أيوب الكعبي يقود نهضة بركان لفوز هام على شباب الريف الحسيمي
    بلاغ توضيحي من وزارة التربية الوطنية حول نسبة الهدر المدرسي             توقيف 28 مهاجرا سريا بينهم 4 نساء بإقليم الدريوش             مغاربة يفترشون الأرض بمخفر للشرطة ببرشلونة             الوداد يودع دوري أبطال إفريقيا على يد وفاق سطيف             الشيخ عبد الله نهاري عاشوراء ايام للحرية ومقاومة ونضال ضد الظلم لا ايام شعوذة وخرافات !            وزارة الثقافة والاتصال تنفي ادعاءات زائفة حول عملية إنقاذ مغربيين من الموت في عرض مياه المتوسط            حياة تلاميذ قرى بشفشاون في خطر !!            ولد عباس : شفتو ميركل كي تسمع لبوتفليقة و تهز راسها .. عندنا رئيس عملاق            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 14 أبريل 2018 الساعة 21:22

أيوب الكعبي يقود نهضة بركان لفوز هام على شباب الريف الحسيمي


الشرق24 - ومع
تمكن فريق نهضة بركان من تحقيق فوز هام بميدانه على شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت 14 أبريل، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم منافسات الدورة الـ25 للبطولة الاحترافية.

وكان فريق شباب الريف الحسيمي سباقا للتسجيل في الدقيقة 18 بواسطة سفيان زكرياء، قبل أن يتمكن نهضة بركان من قلب تأخره إلى فوز عبر كل من يوسف السعيدي من ضربة جزاء (د53)، وأيوب الكعبي (د56).

وارتقى نهضة بركان بعد هذا الفوز للمركز الثامن، ورفع رصيده إلى 34 نقطة مع مبارتين ناقصتين، فيما ظل شباب الريف الحسيمي في المركز ال14 ماقبل الأخير بمجموع 22 نقطة مع مباراة ناقصة.





 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
الوداد يودع دوري أبطال إفريقيا على يد وفاق سطيف
فريق أنغولي يفجر مفاجأة بعصبة الأبطال ويقصي “مازيمبي” من دور الربع
إنزال عقوبات صارمة على فرق الجيش والوداد وألمبيك آسفي بسبب سلوك جماهيرها
صحيفة فرنسية تؤكد إقتراب بنعطية من إعتزال اللعب مع الأسود
إدارة شباب الريف الحدسيمي تحدد موعد عقد الجمع العام الاستثنائي
هذه هي القنوات الناقلة لمبارة الأسود امام مالاوي
بول بوجبا يقترب من برشلونة
الثلاثي المرشح لنيل جزائزة أفضل لاعب في العالم
رونالدو يستحوذ على 51 بالمئة من أسهم نادي بلد الوليد
النادي القنيطري يُمطر شباك شباب الريف الحسيمي برباعية ويقصيه من كأس العرش