مغربي يعيد مبلغ مالي مهم لصاحبه في إيطاليا
    معكرونة بصلصة الطماطم الذيذة (اكلة سهلة وسريعة )             حادثة سير خطيرة بتاونات تسقط عدد من القتلى             شخص يفجر نفسه في ملعب لكرة القدم ببلجيكا والسلطات تبحث عنه هويته !!             وأخيرا مدرب الهلال السعودي يبلغ إدارة النادي قراره النهائي بخصوص مستقبل بنشرقي             بلافريج: لا أتفق مع مضمون خطاب العرش ولم أحضر حفل الولاء            بالفيديو..."سنطرال" تؤكد للمغاربة عزمها تخفيض سعر الحليب            رب العصابات بين الأفارقة بحي مسنانة بطنجة في غياب كلي للأمن            الشيخ عبد الله نهاري الفراغ اكبر مصيبة يعاني منها الشباب رقصة كيكي افضل مثال !!            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 26 أبريل 2018 الساعة 12:20

مغربي يعيد مبلغ مالي مهم لصاحبه في إيطاليا





الشرق24 - متابعة

استحسن الرأي العام الإيطالي بادرة قام بها مواطن مغربي، حين أقدم على استرجاع حقية مليئة بالأموال لصاحبها، رغم حاجته الماسة للمال.

وحسب ما نقلته مصادر إعلام ايطالية، فإن المهاجر المغربي الذي يقيم بطريقة غير شرعية بإيطاليا، عثر على حقيبة تحوي 2000 يورو وبطائق إلكترونية وأوراق أخرى، بالاضافة لأجهزة الكترونية تركها رجل بجانب محطة القطار قبل أن يغادر ناسيا إياها.

وحسب ذات المصدر سلم المهاجر المغربي الحقيبة إلى مركز الشرطة، دون أن يطلع على محتواها، لتقوم بدورها تسلميها إلى صاحبها الاستاذ  الجامعي.

ويذكر أن المهاجرة المغربي المقيم حاليا بطريقة غير شرعية، كان يعمل قبل ذلك في برامج تخص ناة “راي” الشهيرة، ورغم حياة التشرد ضل محافظا على نزاهته.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
مقتل مهاجرة مغربية بالسويد على يد زوجها
تصفية هولندي من اصل مغربي في برشلونة
3000 من العاملات المغربيات بحقول الفراولة الاسبانية قررن “الحريك” وعدم العودة
أمن إيطاليا يعتقل عنصراً في خلية بلعيرج مبحوث عنه دولياً
طائرة على متنها مغاربة قادمة من إيطاليا تنجو من كارثة حقيقية
شجار في محل للجزارة بهولندا ينتهي بمقتل مغربي طعنا
مغربية بإيطاليا تطور تطبيقاً إلكترونياً يستعمله نصف مليون شخص عبر العالم
النصب والاحتيال وراء إعتقال مهاجر مغربي بإسبانيا
بعد تفجر قضية الاستغلال الجنسي…البرلمان يرفض طلب لجنة استطلاعية حول العاملات المغربيات في الحقول الإسبانية !!
نموذج للمهاجرين بأوروبا...مغربي يدخل التاريخ السياسي الإسباني لهذا السبب !!