مسافر يهدد طاقم طائرة بقلم حبر ويجبرها على تغيير مسارها
    إستنفار في طنجة قبل مبارة القمة بين الاتحاد والوداد             أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم المغربي             عــاجل.. أمن المغرب يجهض عملية تهريب مئات الكيلوغرامات من المخدرات على متن شاحنة بمعبر الكركارات !             مغربي يعيد مبلغ مالي مهم لصاحبه في إيطاليا             دوك صمد يشرح الإكتئاب و الذي كانت تعاني منه وئام الدحماني قبل وفاتها            خطير بالفيديو.... أستاذة تبادلت الضرب مع تلميذ وسط القسم بثانوية العرفان بتارودانت            الشيخ عبد الله نهاري المغرب هو الوحيد الذي يتوفر على الرقاة اكثر من الجن !!            عواصف رعدية قوية مرتقبة في عدد من المناطق            هل تتوقع أن ينجح المغرب في استضافة مونديال 2026؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 16 أبريل 2018 الساعة 00:06

مسافر يهدد طاقم طائرة بقلم حبر ويجبرها على تغيير مسارها





الشرق24 - وكالات
قالت هيئة الطيران المدني في الصين إن رحلة تابعة للخطوط الجوية الصينية (إير تشاينا) كانت متوجهة إلى بكين غيرت مسارها وهبطت في مدينة تشنغتشو في وسط البلاد اليوم الأحد بعد أن هدد أحد الركاب أحد أفراد الطاقم بقلم حبر.

 

وقالت الهيئة في بيان مقتضب على موقعها على الإنترنت إن راكبا على الرحلة رقم 1350 حاول استخدام القلم لإخضاع أحد أفراد طاقم الضيافة "بالإكراه".

 

وأضاف البيان أنه لم يصب أي من الركاب وأفراد الطاقم بأذى دون ذكر مزيد من التفاصيل.

 

وأقلعت الرحلة من تشانغشا عاصمة إقليم هونان جنوب البلاد في الساعة 8:40 صباحا بالتوقيت المحلي وكان من المقرر أن تصل إلى المطار الدولي في بكين حوالي الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي وفقا لتقارير في وسائل إعلام محلية ومواقع لتتبع رحلات الطيران.

 

لكن الطائرة هبطت في مطار دولي في تشنغتشو في إقليم خنان وسط البلاد الساعة 9:58 صباحا وفقا لتدوينة على حساب شركة الطيران الرسمي على موقع ويبو.

 

وقالت الشركة في التدوينة إن الطائرة هبطت دون سابق تخطيط "لأسباب تتعلق بالسلامة العامة" وإن الشرطة وسلطات الطيران المدني تتعامل مع الموقف.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
6 عسكريين إسبان أمام القضاء بسبب مخدرات مغربية
ارتفاع ضحايا حادث الدهس الذي هز مدينة تورونتو الكندية
وزير تركي يمسح أحذية المواطنين في الشارع (فيديو)
إطلاق نار في مقهى بأمريكا يخلف 3 قتلى !!
إخلاء موقع سياحي في فرنسا والشرطة تبحث عن مشتبه به
وفاة أكبر معمرة في العالم
عقوبة الإعدام لمغتصبي الفتيات دون 12 سنة بالهند
إعادة فتح أقدم مسجد في ألمانيا بعد الترميم
شيكات بقيمة 5000 دولار لركاب طائرة هبطت اضطراريا في الولايات المتحدة الأمريكية
الهند تحل كسادس أكبر اقتصاد في العالم.. قبل فرنسا وإيطاليا وكندا !!