عـــاجل: طبول الحرب تُقرع.. وأمريكا تحشد قواتها المدمرة !!
    3000 من العاملات المغربيات بحقول الفراولة الاسبانية قررن “الحريك” وعدم العودة             هذا هو موقف إسبانيا من اتفاق الصيد البحري بين المغرب وأوروبا             رئيس مجلس جهة الشرق يشدد على أهمية تثمين الموروث الثقافي             أمن إيطاليا يعتقل عنصراً في خلية بلعيرج مبحوث عنه دولياً             سيدة من قلعة سراغنة تفجر حقائق خطيرة في واقعة اغتصاب طفلة ومقتلها على يد عقرب            مخاطر الاستعمال المفرط لمكيف السيارة على الصحة؟            شوهة ... حملة "عاونوا البرلمانيين" للسخرية من معاشات البرلمانيين تصل إلى "بي بي سي"             بنت تعرضت للكريساج من طرف بنت اخرى كانت راكبة مع صاحبها في موطور            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 10 أبريل 2018 الساعة 12:28

عـــاجل: طبول الحرب تُقرع.. وأمريكا تحشد قواتها المدمرة !!





أفادت صحيفة “وول ستريت جورنال” بأن مدمرة أمريكية ثانية قد تدخل البحر المتوسط في الأيام القريبة القادمة، وذلك بالإضافة إلى المدمرة “USS Donald Cook” الموجودة حاليا في المتوسط.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين أمريكيين في مجال الدفاع: “توجد شرق البحر المتوسط مدمرة “USS Donald Cook” الصاروخية، ويمكنها المشاركة في أي ضربة على سوريا. ومن المفروض أن تصل مدمرة “USS Porter” إلى هذه المنطقة بعد عدة أيام”.

من جهتها نقلت صحيفة “Washington Examiner” عن مصدر في البنتاغون أن المدمرة “USS Donald Cook” غادرت أمس الاثنين ميناء قبرص وأبحرت في اتجاه سوريا، مشيرة إلى أن السفينة مزودة بـ60 صاروخ مجنح من طراز “توماهوك”.

هذا وأفادت صحيفة “حرييت” التركية بأن طائرات حربية روسية قامت بالتحليق فوق مدمرة “USS Donald Cook” الأمريكية 4 مرات على الأقل، غير أن البنتاغون فيما بعد نفى هذه الأنباء.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اتهم في وقت سابق كلا من روسيا وإيران بدعم الرئيس السوري بشار الأسد، على خلفية المزاعم عن وقوع هجوم كيميائي في مدينة دوما بالغوطة الشرقية أسفر عن مقتل 40 شخصا.

وصرح ترامب بأنه توجد لدى واشنطن خيارات عسكرية عديدة للرد على الهجوم الكيميائي المزعوم في سوريا. وأفاد أمس الاثنين أنه سيتخذ قرارا حول الرد الأمريكي بهذا الصدد خلال يوم أو يومين، وتوعد بمعاقبة المسؤولين عن الهجوم، ولم يستبعد مسؤولية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عنه.

من جهتها نفت موسكو كل المعلومات عن استخدام سلاح كيميائي من قبل العسكريين السوريين. وقالت وزارة الخارجية الروسية إن هذه الأنباء المزيفة تهدف إلى الدفاع عن الإرهابيين وتبرير احتمال توجيه ضربة عسكرية ضد سوريا من الخارج.

"نوفوستي"

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
إسبانيا تشعل سباق التسلح مع المغرب والجزائر
أنباء عن استيلاء "ترامب" على أموال المسؤولين العراقيين وحالة هستيريا تعم أمراء الخليج وهذه أسماء المسؤولين وودائعهم المالية بأمريكا !!
سلطات هولندا تطرد موظفين إيرانيين بسفارة طهران
عجوز أمريكية عمرها 92 عاما تقتل ابنها بالرصاص لهذا السبب الغريب !
سعر الأورو يرتفع مقابل الدولار الأربعاء 04 يوليوز
سلطات هوندا تعتقل إرهابيين اثنين بعد عودتهما من إسطنبول
رفض إسلامي متواصل لقانون حظر النقاب يهولندا
المانيا تتعهد بدعم إيطاليا لمعالجة قضية المهاجرين
خطــير.. صحيفة سعودية تكشف عن موعد "عزل" قطر
مصير سائق الشاحنة التي دهست المواطنين بحفل بهولندا