بالأرقام: الملف الأمريكي يتقدم على نظيره المغربي لتنظيم مونديال 2026.. التفاصيل
    نبيل درار: مباراة البرتغال بمثابة نهائي و"حَرْبْ".. اللاعبون سيَفْدُون المنتخب بحياتهم             أول خرجة رسمية له خارج البلاد.. رئيس الحكومة الإسبانية الجديد سيزور المغرب الأسبوع المقبل             البوكيلي يسائل وزير السكنى والتعمير حول تعويض ضحايا فيضانات واد كرت بالدريوش             المنتخب المصري يستسلم أمام روسيا بثلاثية             صديق التلميذ الذي تم قتله بسبب "النقلة" يحكي تفاصيل الفاجعة            ملخص أهداف مقابلة السنغال وبولندا 2-1             أخر مستجدات الحالة الصحية للاعبي المنتخب المغربي            اهداف مباراة انجلترا وتونس 2-1            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 12 يونيو 2018 الساعة 23:40

بالأرقام: الملف الأمريكي يتقدم على نظيره المغربي لتنظيم مونديال 2026.. التفاصيل


الشرق24 - متابعة

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" أن الملف الأمريكي يتقدم على نظيره المغربي قبل أقل من 24 ساعة من الحسم في هوية البلد المستضيف لكأس العالم 2026.

وأوضحت الصحيفة على موقعها الالكتروني، أن الملف الأمريكي يتفوق بفارق 7 أصوات على نظيره المغربي، حيث أظهرت لائحة مؤقتة أن 28 دولة ستصوت لصالح أمريكا ، بينما أكدت 21 دولة تصويتها رسميا للمغرب.

و أشارت "نيويورك تايمز"  الى أن 24 دولة قدمت موافقة مبدئية من أجل التصويت لأمريكا، فيما وعدت 7 دول بالتصويت لصالح المغرب، علما أن 127 دولة لم توضح لحد الساعة موقفها الرسمي من الملفين .

ومن المقرر أن يعقد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) جمعيته العمومية (الكونغرس) غدا الأربعاء في موسكو لاختيار الملف الفائز باستضافة مونديال 2026 ، في صراع مثير بين ملف المغرب والملف المشترك للولايات المتحدة والمكسيك وكندا، حيث سيكون الحصول على 104 أصوات كفيل بترجيح كفة أحد الملفين للظفر بتنظيم نهائيات كأس العالم 2026.





 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
نبيل درار: مباراة البرتغال بمثابة نهائي و"حَرْبْ".. اللاعبون سيَفْدُون المنتخب بحياتهم
المنتخب المصري يستسلم أمام روسيا بثلاثية
المنتخب السعودي ينجو من كارثة جوية حقيقية إثر حريق في أحد محركات الطائرة
هذا هو الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة المغرب والبرتغال
السويد تهزم كوريا الجنوبية بهدف نضيف
لاعبو البرتغال حذرون من المنتخب المغربي
صحيفة تؤكد امتلاكها لوثائق تفضح "تبذير" الملايين على رؤساء الفرق المغربية بروسيا !!
يوسف روسي يوجه إتهامات "خطيرة" للقجع و القضية تصل إلى المحكمة.. التفاصيل بالصورة
موعد المباراة الحاسمة لـ "الأسود" ضد البرتغال مع القنوات الناقلة
المكسيك تفجر المفاجئة بفوزها على المانيا