مسافر يهدد طاقم طائرة بقلم حبر ويجبرها على تغيير مسارها
    بلاغ توضيحي من وزارة التربية الوطنية حول نسبة الهدر المدرسي             توقيف 28 مهاجرا سريا بينهم 4 نساء بإقليم الدريوش             مغاربة يفترشون الأرض بمخفر للشرطة ببرشلونة             الوداد يودع دوري أبطال إفريقيا على يد وفاق سطيف             الشيخ عبد الله نهاري عاشوراء ايام للحرية ومقاومة ونضال ضد الظلم لا ايام شعوذة وخرافات !            وزارة الثقافة والاتصال تنفي ادعاءات زائفة حول عملية إنقاذ مغربيين من الموت في عرض مياه المتوسط            حياة تلاميذ قرى بشفشاون في خطر !!            ولد عباس : شفتو ميركل كي تسمع لبوتفليقة و تهز راسها .. عندنا رئيس عملاق            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 15 أبريل 2018 الساعة 23:06

مسافر يهدد طاقم طائرة بقلم حبر ويجبرها على تغيير مسارها





الشرق24 - وكالات
قالت هيئة الطيران المدني في الصين إن رحلة تابعة للخطوط الجوية الصينية (إير تشاينا) كانت متوجهة إلى بكين غيرت مسارها وهبطت في مدينة تشنغتشو في وسط البلاد اليوم الأحد بعد أن هدد أحد الركاب أحد أفراد الطاقم بقلم حبر.

 

وقالت الهيئة في بيان مقتضب على موقعها على الإنترنت إن راكبا على الرحلة رقم 1350 حاول استخدام القلم لإخضاع أحد أفراد طاقم الضيافة "بالإكراه".

 

وأضاف البيان أنه لم يصب أي من الركاب وأفراد الطاقم بأذى دون ذكر مزيد من التفاصيل.

 

وأقلعت الرحلة من تشانغشا عاصمة إقليم هونان جنوب البلاد في الساعة 8:40 صباحا بالتوقيت المحلي وكان من المقرر أن تصل إلى المطار الدولي في بكين حوالي الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي وفقا لتقارير في وسائل إعلام محلية ومواقع لتتبع رحلات الطيران.

 

لكن الطائرة هبطت في مطار دولي في تشنغتشو في إقليم خنان وسط البلاد الساعة 9:58 صباحا وفقا لتدوينة على حساب شركة الطيران الرسمي على موقع ويبو.

 

وقالت الشركة في التدوينة إن الطائرة هبطت دون سابق تخطيط "لأسباب تتعلق بالسلامة العامة" وإن الشرطة وسلطات الطيران المدني تتعامل مع الموقف.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
اتهام جراح أمريكي وصديقته باغتصاب أكثر 1000 امرأة !!
حمل النساء على ظهره في الفيضان.. فحصل على سيارة مكافأة
هجوم بسكين في باريس يؤدي لإصابة سبعة أشخاص
عدد من القنلى في أقوى إعصار يضرب اليابان (شاهد مقاطع مرعبة)
تفاصيل صادمة حول انتحار حاج في الحرم المكي !
شخص يفجر نفسه في ملعب لكرة القدم ببلجيكا والسلطات تبحث عنه هويته !!
إسبانيا تشعل سباق التسلح مع المغرب والجزائر
أنباء عن استيلاء "ترامب" على أموال المسؤولين العراقيين وحالة هستيريا تعم أمراء الخليج وهذه أسماء المسؤولين وودائعهم المالية بأمريكا !!
سلطات هولندا تطرد موظفين إيرانيين بسفارة طهران
عجوز أمريكية عمرها 92 عاما تقتل ابنها بالرصاص لهذا السبب الغريب !