شاهد رئيس فريق يقتحم الملعب بمسدس مهددا الحكم بعد إلغاء هدف (فيديو)
    نبيل درار: مباراة البرتغال بمثابة نهائي و"حَرْبْ".. اللاعبون سيَفْدُون المنتخب بحياتهم             أول خرجة رسمية له خارج البلاد.. رئيس الحكومة الإسبانية الجديد سيزور المغرب الأسبوع المقبل             البوكيلي يسائل وزير السكنى والتعمير حول تعويض ضحايا فيضانات واد كرت بالدريوش             المنتخب المصري يستسلم أمام روسيا بثلاثية             صديق التلميذ الذي تم قتله بسبب "النقلة" يحكي تفاصيل الفاجعة            ملخص أهداف مقابلة السنغال وبولندا 2-1             أخر مستجدات الحالة الصحية للاعبي المنتخب المغربي            اهداف مباراة انجلترا وتونس 2-1            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 12 مارس 2018 الساعة 12:23

شاهد رئيس فريق يقتحم الملعب بمسدس مهددا الحكم بعد إلغاء هدف (فيديو)


الشرق24 - وكالات

أوقف حكم لقاء قمة الجولة الـ26 من الدوري اليوناني بين باوك سالونيكي وأيك أثينا، المباراة في الدقيقة 90، بعد أعمال شغب شهدت نزول رئيس نادي باوك أرض الملعب "مسلحا" لتهديد الحكم.

وكانت نتيجة اللقاء تشير إلى التعادل السلبي بين أيك الضيف المتصدر برصيد 55 نقطة، وباوك صاحب المركز الثالث بـ50 نقطة، حتى أحرز صاحب الملعب هدفا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

إلا أن حكم اللقاء ألغى الهدف بداعي مرور الكرة بين قدمي لاعب متسلل، فما كان من إيفان سافيديس رئيس نادي باوك وبعض من مرافقيه وحراسه إلا اقتحام الملعب، وتهديد الحكم.

ونزع سافيديس معطفه في خضم أعمال الشغب، كاشفا عن سلاح شخصي معلقا إلى جنبه.

واضطر الحكم إلى تعليق اللقاء بعد الفوضى التي شهدها الملعب دون أن يطلق صافرة النهاية، إلا أن باوك اعتبر أن اللقاء انتهى بفوزه بهدف نظيف، وذلك في تغريدة على موقع "تويتر"، فيما لم يعلق أيك على الموقف النهائي للمباراة.





وصدرت اليوم مذكرة توقيف بحق إيفان سافيديس رئيس نادي باوك سالونيكي.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن الحكومة اليونانية ستدرس بشكل جدي تعليق كل مباريات الدوري في انتظار خطوات قضائية بشأن العنف في المباريات.

ومن المقرر أن يناقش نائب وزير الرياضة يورغوس فاسيلياديس مع رئيس الوزراء أليكسيس تسيبراس الأحداث الأخيرة خلال لقاء سيجمعهما اليوم الاثنين.

ونقلت وكالة أثينا الأخبارية عن وزير الداخلية بانوس سكورليتيس قوله :"لا حاجة للكلام، بل لاتخاذ تدابير قاسية ... المشاهد التي رأيناها تؤذي كرة القدم اليونانية. دخول شخص إلى أرض الملعب مع مسدس غير مقبول".


الشرق24

 

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
نبيل درار: مباراة البرتغال بمثابة نهائي و"حَرْبْ".. اللاعبون سيَفْدُون المنتخب بحياتهم
المنتخب المصري يستسلم أمام روسيا بثلاثية
المنتخب السعودي ينجو من كارثة جوية حقيقية إثر حريق في أحد محركات الطائرة
هذا هو الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة المغرب والبرتغال
السويد تهزم كوريا الجنوبية بهدف نضيف
لاعبو البرتغال حذرون من المنتخب المغربي
صحيفة تؤكد امتلاكها لوثائق تفضح "تبذير" الملايين على رؤساء الفرق المغربية بروسيا !!
يوسف روسي يوجه إتهامات "خطيرة" للقجع و القضية تصل إلى المحكمة.. التفاصيل بالصورة
موعد المباراة الحاسمة لـ "الأسود" ضد البرتغال مع القنوات الناقلة
المكسيك تفجر المفاجئة بفوزها على المانيا