ألمانيا تتراجع عن قرارها بخصوص ترحيل الناشط بحراك الريف يوسف الأسروتي
    تحذير.. الحكومة تهدد غشاشي الباكالوريا بالسجن النافذ وغرامات مالية             بـلاغ توضيحي حول فيديو يُظهر دابة داخل ثانوية ببرشيد             نوال المتوكل النيبت وبودربالة يلتقون رئيس إتحاد الجبل الأسود لكرة القدم لدعم "موروكو2026"             مواعيد وتوقيت مباريات "الأسود" في مونديال روسيا             لحظة ارجاع صناديق السمك الى الشاحنات من طرف السكان في وزان بسبب غلاء الأسعار            في أول فيديو..حقائق مثيرة تفجرها التلميذة اللي تعرضات لاعتداء على يد الأستاذ ديالها بخريبكة            هذا ما قاله يوسف العربي لبي ان سبورت بعد كشف رونار عن اللائحة المونديالية للمنتخب الوطني            امرابط يسجل هدف ويقدم اداء رائع            هل تتوقع أن ينجح المغرب في استضافة مونديال 2026؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 15 ماي 2018 الساعة 12:50

ألمانيا تتراجع عن قرارها بخصوص ترحيل الناشط بحراك الريف يوسف الأسروتي


متابعة

بعد شيوع خبر، أن السلطات الألمانية قررت ترحيل مهاجر مغربي غير شرعي إلى المغرب بعدما تم رفض طلب لجوئه، حيث ذكرت مصادر عليمة أن القرار صدر عن المحكمة الفيدرالية، حيث أن المهاجر قرر التقدم بطعن في الحكم الصادر ضده. 

أكد نشطاء فايسبوكيون زوال يومه الاثنين، على أن المحكمة الألمانية أرسلت قرارا لمحامي الناشط يوسف "الأسروتي" تقرر عبره إطلاق سراح الناشط الريفي، ما يعني أنه باقٍ بالديار الألمانية بحكم القانون. 






وأشارت مصادر مطلعة، إلى أن ملف طلب اللجوء الذي تقدم به الناشط الموقوف تم رفضه، ولم يفلح محاميه في إثبات مبرراته التي ساقها للسلطات الألمانية حول إمكانية تعرضه لـ "الإضطهاد والتعذيب في المغرب. 

يشار إلى أن ذات الناشط الريفي، كان قد خاض عدة وقفات احتجاجية واعتصامات أمام المقرات الدبلوماسية المغربية في مختلف الدول الأوربية، وعلى رأسها ألمانيا التي استقر بها بعدما قدم من المغرب بطريقة غير شرعية.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
عصابة بإسبانيا تقوم باختطاف المهاجرين القادمين من الناظور ومدن الشمال للحصول على المال
إعتقال مغربي بإسبانيا مطلوب من طرف السلطات الألمانية
حقيقة فيديوهات التحرش بعاملات مغربيات في الضيعات الإسبانية
بلجيكا توقف قرار ترحيل مغربي متهم بالإرهاب
الأمن الإسباني يوقف شبكة تهريب مهاجرين يقودها مغاربة
مغربي يعيد مبلغ مالي مهم لصاحبه في إيطاليا
إعتقال مغربي بإسبانيا كان ينوي الإنضمام لـ'داعش' !
إسبانيا تعتقل مغربي حاول التهجم على الشرطة بسلاح كهربائي (فيديو)
مغربي بإسبانيا يوثق عملية ذبح نفسه بالهاتف
خطـــير.. مغربي يقتل طبيبته بإيطاليا