تكريم مغربية بإسبانيا كرست حياتها لمساعدة الاجئين
    صعقة كهربائية تودي بحياة ثلاثيني بمدينة صفرو             اتهام جراح أمريكي وصديقته باغتصاب أكثر 1000 امرأة !!             شاحن هاتف يتسبب في حريق منزل بإقليم الناظور             مجلس جهة الشرق يدعم المستشفى الإقليمي لجرسيف بتجهيزات طبية قيمتها 200 مليون             الشيخ عبد الله نهاري عاشوراء ايام للحرية ومقاومة ونضال ضد الظلم لا ايام شعوذة وخرافات !            وزارة الثقافة والاتصال تنفي ادعاءات زائفة حول عملية إنقاذ مغربيين من الموت في عرض مياه المتوسط            حياة تلاميذ قرى بشفشاون في خطر !!            ولد عباس : شفتو ميركل كي تسمع لبوتفليقة و تهز راسها .. عندنا رئيس عملاق            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 12 مارس 2018 الساعة 17:34

تكريم مغربية بإسبانيا كرست حياتها لمساعدة الاجئين





الشرق24 - متابعة

منحت مؤسسة "ردولفو بنيتو سمانييغو" الإسبانية، بمناسبة تخليد الذكرى الـ14 لأحداث 11 مارس الإرهابية بالعاصمة مدريد، جائزة الاستحقاق الكبرى للمهاجرة المغربية سعاد بن قدور، نظير الخدمات التي تقدمها للفارين من بؤر الصراع أملا في الحصول على اللجوء السياسي بإحدى الدول الأوروبية.

وأشارت المؤسسة، التي تحمل اسم أحد ضحايا الأحداث الإرهابية الدامية التي استهدفت محطة القطارات "أتوتشا"، أن المغربية سعاد تقدم معلومات قيمة وتستمع إلى معاناة الراغبين في الحصول على الحماية الدولية، إضافة إلى أنها تقوم بدور المترجمة لخدمة هذه الفئة دون أي مقابل.

وقالت بن قدور، في تصريحات نقلتها صحيفة "إلباييس" الإسبانية، إنها عاشت أفضل سنوات حياتها رفقة هؤلاء اللاجئين الفارين من بؤر الحرب، وتشعر بأنها وجدت في هذا الكون لأجل هذا الغرض، مبرزة في السياق ذاته أنها استمعت إلى شهادات جد مؤثرة لنساء وأطفال ورجال قطعوا مسافات طويلة هربا من الموت.

وأضافت بن قدور أنها قدمت يد المساعدة لما يزيد عن 500 مهاجر ولاجئ، موضحة أن الجائزة التي حصلت عليها ستدفعها إلى مزيد من التضحية بغية نشر قيم الأخوة والتسامح والمساعدة، لاسيما أن العديد من رسائل الدعم تصلها كل يوم من جميع أقطاب العالم، وهي أمور تشجعها على المزيد من العطاء والاستمرارية.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
هولندا.. محاكمة مغاربة اعتقلوا بعد محاولة تهريب سجين قتل فيها شاب من الحسيمة
طلقة نارية تودي بحياة مهاجر مغربي بإيطاليا
أمرابط وحمد الله رفقة داعية سعودي شهير تلهب “تويتر” +صورة
مقتل مهاجرة مغربية بالسويد على يد زوجها
تصفية هولندي من اصل مغربي في برشلونة
3000 من العاملات المغربيات بحقول الفراولة الاسبانية قررن “الحريك” وعدم العودة
أمن إيطاليا يعتقل عنصراً في خلية بلعيرج مبحوث عنه دولياً
طائرة على متنها مغاربة قادمة من إيطاليا تنجو من كارثة حقيقية
شجار في محل للجزارة بهولندا ينتهي بمقتل مغربي طعنا
مغربية بإيطاليا تطور تطبيقاً إلكترونياً يستعمله نصف مليون شخص عبر العالم