ميزات جديدة مذهلة لنظام «ويندوز 10»
    تحذير.. الحكومة تهدد غشاشي الباكالوريا بالسجن النافذ وغرامات مالية             بـلاغ توضيحي حول فيديو يُظهر دابة داخل ثانوية ببرشيد             نوال المتوكل النيبت وبودربالة يلتقون رئيس إتحاد الجبل الأسود لكرة القدم لدعم "موروكو2026"             مواعيد وتوقيت مباريات "الأسود" في مونديال روسيا             لحظة ارجاع صناديق السمك الى الشاحنات من طرف السكان في وزان بسبب غلاء الأسعار            في أول فيديو..حقائق مثيرة تفجرها التلميذة اللي تعرضات لاعتداء على يد الأستاذ ديالها بخريبكة            هذا ما قاله يوسف العربي لبي ان سبورت بعد كشف رونار عن اللائحة المونديالية للمنتخب الوطني            امرابط يسجل هدف ويقدم اداء رائع            هل تتوقع أن ينجح المغرب في استضافة مونديال 2026؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 9 أبريل 2018 الساعة 11:57

ميزات جديدة مذهلة لنظام «ويندوز 10»





الشرق24 - وكالات

طرحت شركة «مايكروسوفت»، إصدار المعاينة الأولية، لنظام «ويندوز 10»، الخاص بأجهزة الحاسوب، الذي يضم بعض الإضافات المحسّنة، التي أجرتها على المجموعات، والبلوتوث، والآلة الحاسبة.

وبحسب الشركة، فإن هذه التحسينات، تدخل ضمن التحديثات التي تخطط لإطلاقها في العام الحالي، وفقا للبوابة العربية للأخبار التقنية.

وفيما يتعلق بالمواصفات، يتميز نظام «ويندوز 10»، بأكثر من كونه نظام تشغيل، فهو خدمة تفوق سابقتها، حيث يتم تحديثه بشكل دوري بحزم إصلاحيه، وخصائص جديدة أيضًا، وأصدرت مايكروسوفت حتى الآن أربعة تحديثات رئيسة له.

وتضم التحسينات التجريبية الأخيرة، التي تقع ضمن مجموعة «RS5»، خاصية مبتكرة تُسمى المجموعات «Sets» وربما يتم تغيير هذا الاسم لاحقا، ويمكن من خلال هذه الميزة تشغيل أكثر من تطبيق في علامات تبويب متعددة، داخل إطار واحد.

وتكمن الفكرة هنا في إمكانية فتح علامات تبويب متنوعة، داخل نفس الإطار لكل ما تعمل به، كصفحات الويب أو مستندات البحث، أو الملفات الهامة.

ويمكن للمستخدم سحب علامات التبويب بالمجموعات، وإسقاطها واستخدام الزرّين «Alt+Tab» للتنقل بين علامات التبويب.

ويوجد قسم منفرد لإعدادات المجموعات، ويمكن البحث عنها من خلال كتابة مجموعات «sets» أو علامات تبويب «tabs».

وتتضمن تحسينات البلوتوث، إمكانية فحص بطاريات الأجهزة المتصلة بالكمبيوتر عبر البلوتوث، وستظهر نسبة شحن البطارية، ويجري تحديث هذه النسبة تلقائيا، كلما اتصل الكمبيوتر بتلك الأجهزة.

وشملت تحديثات «ويندوز 10» في الآلة الحاسبة إصلاحًا لمشكلة صغيرة، لكنها هامة في التطبيق، ويمكن الآن حساب الجذور التربيعية، بطريقة صحيحة ودقيقة، فيما كان من قبل يقدم قيمًا تقريبية.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
علماء الفلك: الكويكب "المفقود" يقترب من الأرض
لحظة غياب القمر وراء الأرض من محطة الفضاء الدولية
علماء يطورون تقنيات تساعد فاقدي وضعاف البصر على قراءة اللوحات الفنية الرقمية
طريقة غلق حسابكم في الواتساب إذا تمت سرقة هوافتكم
شركة تويتر تمنع إعلانات العملات الرقمية
بهذه الطريقة ستكتشف من رفضوا صداقتك على فيسبوك
شركة "غوغل" تطلق مبادرة لمكافحة الأخبار الوهمية
علماء برمجيات يطورون كمبيوتر أصغر من حبة الملح!
ميزة جديدة في واتساب.. مهلة أطول لـ"تصحح خطأك"
مزايا مشاركة الموقع على واتساب..وكيفية استخدامها