طريقة غلق حسابكم في الواتساب إذا تمت سرقة هوافتكم
    إستنفار في طنجة قبل مبارة القمة بين الاتحاد والوداد             أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم المغربي             عــاجل.. أمن المغرب يجهض عملية تهريب مئات الكيلوغرامات من المخدرات على متن شاحنة بمعبر الكركارات !             مغربي يعيد مبلغ مالي مهم لصاحبه في إيطاليا             دوك صمد يشرح الإكتئاب و الذي كانت تعاني منه وئام الدحماني قبل وفاتها            خطير بالفيديو.... أستاذة تبادلت الضرب مع تلميذ وسط القسم بثانوية العرفان بتارودانت            الشيخ عبد الله نهاري المغرب هو الوحيد الذي يتوفر على الرقاة اكثر من الجن !!            عواصف رعدية قوية مرتقبة في عدد من المناطق            هل تتوقع أن ينجح المغرب في استضافة مونديال 2026؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 2 أبريل 2018 الساعة 15:23

طريقة غلق حسابكم في الواتساب إذا تمت سرقة هوافتكم





الشرق24 - وكالات

وجد العديد من مستخدمي تطبيق 'واتساب' صعوبة في إعادة استخدام حسابهم بعد سرقة هواتفهم أو ضياعها، ما دفع بهم إلى البحث عن طريقة لحماية بياناتهم الشخصية وسريتها.

وحسب ما كشفت عنه وكالة 'سبوتينك' فإن العديد من المستخدمين لا يعرفون طريقة إغلاق حسابهم على 'واتسآب'، لأن هذا الأخير يعتمد بصورة كبيرة على رقم هاتف المستخدم.

وأوضحت الوكالة بأن على الراغبين في إغلاق حسابهم الشخصي 'واتساب' الاتصال بشركة الاتصالات التابع لها خط الهاتف، لإغلاق الرقم الشخصي، ثم التواصل مع إدارة 'واتسآب' عبر البريد الإلكتروني support@whatsapp.com، لإبلاغهم بضرورة إغلاق الحساب، مع تمكينهم من شرح طريقة فقدان الهاتف أو سرقته بصورة مفصلة .

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
ميزات جديدة مذهلة لنظام «ويندوز 10»
شركة تويتر تمنع إعلانات العملات الرقمية
بهذه الطريقة ستكتشف من رفضوا صداقتك على فيسبوك
شركة "غوغل" تطلق مبادرة لمكافحة الأخبار الوهمية
علماء برمجيات يطورون كمبيوتر أصغر من حبة الملح!
ميزة جديدة في واتساب.. مهلة أطول لـ"تصحح خطأك"
مزايا مشاركة الموقع على واتساب..وكيفية استخدامها
يوتيوب يسمح بتشغيل الفيديو بلا إنترنت في 125 بلداً
إقامة ليلة بفندق شهير في دبي مقابل like
تقنية جديدة لتجد ممتلكاتك المفقودة بكل سهولة !