رسميا.. ريال مدريد يختار مدربه الجديد خلفا لزيدان
    نبيل درار: مباراة البرتغال بمثابة نهائي و"حَرْبْ".. اللاعبون سيَفْدُون المنتخب بحياتهم             أول خرجة رسمية له خارج البلاد.. رئيس الحكومة الإسبانية الجديد سيزور المغرب الأسبوع المقبل             البوكيلي يسائل وزير السكنى والتعمير حول تعويض ضحايا فيضانات واد كرت بالدريوش             المنتخب المصري يستسلم أمام روسيا بثلاثية             صديق التلميذ الذي تم قتله بسبب "النقلة" يحكي تفاصيل الفاجعة            ملخص أهداف مقابلة السنغال وبولندا 2-1             أخر مستجدات الحالة الصحية للاعبي المنتخب المغربي            اهداف مباراة انجلترا وتونس 2-1            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 12 يونيو 2018 الساعة 22:48

رسميا.. ريال مدريد يختار مدربه الجديد خلفا لزيدان





رويترز

قال ريال مدريد بطل أوروبا يوم الثلاثاء إن يولن لوبتيجي مدرب إسبانيا سيتولي تدريبه لمدة ثلاث سنوات بعد انتهاء كأس العالم في روسيا.

وترك الفرنسي زين الدين زيدان المنصب قبل أسبوعين بعد أيام من قيادة ريال مدريد للفوز بلقبه الثالث على التوالي في دوري الأبطال.

وقضى لوبتيجي الحارس السابق، الذي وقع الشهر الماضي عقدا جديدا مع منتخب إسبانيا يبقيه لعام 2020، ثلاثة مواسم كلاعب مع ريال مدريد.

وخاض مباراة واحدة فقط مع الفريق الأول في 1990. وقال الاتحاد الاسباني لكرة القدم في بيان إنه ”سيحصل على الشرط الجزائي كاملا ليسمح لمدرب المنتخب الوطني بالتوقيع لريال مدريد“.

وأضاف في بيان ”يطالب الاتحاد الاسباني لكرة القدم الجميع بالاحترام الكامل وتقدير الموقف حتى تبقى الأمور طبيعية في معسكر المنتخب في روسيا قبل أولى مبارياته في كأس العالم أمام البرتغال“.

وتولى المدرب البالغ من العمر 51 عاما مسؤولية منتخب اسبانيا في 2016 عقب استقالة فيسنتي ديل بوسكي الذي قاد بلاده للفوز بكأس العالم 2010 وبطولة أوروبا 2012.

وستواجه إسبانيا التي لم تخسر في 20 مباراة تحت قيادة لوبتيجي جارتها البرتغال يوم الجمعة في مستهل مشوارها بالمجموعة الثانية في سوتشي وستلعب لاحقا مع إيران والمغرب.

وقضى لوبتيجي موسما في تدريب الفريق الثاني لريال مدريد (كاستيا) في 2008-2009 قبل أن يتولى تدريب منتخب إسبانيا تحت 19 عاما في 2010.

واستمتع بالنجاح مع منتخبات الشباب حيث فاز ببطولة أوروبا تحت 19 عاما في 2012 قبل أن يكرر الانجاز مع فريق تحت 21 عاما بعد 12 شهرا. لكن مسيرة لوبتيجي على مستوى الأندية كانت أقل نجاحا.

وأقيل بعد فترة قصيرة في رايو فايكانو في دوري الدرجة الثانية الاسباني في 2003 ورحل عن نادي بورتو البرتغالي بعد الاخفاق في الفوز بأي لقب في الفترة من 2014 إلى 2016.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
نبيل درار: مباراة البرتغال بمثابة نهائي و"حَرْبْ".. اللاعبون سيَفْدُون المنتخب بحياتهم
المنتخب المصري يستسلم أمام روسيا بثلاثية
المنتخب السعودي ينجو من كارثة جوية حقيقية إثر حريق في أحد محركات الطائرة
هذا هو الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة المغرب والبرتغال
السويد تهزم كوريا الجنوبية بهدف نضيف
لاعبو البرتغال حذرون من المنتخب المغربي
صحيفة تؤكد امتلاكها لوثائق تفضح "تبذير" الملايين على رؤساء الفرق المغربية بروسيا !!
يوسف روسي يوجه إتهامات "خطيرة" للقجع و القضية تصل إلى المحكمة.. التفاصيل بالصورة
موعد المباراة الحاسمة لـ "الأسود" ضد البرتغال مع القنوات الناقلة
المكسيك تفجر المفاجئة بفوزها على المانيا