العامة بالمدينة المحتلة.

و سيتم تنفيذ الإجراء الجديد من الاثنين إلى الخميس ، خلال فترة نقل البضائع الى الداخل المغربي ، وذلك عبر اجبار السيارات المتوجهة نحو المغرب بالمرور عبر "ساحة التوقف" التي تبلغ طاقتها الاستيعابية 900 سيارة قبل المغادرة باتجاه المركز الحدودي "تارخال" ،حيث سيتم تحديد مدة الانتظار انطلاقا من حركة الدخول و الخروج من الموقف .

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
الحكومة توافق على زيادة 400 درهم للموظفين ورفع منحة الولادة إلى 1000 درهم... التفاصــيل هنا
مديرية الحموشي تكشف عن التفاصيل الكاملة للفيديو الذي يوثق لجريمة هتك عرض فتاة قاصر وسرقتها !!
هــــام للمغاربة.. أزيد من 40.000 منصب شغل بالوظيفة العمومية خلال 2019 .. وهــذه التفاصيل
زخات رعدية قوية بالمغرب اليوم وغدا والاثنين
طقس الأحد.. أمطار وزخات رعدية بهذه المناطق
راتب “الملك” لن يتغير خلال 2019.. واعتمادات “البلاط الملكي” ترتفع بـ824 مليون
إرتفاع الدرهم أمام الدولار وانخفاضه مقابل الأورو
حادثة سير بجماعة الحوازة تخلف قتلى وعدد من الجرحى
ملك إسبانيا يمنح صحفيا مغربيا وسام الإستحقاق
بعد فاجهة بوقنادل.. انقلاب حافلة لموظفي الأمن بالقنيطرة يوقع جرحى و قتيل واحد !