محجبة مغربية تتعرض لاعتداء عنصري بإيطاليا
    إستنفار في طنجة قبل مبارة القمة بين الاتحاد والوداد             أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم المغربي             عــاجل.. أمن المغرب يجهض عملية تهريب مئات الكيلوغرامات من المخدرات على متن شاحنة بمعبر الكركارات !             مغربي يعيد مبلغ مالي مهم لصاحبه في إيطاليا             دوك صمد يشرح الإكتئاب و الذي كانت تعاني منه وئام الدحماني قبل وفاتها            خطير بالفيديو.... أستاذة تبادلت الضرب مع تلميذ وسط القسم بثانوية العرفان بتارودانت            الشيخ عبد الله نهاري المغرب هو الوحيد الذي يتوفر على الرقاة اكثر من الجن !!            عواصف رعدية قوية مرتقبة في عدد من المناطق            هل تتوقع أن ينجح المغرب في استضافة مونديال 2026؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 9 أبريل 2018 الساعة 19:29

محجبة مغربية تتعرض لاعتداء عنصري بإيطاليا


الشرق24 - وكالات

تعرضت فتاة مغربية محجبة، إلى اعتداء عنصري من قبل أحد الأشخاص، صباح يوم الجمعة أثناء تواجدها بميترو مدينة ميلانو وهي متجهة إلى الجامعة.

وفي تفاصيل الحادثة قالت هدى لطرش وهي مغربية تبلغ من العمر 22 سنة، على حسابها الرسمي بموقع “فيس بوك”، أنها تعرضت للضرب، عندما كانت تسارع الخطى من أجل اللحاق بقطار الميترو، الذي يقلها إلى جامعتها الواقعة بمدينة ميلانو.

وأضحت لطرش، أن المعتدي قام بداية بدفعها، حيت كادت أن تصطدم بالقطار القادم، تم أقدم على توجيه وابل من القذف والسب لها، إذ وصفها بكلمات عنصرية كالارهابية، ارجعي إلي بيتك” و “يجب أن تموتوا جميعا”. الشرق24





وأشادت “لطرش “من جهة أخرى بالدعم الكبير، الذي تلقته من قبل الأشخاص الذين كانو بمحطة القطار، بعدما دخلت في نوبة من البكاء الشديد، إثر صدمتها وهلعا مما حدث، حيت تدخلوا لحمياتها، وهدؤوا من روعها إلى أن استرجعت أنفاسها بعدما كادت في لحظة ان يغمى عليها.

وحسب ما جاء في رسالة الطالبة المغربية، فإن وسائل الاعلام الإيطالية، سارعت في تلقي شكياتها، وقالت أنه من غير المستبعد أن تفتح المصالح الأمنية تحقيقا فيما حدث لها.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
مغربي يعيد مبلغ مالي مهم لصاحبه في إيطاليا
إعتقال مغربي بإسبانيا كان ينوي الإنضمام لـ'داعش' !
إسبانيا تعتقل مغربي حاول التهجم على الشرطة بسلاح كهربائي (فيديو)
مغربي بإسبانيا يوثق عملية ذبح نفسه بالهاتف
خطـــير.. مغربي يقتل طبيبته بإيطاليا
شراء "طائرات عسكرية" يفضح بارونات مخدرات مغاربة وإسبان
عــاجل.. هولندا تعتقل مغاربة خططو للهجوم على القنصيلة التركية
السجن لهولنديين قتلو مغربيين بـ 18 رصاصة
طلبة المغرب في صدارة الطلبة الأجانب المتواجدين في فرنسا
إعتقال سوري منهم بقتل زوجته المغربية في النرويج