ما هي طرق انقاص الوزن في فصل الربيع ؟
    إستنفار في طنجة قبل مبارة القمة بين الاتحاد والوداد             أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم المغربي             عــاجل.. أمن المغرب يجهض عملية تهريب مئات الكيلوغرامات من المخدرات على متن شاحنة بمعبر الكركارات !             مغربي يعيد مبلغ مالي مهم لصاحبه في إيطاليا             دوك صمد يشرح الإكتئاب و الذي كانت تعاني منه وئام الدحماني قبل وفاتها            خطير بالفيديو.... أستاذة تبادلت الضرب مع تلميذ وسط القسم بثانوية العرفان بتارودانت            الشيخ عبد الله نهاري المغرب هو الوحيد الذي يتوفر على الرقاة اكثر من الجن !!            عواصف رعدية قوية مرتقبة في عدد من المناطق            هل تتوقع أن ينجح المغرب في استضافة مونديال 2026؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 9 أبريل 2018 الساعة 12:44

ما هي طرق انقاص الوزن في فصل الربيع ؟





الشرق24 - متابعة

تعتبر مشكلة زيادة الوزن من المشاكل الأساسية التي تواجهينها خصوصاً في فصل الربيع، نظراً لقلة الحركة ولتناول كميات غير محدّدة من المأكولات والحلويات التي من الصعب خسارتها بسهولة. ولكن إذا اردت انقاص الوزن، إليك 4 طرق صحيحة ومنتظمة عليك اتباعها هذا الربيع لكي لا تشعري بالإحراج عند ارتداء الملابس الضيقة والملونة.

شرب الماء

أفضل الطرق لإنقاص الوزن هي شرب الماء الذي يساعد على تعزيز الشعور بالشبع وتناول كميات أقل من الطعام. كما يساعد الماء على التخلص من سموم الجسم والدهون المتراكمة لأشهر، بالإضافة إلى قدرته على شد الجلد بشكل لافت في الربيع.

ممارسة الرياضة

ممارسة أي نوع من أنواع الرياضة سواء في المنزل أو في النادي من الخطوات الضرورية لإنقاص الوزن وشد الجسم وتحقيق نتائج ممتازة في فترة قصيرة، خصوصاً من خلال الركض والتمارين الهوائية لأنهم من أكثر أنواع الرياضة حرقاً للسعرات الحرارية.

الوجبات المكملة

الوجبات المكملة أو ما يعرف بالسناكس هي وجبات صغيرة يتم تناولها بين الوجبات الرئيسية، وتعتبر إحدى الخطوات الأساسية للراغبين بفقدان الوزن. فتناولها يساعدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية هذا الربيع.

النوم حوالى 8 ساعات

قلة النوم والإرهاق يعطيان جسمك مؤشرًا مشابهًا للجوع، وبالتالي يؤدي السهر لساعات طويلة إلى تناول الطعام في وقت متأخر من الليل، وقد لا تتمكين من حرق هذه الدهون مطلقاً. لذا احرصي في الربيع على النوم حوالى 8 ساعات تقريباً ولا تتهاوني بهذه الخطوة لأنها تمنح جسمك الراحة وتساعدك على تحسين الدورة الدموية وإنقاص الوزن.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
عادات يمارسها الأشخاص تسبب ضررا هائلا بخلايا الدماغ !
هذا هو تأثير ممارسة الجنس على الذكاء
هذه العلامات تدل على أنك تتمتع بذكاء إستثنائي
ما هي أضرار حبس البول ؟
المعكرونة تساعد على إنقاص الوزن في مدة وجيزة
تحذير.. إهمال تناول وجبة الفطور قد يعرضك للموت
خلص فمك من رائحة الثوم والبصل؟
في هذه الحالات يكون النوم ليلا ضارا بصحتك !
مزايا سحرية للشوكولاتة!
إكتشاف جديد قد يقضي نهائيا على الأمراض المنقولة جنسيا