الشرطة القضائية تلقى القبض اليوم على أشهر مروجي المخدرات بالناظور
    نبيل درار: مباراة البرتغال بمثابة نهائي و"حَرْبْ".. اللاعبون سيَفْدُون المنتخب بحياتهم             أول خرجة رسمية له خارج البلاد.. رئيس الحكومة الإسبانية الجديد سيزور المغرب الأسبوع المقبل             البوكيلي يسائل وزير السكنى والتعمير حول تعويض ضحايا فيضانات واد كرت بالدريوش             المنتخب المصري يستسلم أمام روسيا بثلاثية             صديق التلميذ الذي تم قتله بسبب "النقلة" يحكي تفاصيل الفاجعة            ملخص أهداف مقابلة السنغال وبولندا 2-1             أخر مستجدات الحالة الصحية للاعبي المنتخب المغربي            اهداف مباراة انجلترا وتونس 2-1            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 12 مارس 2018 الساعة 17:43

الشرطة القضائية تلقى القبض اليوم على أشهر مروجي المخدرات بالناظور





الشرق24 - متابعة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بأمن الناظور، صباح اليوم الإثنين، من توقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة و معروف باسم “وسام”، وذلك للاشتباه في تورطه في الحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية ومحاولة القتل العمد.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم توقيف المشتبه فيه برفقة ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، من بينهم فتاة، وذلك بعدما تم العثور بحوزتهم على 207 غراما من مخدر الكوكايين، و26 قرصا مخدرا، وسكينين، وخمس موازين كهربائية، وسبع هواتف محمولة، علاوة على مبلغ مالي بالعملة الوطنية.

وأضاف البلاغ أن إجراءات التنقيط بقاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم أوضحت أن المشبه فيه الرئيسي كان يشكل موضوع 19 مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات، ومذكرة بحث وطنية صادرة عن الشرطة القضائية بالناظور للاشتباه في تورطه في محاولة القتل العمد.

وخلص المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه ومرافقيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، أو التي يحتمل أن يكونوا متورطين في اقترافها. هذا و يذكر ان عناصر الشرطة القضائية داهمت عدة مرات موقع عمل وسام باحياء ولاد لحسن و البستان و تاويمة دون ان تتمكن من اعتقاله كما سبق و داهمت منزله.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
البحر يلفظ جثة مجهول في أحد شواطئ مدينة الناظور
بعد فوز الملف الأمريكي بتنظيم مونديال 2026 .. هذا مصير الملعب الكبير بالناظور
الناظور.. شابة تضع حداً لحياتها بطريقة مأساوية
توقيف 36 مهاجرا إفريقيا بسواحل إقليم الناظور
يحدث هذا في رمضان.. متشرد ومتشردة ينجبان رضيعا ويتخلصان منه بإلقائه في "بئر" وسط الناظور
رحلات جوية من الناظور إلى البيضاء و طنجة بـ 300 درهم فقط
منذ 12 سنة.. إسبانيا ترسل غواصة حربية الى مليلية المحتلة
خطير.. رجل أعمال من الناظور حاول إحراق نفسه احتجاجا على برلماني من حزب لشكر +فيديو
توقيف “مخازنية” بالناظور متهمون بتهريب البشر وبحوزتهم 50 ألف درهم
مفتش شرطة بالناظور يتعرض لاعتداء خطير.. وهذه هي التفاصيل