ألمانيا تتراجع عن قرارها بخصوص ترحيل الناشط بحراك الريف يوسف الأسروتي
    جطو: ديون الدولة يفوق التوقعات .. و"تقاعد" المغاربة في خطر !!             المغاربة على رأس لائحة المنخرطين في الضمان الاجتماعي بإسبانيا             فضـــــيجة جديدة.. مسؤول حزبي يستفيد من 12 هكتارا بـ300 درهم فقط             الريسوني: "بن سلمان مجنون وبلطجي"..و"حين يصبح الإبن ملكا والأب مملوكا، فانتظر الساعة" !!             مهاجر مغربي يعرض منتوج بسيط ويبهر الايطاليين بخفة يديه            أشخاص مسلحون بسيوف يقتحمون مقهى بالقنيطرة للقبض على فتاة !            نيويورك تايمز نقلا عن مصدر رئاسي تركي: حزمة مساعدات مالية وفك الحصار عن قطر مقابل قضية خاشقجي            شاهد: إحراق أوراق داخل القنصلية السعودية في اسطنبول بعد اختفاء خاشقجي            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 15 ماي 2018 الساعة 12:50

ألمانيا تتراجع عن قرارها بخصوص ترحيل الناشط بحراك الريف يوسف الأسروتي


متابعة

بعد شيوع خبر، أن السلطات الألمانية قررت ترحيل مهاجر مغربي غير شرعي إلى المغرب بعدما تم رفض طلب لجوئه، حيث ذكرت مصادر عليمة أن القرار صدر عن المحكمة الفيدرالية، حيث أن المهاجر قرر التقدم بطعن في الحكم الصادر ضده. 

أكد نشطاء فايسبوكيون زوال يومه الاثنين، على أن المحكمة الألمانية أرسلت قرارا لمحامي الناشط يوسف "الأسروتي" تقرر عبره إطلاق سراح الناشط الريفي، ما يعني أنه باقٍ بالديار الألمانية بحكم القانون. 






وأشارت مصادر مطلعة، إلى أن ملف طلب اللجوء الذي تقدم به الناشط الموقوف تم رفضه، ولم يفلح محاميه في إثبات مبرراته التي ساقها للسلطات الألمانية حول إمكانية تعرضه لـ "الإضطهاد والتعذيب في المغرب. 

يشار إلى أن ذات الناشط الريفي، كان قد خاض عدة وقفات احتجاجية واعتصامات أمام المقرات الدبلوماسية المغربية في مختلف الدول الأوربية، وعلى رأسها ألمانيا التي استقر بها بعدما قدم من المغرب بطريقة غير شرعية.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
المغاربة على رأس لائحة المنخرطين في الضمان الاجتماعي بإسبانيا
مُضيفة مغربية تتعرض للنصب في آلاف الدولارات من خطيبها التركي ..التفاصيل هنا
السلطات الإسبانية ترحّل مغاربة وصلوا إلى الجزر الجعفرية
شاب ينحذر من إقليم الدريوش عُمدة لمدينة بلجيكية
قضاء إسبانيا يحكم بسجن مغربي 6 سنوات بتهمة التطرف
تفاصيل مثيرة عن قتل مغربية وإخفاء جثتها في مطرح للنفايات بإسبانيا
سلطات ألمانيا ترحل مئات "الحراكة المغاربة"
سلطات المانيا تبعد مئات المغاربة في عام واحد
بالصور.. البحرية الإسبانية توقف "حراكة" مغاربة حاولوا الوصول إلى ملقة
تمجيد الإرهاب يجر مغربيا إلى السجن بإسبانيا