تحركات بن سلمان مستمرة.. بعد فرنسا يصل إلى إسبانيا
    3000 من العاملات المغربيات بحقول الفراولة الاسبانية قررن “الحريك” وعدم العودة             هذا هو موقف إسبانيا من اتفاق الصيد البحري بين المغرب وأوروبا             رئيس مجلس جهة الشرق يشدد على أهمية تثمين الموروث الثقافي             أمن إيطاليا يعتقل عنصراً في خلية بلعيرج مبحوث عنه دولياً             سيدة من قلعة سراغنة تفجر حقائق خطيرة في واقعة اغتصاب طفلة ومقتلها على يد عقرب            مخاطر الاستعمال المفرط لمكيف السيارة على الصحة؟            شوهة ... حملة "عاونوا البرلمانيين" للسخرية من معاشات البرلمانيين تصل إلى "بي بي سي"             بنت تعرضت للكريساج من طرف بنت اخرى كانت راكبة مع صاحبها في موطور            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 11 أبريل 2018 الساعة 21:51

تحركات بن سلمان مستمرة.. بعد فرنسا يصل إلى إسبانيا


الشرق24 - الأناضول

حل الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، مساء اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الإسبانية مدريد في زيارة رسمية، قادمًا من فرنسا.

وقالت وكالة الأنباء السعودية إنه كان في استقبال بن سلمان لدى وصوله وزيرة الدفاع الإسبانية ماريا دولوريس دي كوسبيدال.

وقال بيان صادر عن الديوان الملكي إن الزيارة تأتي “بناءً على توجيهات الملك سلمان بن عبد العزيز واستجابةً للدعوة المقدمة من حكومة مملكة إسبانيا”.

ومن المقرر أن يلتقي بن سلمان – بحسب البيان- “ملك إسبانيا فيليبي السادس، ورئيس الوزراء السيد مريانو راخوي بري، وعددا من المسؤولين لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك”.





ولم يذكر البيان مدة الزيارة.

ووصل بن سلمان مدريد قادما من فرنسا بعد زيارة بدأها الأحد الماضي، وتعد هذه الزيارة الأولى له لإسبانبا منذ تعيينه وليًا للعهد في يونيو/ حزيران الماضي.

الشرق24

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
إسبانيا تشعل سباق التسلح مع المغرب والجزائر
أنباء عن استيلاء "ترامب" على أموال المسؤولين العراقيين وحالة هستيريا تعم أمراء الخليج وهذه أسماء المسؤولين وودائعهم المالية بأمريكا !!
سلطات هولندا تطرد موظفين إيرانيين بسفارة طهران
عجوز أمريكية عمرها 92 عاما تقتل ابنها بالرصاص لهذا السبب الغريب !
سعر الأورو يرتفع مقابل الدولار الأربعاء 04 يوليوز
سلطات هوندا تعتقل إرهابيين اثنين بعد عودتهما من إسطنبول
رفض إسلامي متواصل لقانون حظر النقاب يهولندا
المانيا تتعهد بدعم إيطاليا لمعالجة قضية المهاجرين
خطــير.. صحيفة سعودية تكشف عن موعد "عزل" قطر
مصير سائق الشاحنة التي دهست المواطنين بحفل بهولندا