الشرطة الفرنسية تطلق النار على رجل هدد زوجته بمسدس
    نبيل درار: مباراة البرتغال بمثابة نهائي و"حَرْبْ".. اللاعبون سيَفْدُون المنتخب بحياتهم             أول خرجة رسمية له خارج البلاد.. رئيس الحكومة الإسبانية الجديد سيزور المغرب الأسبوع المقبل             البوكيلي يسائل وزير السكنى والتعمير حول تعويض ضحايا فيضانات واد كرت بالدريوش             المنتخب المصري يستسلم أمام روسيا بثلاثية             صديق التلميذ الذي تم قتله بسبب "النقلة" يحكي تفاصيل الفاجعة            ملخص أهداف مقابلة السنغال وبولندا 2-1             أخر مستجدات الحالة الصحية للاعبي المنتخب المغربي            اهداف مباراة انجلترا وتونس 2-1            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 12 مارس 2018 الساعة 22:34

الشرطة الفرنسية تطلق النار على رجل هدد زوجته بمسدس





الشرق24 - وكالات

اضطرت”​الشرطة الفرنسية، قبل قليل، من مساء اليوم الاثنين، إلى إطلاق النار​ على رجل مسلح وقتلته في الدائرة 15 وسط ​باريس​.

وذكرت مصادر إعلامية فرنسية، بأن الضحية لقي حتفه حوالي الثامنة ليلا من مساء اليوم الاثنين بتوقيت فرنسا، وجاء ذلك بعد أن أقدم على الاعتداء على زوجته وسط عيادة خاصة، وهددها بمسدس بقلب المصحة، وهو الأمر الذي تطلب تعزيزات أمنية.

وبعد خروجه من المصحة أقدم من جديد على اشهار سلاحه، ووجهه نحو الشرطة التي حاصرت المبنى، واضطرت إلى إطلاق النيران نحوه لترديه قتيلا.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
المانيا تتعهد بدعم إيطاليا لمعالجة قضية المهاجرين
خطــير.. صحيفة سعودية تكشف عن موعد "عزل" قطر
مصير سائق الشاحنة التي دهست المواطنين بحفل بهولندا
حادث دهس جنوب هولندا يخلف عدد من القتلى
قتلى وجرحى في محطة قطارات بلندن
عــاجل.. إعتقال زوج شقيقة ملك إسبانيا وإيداعه السجن بتهم اختلاس أموال عمومية
ثعبان يبتلع امرأة
فتاة تطعن شخصين جنوب فرنسا صارخة الله أكبر
دولة إفريقية تعلن الخميس هو أول أيام عيد الفطر
خيرت فيلدرز يواصل استفزاز المسلمين ويعلن عن تنظيم مسابقة لرسم النبي محمد صلى الله عليه وسلم