ما هي طرق انقاص الوزن في فصل الربيع ؟
    3000 من العاملات المغربيات بحقول الفراولة الاسبانية قررن “الحريك” وعدم العودة             هذا هو موقف إسبانيا من اتفاق الصيد البحري بين المغرب وأوروبا             رئيس مجلس جهة الشرق يشدد على أهمية تثمين الموروث الثقافي             أمن إيطاليا يعتقل عنصراً في خلية بلعيرج مبحوث عنه دولياً             سيدة من قلعة سراغنة تفجر حقائق خطيرة في واقعة اغتصاب طفلة ومقتلها على يد عقرب            مخاطر الاستعمال المفرط لمكيف السيارة على الصحة؟            شوهة ... حملة "عاونوا البرلمانيين" للسخرية من معاشات البرلمانيين تصل إلى "بي بي سي"             بنت تعرضت للكريساج من طرف بنت اخرى كانت راكبة مع صاحبها في موطور            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 9 أبريل 2018 الساعة 11:44

ما هي طرق انقاص الوزن في فصل الربيع ؟





الشرق24 - متابعة

تعتبر مشكلة زيادة الوزن من المشاكل الأساسية التي تواجهينها خصوصاً في فصل الربيع، نظراً لقلة الحركة ولتناول كميات غير محدّدة من المأكولات والحلويات التي من الصعب خسارتها بسهولة. ولكن إذا اردت انقاص الوزن، إليك 4 طرق صحيحة ومنتظمة عليك اتباعها هذا الربيع لكي لا تشعري بالإحراج عند ارتداء الملابس الضيقة والملونة.

شرب الماء

أفضل الطرق لإنقاص الوزن هي شرب الماء الذي يساعد على تعزيز الشعور بالشبع وتناول كميات أقل من الطعام. كما يساعد الماء على التخلص من سموم الجسم والدهون المتراكمة لأشهر، بالإضافة إلى قدرته على شد الجلد بشكل لافت في الربيع.

ممارسة الرياضة

ممارسة أي نوع من أنواع الرياضة سواء في المنزل أو في النادي من الخطوات الضرورية لإنقاص الوزن وشد الجسم وتحقيق نتائج ممتازة في فترة قصيرة، خصوصاً من خلال الركض والتمارين الهوائية لأنهم من أكثر أنواع الرياضة حرقاً للسعرات الحرارية.

الوجبات المكملة

الوجبات المكملة أو ما يعرف بالسناكس هي وجبات صغيرة يتم تناولها بين الوجبات الرئيسية، وتعتبر إحدى الخطوات الأساسية للراغبين بفقدان الوزن. فتناولها يساعدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية هذا الربيع.

النوم حوالى 8 ساعات

قلة النوم والإرهاق يعطيان جسمك مؤشرًا مشابهًا للجوع، وبالتالي يؤدي السهر لساعات طويلة إلى تناول الطعام في وقت متأخر من الليل، وقد لا تتمكين من حرق هذه الدهون مطلقاً. لذا احرصي في الربيع على النوم حوالى 8 ساعات تقريباً ولا تتهاوني بهذه الخطوة لأنها تمنح جسمك الراحة وتساعدك على تحسين الدورة الدموية وإنقاص الوزن.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
أغذية تساعد على الوقاية من جلطات الدم
فوائد خرق الحمية الغذائية
اكتشاف غير مسبوق يساهم في العلاج من مرض السرطان
لدغة بعوضة تشكل خطرا على الجهاز المناعي للإنسان
ابتكار عقار "سحري" لمكافحة إرافاع مستوى الكوليسترول
علاقة الاكتئاب بضعف الذاكرة
عادات يمارسها الأشخاص تسبب ضررا هائلا بخلايا الدماغ !
هذا هو تأثير ممارسة الجنس على الذكاء
هذه العلامات تدل على أنك تتمتع بذكاء إستثنائي
ما هي أضرار حبس البول ؟