مسافر يهدد طاقم طائرة بقلم حبر ويجبرها على تغيير مسارها
    3000 من العاملات المغربيات بحقول الفراولة الاسبانية قررن “الحريك” وعدم العودة             هذا هو موقف إسبانيا من اتفاق الصيد البحري بين المغرب وأوروبا             رئيس مجلس جهة الشرق يشدد على أهمية تثمين الموروث الثقافي             أمن إيطاليا يعتقل عنصراً في خلية بلعيرج مبحوث عنه دولياً             سيدة من قلعة سراغنة تفجر حقائق خطيرة في واقعة اغتصاب طفلة ومقتلها على يد عقرب            مخاطر الاستعمال المفرط لمكيف السيارة على الصحة؟            شوهة ... حملة "عاونوا البرلمانيين" للسخرية من معاشات البرلمانيين تصل إلى "بي بي سي"             بنت تعرضت للكريساج من طرف بنت اخرى كانت راكبة مع صاحبها في موطور            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 15 أبريل 2018 الساعة 23:06

مسافر يهدد طاقم طائرة بقلم حبر ويجبرها على تغيير مسارها





الشرق24 - وكالات
قالت هيئة الطيران المدني في الصين إن رحلة تابعة للخطوط الجوية الصينية (إير تشاينا) كانت متوجهة إلى بكين غيرت مسارها وهبطت في مدينة تشنغتشو في وسط البلاد اليوم الأحد بعد أن هدد أحد الركاب أحد أفراد الطاقم بقلم حبر.

 

وقالت الهيئة في بيان مقتضب على موقعها على الإنترنت إن راكبا على الرحلة رقم 1350 حاول استخدام القلم لإخضاع أحد أفراد طاقم الضيافة "بالإكراه".

 

وأضاف البيان أنه لم يصب أي من الركاب وأفراد الطاقم بأذى دون ذكر مزيد من التفاصيل.

 

وأقلعت الرحلة من تشانغشا عاصمة إقليم هونان جنوب البلاد في الساعة 8:40 صباحا بالتوقيت المحلي وكان من المقرر أن تصل إلى المطار الدولي في بكين حوالي الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي وفقا لتقارير في وسائل إعلام محلية ومواقع لتتبع رحلات الطيران.

 

لكن الطائرة هبطت في مطار دولي في تشنغتشو في إقليم خنان وسط البلاد الساعة 9:58 صباحا وفقا لتدوينة على حساب شركة الطيران الرسمي على موقع ويبو.

 

وقالت الشركة في التدوينة إن الطائرة هبطت دون سابق تخطيط "لأسباب تتعلق بالسلامة العامة" وإن الشرطة وسلطات الطيران المدني تتعامل مع الموقف.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
إسبانيا تشعل سباق التسلح مع المغرب والجزائر
أنباء عن استيلاء "ترامب" على أموال المسؤولين العراقيين وحالة هستيريا تعم أمراء الخليج وهذه أسماء المسؤولين وودائعهم المالية بأمريكا !!
سلطات هولندا تطرد موظفين إيرانيين بسفارة طهران
عجوز أمريكية عمرها 92 عاما تقتل ابنها بالرصاص لهذا السبب الغريب !
سعر الأورو يرتفع مقابل الدولار الأربعاء 04 يوليوز
سلطات هوندا تعتقل إرهابيين اثنين بعد عودتهما من إسطنبول
رفض إسلامي متواصل لقانون حظر النقاب يهولندا
المانيا تتعهد بدعم إيطاليا لمعالجة قضية المهاجرين
خطــير.. صحيفة سعودية تكشف عن موعد "عزل" قطر
مصير سائق الشاحنة التي دهست المواطنين بحفل بهولندا