رسميا.. ريال مدريد يختار مدربه الجديد خلفا لزيدان
    جطو: ديون الدولة يفوق التوقعات .. و"تقاعد" المغاربة في خطر !!             المغاربة على رأس لائحة المنخرطين في الضمان الاجتماعي بإسبانيا             فضـــــيجة جديدة.. مسؤول حزبي يستفيد من 12 هكتارا بـ300 درهم فقط             الريسوني: "بن سلمان مجنون وبلطجي"..و"حين يصبح الإبن ملكا والأب مملوكا، فانتظر الساعة" !!             مهاجر مغربي يعرض منتوج بسيط ويبهر الايطاليين بخفة يديه            أشخاص مسلحون بسيوف يقتحمون مقهى بالقنيطرة للقبض على فتاة !            نيويورك تايمز نقلا عن مصدر رئاسي تركي: حزمة مساعدات مالية وفك الحصار عن قطر مقابل قضية خاشقجي            شاهد: إحراق أوراق داخل القنصلية السعودية في اسطنبول بعد اختفاء خاشقجي            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 12 يونيو 2018 الساعة 23:48

رسميا.. ريال مدريد يختار مدربه الجديد خلفا لزيدان





رويترز

قال ريال مدريد بطل أوروبا يوم الثلاثاء إن يولن لوبتيجي مدرب إسبانيا سيتولي تدريبه لمدة ثلاث سنوات بعد انتهاء كأس العالم في روسيا.

وترك الفرنسي زين الدين زيدان المنصب قبل أسبوعين بعد أيام من قيادة ريال مدريد للفوز بلقبه الثالث على التوالي في دوري الأبطال.

وقضى لوبتيجي الحارس السابق، الذي وقع الشهر الماضي عقدا جديدا مع منتخب إسبانيا يبقيه لعام 2020، ثلاثة مواسم كلاعب مع ريال مدريد.

وخاض مباراة واحدة فقط مع الفريق الأول في 1990. وقال الاتحاد الاسباني لكرة القدم في بيان إنه ”سيحصل على الشرط الجزائي كاملا ليسمح لمدرب المنتخب الوطني بالتوقيع لريال مدريد“.

وأضاف في بيان ”يطالب الاتحاد الاسباني لكرة القدم الجميع بالاحترام الكامل وتقدير الموقف حتى تبقى الأمور طبيعية في معسكر المنتخب في روسيا قبل أولى مبارياته في كأس العالم أمام البرتغال“.

وتولى المدرب البالغ من العمر 51 عاما مسؤولية منتخب اسبانيا في 2016 عقب استقالة فيسنتي ديل بوسكي الذي قاد بلاده للفوز بكأس العالم 2010 وبطولة أوروبا 2012.

وستواجه إسبانيا التي لم تخسر في 20 مباراة تحت قيادة لوبتيجي جارتها البرتغال يوم الجمعة في مستهل مشوارها بالمجموعة الثانية في سوتشي وستلعب لاحقا مع إيران والمغرب.

وقضى لوبتيجي موسما في تدريب الفريق الثاني لريال مدريد (كاستيا) في 2008-2009 قبل أن يتولى تدريب منتخب إسبانيا تحت 19 عاما في 2010.

واستمتع بالنجاح مع منتخبات الشباب حيث فاز ببطولة أوروبا تحت 19 عاما في 2012 قبل أن يكرر الانجاز مع فريق تحت 21 عاما بعد 12 شهرا. لكن مسيرة لوبتيجي على مستوى الأندية كانت أقل نجاحا.

وأقيل بعد فترة قصيرة في رايو فايكانو في دوري الدرجة الثانية الاسباني في 2003 ورحل عن نادي بورتو البرتغالي بعد الاخفاق في الفوز بأي لقب في الفترة من 2014 إلى 2016.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
شاهد.. الظهور الأول لميسي بعد إصابته (صورة)
البطولة الاحترافية المغربية .. النتائج الكاملة مع الترتيب
زياش يتألق ويقود أجاكس الى فوز ساحق
ربيعي يفوز بنزاله الإحترافي السابع ويرفع راية المغرب عاليا
عــاجل… هذه هي طبيعة إصابة ميسي ومدة غيابه !!
برشلونة يعود للصدراة بعد إنتصاره على إشبيلية
موعد نزال محمد الربيعي أمام غوغي كينيسيفيتش والقنوات الناقلة
ريال مدرد يواصل نتائجه السلبية بخسارة أم ليفانتي
ريال مدريد يواجه مليلية في سدس عشر كأس الملك (البرنامج الكامل)
برنامج الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية (القسم الأول)