السجن لهولنديين قتلو مغربيين بـ 18 رصاصة
    إستنفار في طنجة قبل مبارة القمة بين الاتحاد والوداد             أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم المغربي             عــاجل.. أمن المغرب يجهض عملية تهريب مئات الكيلوغرامات من المخدرات على متن شاحنة بمعبر الكركارات !             مغربي يعيد مبلغ مالي مهم لصاحبه في إيطاليا             دوك صمد يشرح الإكتئاب و الذي كانت تعاني منه وئام الدحماني قبل وفاتها            خطير بالفيديو.... أستاذة تبادلت الضرب مع تلميذ وسط القسم بثانوية العرفان بتارودانت            الشيخ عبد الله نهاري المغرب هو الوحيد الذي يتوفر على الرقاة اكثر من الجن !!            عواصف رعدية قوية مرتقبة في عدد من المناطق            هل تتوقع أن ينجح المغرب في استضافة مونديال 2026؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 14 أبريل 2018 الساعة 21:04

السجن لهولنديين قتلو مغربيين بـ 18 رصاصة





الشرق24 - متابعة

ادانت محكمة نيميخن الهولندية، شقيقين هولنديين بالسجن ما مجموعه 31 سنة بعد تورطهما في قتل مغربيين بمقهى اسطنبول بذات المدينة.

وكان الشقيقان قد اقرا بجريمة القتل لكنهما طالبا ببراءتهما لكونهما كانا يحاولان الدفاع عن نفسهما، لكن التحقيقات نفت واقعة الدفاع عن النفس، بعدما اتضح ان الاخ الاكبر استل مسدسه وشرع في اطلاق النار قبل ان يتمكن الضحية المغربية وشقيقه من مواجهة الجانيان بالمسدسات.

وكان جسد الهالكين المنحدرين من منطقة الريف قد تلقى 18 رصاصة من اصل 22 تم اطلاقها داخل المقهى، في حين حكمت ذات المحكمة بالسجن ستة اشهر في حق صاحب المقهى الذي اخفى مقطع الفيديو من كاميرات المراقبة الذي يوثق للهجوم، بينما حكم على الاخ الاكبر ب 16 سنة والاصغر ب15 سنةسجنا.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
مغربي يعيد مبلغ مالي مهم لصاحبه في إيطاليا
إعتقال مغربي بإسبانيا كان ينوي الإنضمام لـ'داعش' !
إسبانيا تعتقل مغربي حاول التهجم على الشرطة بسلاح كهربائي (فيديو)
مغربي بإسبانيا يوثق عملية ذبح نفسه بالهاتف
خطـــير.. مغربي يقتل طبيبته بإيطاليا
شراء "طائرات عسكرية" يفضح بارونات مخدرات مغاربة وإسبان
عــاجل.. هولندا تعتقل مغاربة خططو للهجوم على القنصيلة التركية
طلبة المغرب في صدارة الطلبة الأجانب المتواجدين في فرنسا
إعتقال سوري منهم بقتل زوجته المغربية في النرويج
المغاربة على رأس قائمة الحاصلين على جنسيات الدول الاوروبية