محجبة مغربية تتعرض لاعتداء عنصري بإيطاليا
    3000 من العاملات المغربيات بحقول الفراولة الاسبانية قررن “الحريك” وعدم العودة             هذا هو موقف إسبانيا من اتفاق الصيد البحري بين المغرب وأوروبا             رئيس مجلس جهة الشرق يشدد على أهمية تثمين الموروث الثقافي             أمن إيطاليا يعتقل عنصراً في خلية بلعيرج مبحوث عنه دولياً             سيدة من قلعة سراغنة تفجر حقائق خطيرة في واقعة اغتصاب طفلة ومقتلها على يد عقرب            مخاطر الاستعمال المفرط لمكيف السيارة على الصحة؟            شوهة ... حملة "عاونوا البرلمانيين" للسخرية من معاشات البرلمانيين تصل إلى "بي بي سي"             بنت تعرضت للكريساج من طرف بنت اخرى كانت راكبة مع صاحبها في موطور            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 9 أبريل 2018 الساعة 18:29

محجبة مغربية تتعرض لاعتداء عنصري بإيطاليا


الشرق24 - وكالات

تعرضت فتاة مغربية محجبة، إلى اعتداء عنصري من قبل أحد الأشخاص، صباح يوم الجمعة أثناء تواجدها بميترو مدينة ميلانو وهي متجهة إلى الجامعة.

وفي تفاصيل الحادثة قالت هدى لطرش وهي مغربية تبلغ من العمر 22 سنة، على حسابها الرسمي بموقع “فيس بوك”، أنها تعرضت للضرب، عندما كانت تسارع الخطى من أجل اللحاق بقطار الميترو، الذي يقلها إلى جامعتها الواقعة بمدينة ميلانو.

وأضحت لطرش، أن المعتدي قام بداية بدفعها، حيت كادت أن تصطدم بالقطار القادم، تم أقدم على توجيه وابل من القذف والسب لها، إذ وصفها بكلمات عنصرية كالارهابية، ارجعي إلي بيتك” و “يجب أن تموتوا جميعا”. الشرق24





وأشادت “لطرش “من جهة أخرى بالدعم الكبير، الذي تلقته من قبل الأشخاص الذين كانو بمحطة القطار، بعدما دخلت في نوبة من البكاء الشديد، إثر صدمتها وهلعا مما حدث، حيت تدخلوا لحمياتها، وهدؤوا من روعها إلى أن استرجعت أنفاسها بعدما كادت في لحظة ان يغمى عليها.

وحسب ما جاء في رسالة الطالبة المغربية، فإن وسائل الاعلام الإيطالية، سارعت في تلقي شكياتها، وقالت أنه من غير المستبعد أن تفتح المصالح الأمنية تحقيقا فيما حدث لها.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
3000 من العاملات المغربيات بحقول الفراولة الاسبانية قررن “الحريك” وعدم العودة
أمن إيطاليا يعتقل عنصراً في خلية بلعيرج مبحوث عنه دولياً
طائرة على متنها مغاربة قادمة من إيطاليا تنجو من كارثة حقيقية
شجار في محل للجزارة بهولندا ينتهي بمقتل مغربي طعنا
مغربية بإيطاليا تطور تطبيقاً إلكترونياً يستعمله نصف مليون شخص عبر العالم
النصب والاحتيال وراء إعتقال مهاجر مغربي بإسبانيا
بعد تفجر قضية الاستغلال الجنسي…البرلمان يرفض طلب لجنة استطلاعية حول العاملات المغربيات في الحقول الإسبانية !!
نموذج للمهاجرين بأوروبا...مغربي يدخل التاريخ السياسي الإسباني لهذا السبب !!
نهاية مأساوية لمشرد مغربي في إيطاليا..
لإنقاذ حياة طفل مغربي .. إيطاليا تستقدم " كبدا " من اليونان على متن طائرة خاصة تحت إشراف طاقم طبي محترف !