مغربي يعيد مبلغ مالي مهم لصاحبه في إيطاليا
    جطو: ديون الدولة يفوق التوقعات .. و"تقاعد" المغاربة في خطر !!             المغاربة على رأس لائحة المنخرطين في الضمان الاجتماعي بإسبانيا             فضـــــيجة جديدة.. مسؤول حزبي يستفيد من 12 هكتارا بـ300 درهم فقط             الريسوني: "بن سلمان مجنون وبلطجي"..و"حين يصبح الإبن ملكا والأب مملوكا، فانتظر الساعة" !!             مهاجر مغربي يعرض منتوج بسيط ويبهر الايطاليين بخفة يديه            أشخاص مسلحون بسيوف يقتحمون مقهى بالقنيطرة للقبض على فتاة !            نيويورك تايمز نقلا عن مصدر رئاسي تركي: حزمة مساعدات مالية وفك الحصار عن قطر مقابل قضية خاشقجي            شاهد: إحراق أوراق داخل القنصلية السعودية في اسطنبول بعد اختفاء خاشقجي            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 26 أبريل 2018 الساعة 13:20

مغربي يعيد مبلغ مالي مهم لصاحبه في إيطاليا





الشرق24 - متابعة

استحسن الرأي العام الإيطالي بادرة قام بها مواطن مغربي، حين أقدم على استرجاع حقية مليئة بالأموال لصاحبها، رغم حاجته الماسة للمال.

وحسب ما نقلته مصادر إعلام ايطالية، فإن المهاجر المغربي الذي يقيم بطريقة غير شرعية بإيطاليا، عثر على حقيبة تحوي 2000 يورو وبطائق إلكترونية وأوراق أخرى، بالاضافة لأجهزة الكترونية تركها رجل بجانب محطة القطار قبل أن يغادر ناسيا إياها.

وحسب ذات المصدر سلم المهاجر المغربي الحقيبة إلى مركز الشرطة، دون أن يطلع على محتواها، لتقوم بدورها تسلميها إلى صاحبها الاستاذ  الجامعي.

ويذكر أن المهاجرة المغربي المقيم حاليا بطريقة غير شرعية، كان يعمل قبل ذلك في برامج تخص ناة “راي” الشهيرة، ورغم حياة التشرد ضل محافظا على نزاهته.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
المغاربة على رأس لائحة المنخرطين في الضمان الاجتماعي بإسبانيا
مُضيفة مغربية تتعرض للنصب في آلاف الدولارات من خطيبها التركي ..التفاصيل هنا
السلطات الإسبانية ترحّل مغاربة وصلوا إلى الجزر الجعفرية
شاب ينحذر من إقليم الدريوش عُمدة لمدينة بلجيكية
قضاء إسبانيا يحكم بسجن مغربي 6 سنوات بتهمة التطرف
تفاصيل مثيرة عن قتل مغربية وإخفاء جثتها في مطرح للنفايات بإسبانيا
سلطات ألمانيا ترحل مئات "الحراكة المغاربة"
سلطات المانيا تبعد مئات المغاربة في عام واحد
بالصور.. البحرية الإسبانية توقف "حراكة" مغاربة حاولوا الوصول إلى ملقة
تمجيد الإرهاب يجر مغربيا إلى السجن بإسبانيا