تفاصيل مصرع رئيس جماعة وقيادي بحزب التقدم والإشتراكية في حادثة سير مروعة +صور
    جطو: ديون الدولة يفوق التوقعات .. و"تقاعد" المغاربة في خطر !!             المغاربة على رأس لائحة المنخرطين في الضمان الاجتماعي بإسبانيا             فضـــــيجة جديدة.. مسؤول حزبي يستفيد من 12 هكتارا بـ300 درهم فقط             الريسوني: "بن سلمان مجنون وبلطجي"..و"حين يصبح الإبن ملكا والأب مملوكا، فانتظر الساعة" !!             مهاجر مغربي يعرض منتوج بسيط ويبهر الايطاليين بخفة يديه            أشخاص مسلحون بسيوف يقتحمون مقهى بالقنيطرة للقبض على فتاة !            نيويورك تايمز نقلا عن مصدر رئاسي تركي: حزمة مساعدات مالية وفك الحصار عن قطر مقابل قضية خاشقجي            شاهد: إحراق أوراق داخل القنصلية السعودية في اسطنبول بعد اختفاء خاشقجي            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 8 يونيو 2018 الساعة 00:28

تفاصيل مصرع رئيس جماعة وقيادي بحزب التقدم والإشتراكية في حادثة سير مروعة +صور


متابعة

استقبل مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة، اليوم الخميس 7 يونيو، جثة (أحمد.ل) رئيس الجماعة القروية النخيلة، التابعة ترابيا لإقليم سطات، نتيجة اصطدام سيارته الجماعية بشاحنة من الحجم الكبير على مستوى الطريق الوطنية رقم 11.

وفي تفاصيل الحادثة المروعة حسب مصادر محلية، أوضحت أن عددا من مستعملي الطريق، الرابطة بين خريبكة ومركز ثلاثاء الأولاد، حاولوا جاهدين إخراج المصاب الذي ليس إلا رئيس جماعة النخيلة الذي يشغل كذلك عضو اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية من سيارته وإنقاذ حياته؛ غير أن الإصابات البليغة عجّلت بوفاته.






وأضافت المصادر ذاتها، أن فور إشعارها بالحادث، انتقلت عناصر الدرك الملكي بمركز ثلاثاء الأولاد التابعة لسرية سطات وعناصر الوقاية المدنية إلى مكان الحادث، حيث عملت عناصر الدرك الملكي على تحرير الطريق والعمل على نقل جثة الهالك وفتح تحقيق قضائي لمعرفة ظروف وملابسات النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة بابتدائية ابن احمد.




 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
جطو: ديون الدولة يفوق التوقعات .. و"تقاعد" المغاربة في خطر !!
فضـــــيجة جديدة.. مسؤول حزبي يستفيد من 12 هكتارا بـ300 درهم فقط
وفاة والدة معتقل الحراك بلال اهباض ومطالب بالترخيص لابنها لحضور الجنازة
تصنيف مدينة مكناس ضمن أفضل 10 مدن في العالم
ميزانية 2019: المغرب يخصص 96 مليار درهم للسلاح
وأخيرا وكيل المٓلك يكشف عن أسباب انقلاب قطار بوقنادل الذي أسقط قتلى وجرحى
يهم المغاربة.. موعد العودة الى الساعة القانونية للملكة
الحكومة توافق على زيادة 400 درهم للموظفين ورفع منحة الولادة إلى 1000 درهم... التفاصــيل هنا
مديرية الحموشي تكشف عن التفاصيل الكاملة للفيديو الذي يوثق لجريمة هتك عرض فتاة قاصر وسرقتها !!
هــــام للمغاربة.. أزيد من 40.000 منصب شغل بالوظيفة العمومية خلال 2019 .. وهــذه التفاصيل