طريقة غلق حسابكم في الواتساب إذا تمت سرقة هوافتكم
    صعقة كهربائية تودي بحياة ثلاثيني بمدينة صفرو             اتهام جراح أمريكي وصديقته باغتصاب أكثر 1000 امرأة !!             شاحن هاتف يتسبب في حريق منزل بإقليم الناظور             مجلس جهة الشرق يدعم المستشفى الإقليمي لجرسيف بتجهيزات طبية قيمتها 200 مليون             الشيخ عبد الله نهاري عاشوراء ايام للحرية ومقاومة ونضال ضد الظلم لا ايام شعوذة وخرافات !            وزارة الثقافة والاتصال تنفي ادعاءات زائفة حول عملية إنقاذ مغربيين من الموت في عرض مياه المتوسط            حياة تلاميذ قرى بشفشاون في خطر !!            ولد عباس : شفتو ميركل كي تسمع لبوتفليقة و تهز راسها .. عندنا رئيس عملاق            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 2 أبريل 2018 الساعة 14:23

طريقة غلق حسابكم في الواتساب إذا تمت سرقة هوافتكم





الشرق24 - وكالات

وجد العديد من مستخدمي تطبيق 'واتساب' صعوبة في إعادة استخدام حسابهم بعد سرقة هواتفهم أو ضياعها، ما دفع بهم إلى البحث عن طريقة لحماية بياناتهم الشخصية وسريتها.

وحسب ما كشفت عنه وكالة 'سبوتينك' فإن العديد من المستخدمين لا يعرفون طريقة إغلاق حسابهم على 'واتسآب'، لأن هذا الأخير يعتمد بصورة كبيرة على رقم هاتف المستخدم.

وأوضحت الوكالة بأن على الراغبين في إغلاق حسابهم الشخصي 'واتساب' الاتصال بشركة الاتصالات التابع لها خط الهاتف، لإغلاق الرقم الشخصي، ثم التواصل مع إدارة 'واتسآب' عبر البريد الإلكتروني support@whatsapp.com، لإبلاغهم بضرورة إغلاق الحساب، مع تمكينهم من شرح طريقة فقدان الهاتف أو سرقته بصورة مفصلة .

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
معلومات جد مهمة لتفادي انفجار الهواتف الذكية
نظارات ذكية من مايكروسوفت لقياس الضغط
أيام على إطلاقه.. شاهد الفيديو المسرب لـ"iPhone XS"
علماء الفلك: الكويكب "المفقود" يقترب من الأرض
لحظة غياب القمر وراء الأرض من محطة الفضاء الدولية
علماء يطورون تقنيات تساعد فاقدي وضعاف البصر على قراءة اللوحات الفنية الرقمية
ميزات جديدة مذهلة لنظام «ويندوز 10»
شركة تويتر تمنع إعلانات العملات الرقمية
بهذه الطريقة ستكتشف من رفضوا صداقتك على فيسبوك
شركة "غوغل" تطلق مبادرة لمكافحة الأخبار الوهمية