شاهد رئيس فريق يقتحم الملعب بمسدس مهددا الحكم بعد إلغاء هدف (فيديو)
    صعقة كهربائية تودي بحياة ثلاثيني بمدينة صفرو             اتهام جراح أمريكي وصديقته باغتصاب أكثر 1000 امرأة !!             شاحن هاتف يتسبب في حريق منزل بإقليم الناظور             مجلس جهة الشرق يدعم المستشفى الإقليمي لجرسيف بتجهيزات طبية قيمتها 200 مليون             الشيخ عبد الله نهاري عاشوراء ايام للحرية ومقاومة ونضال ضد الظلم لا ايام شعوذة وخرافات !            وزارة الثقافة والاتصال تنفي ادعاءات زائفة حول عملية إنقاذ مغربيين من الموت في عرض مياه المتوسط            حياة تلاميذ قرى بشفشاون في خطر !!            ولد عباس : شفتو ميركل كي تسمع لبوتفليقة و تهز راسها .. عندنا رئيس عملاق            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 12 مارس 2018 الساعة 12:23

شاهد رئيس فريق يقتحم الملعب بمسدس مهددا الحكم بعد إلغاء هدف (فيديو)


الشرق24 - وكالات

أوقف حكم لقاء قمة الجولة الـ26 من الدوري اليوناني بين باوك سالونيكي وأيك أثينا، المباراة في الدقيقة 90، بعد أعمال شغب شهدت نزول رئيس نادي باوك أرض الملعب "مسلحا" لتهديد الحكم.

وكانت نتيجة اللقاء تشير إلى التعادل السلبي بين أيك الضيف المتصدر برصيد 55 نقطة، وباوك صاحب المركز الثالث بـ50 نقطة، حتى أحرز صاحب الملعب هدفا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

إلا أن حكم اللقاء ألغى الهدف بداعي مرور الكرة بين قدمي لاعب متسلل، فما كان من إيفان سافيديس رئيس نادي باوك وبعض من مرافقيه وحراسه إلا اقتحام الملعب، وتهديد الحكم.

ونزع سافيديس معطفه في خضم أعمال الشغب، كاشفا عن سلاح شخصي معلقا إلى جنبه.

واضطر الحكم إلى تعليق اللقاء بعد الفوضى التي شهدها الملعب دون أن يطلق صافرة النهاية، إلا أن باوك اعتبر أن اللقاء انتهى بفوزه بهدف نظيف، وذلك في تغريدة على موقع "تويتر"، فيما لم يعلق أيك على الموقف النهائي للمباراة.





وصدرت اليوم مذكرة توقيف بحق إيفان سافيديس رئيس نادي باوك سالونيكي.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن الحكومة اليونانية ستدرس بشكل جدي تعليق كل مباريات الدوري في انتظار خطوات قضائية بشأن العنف في المباريات.

ومن المقرر أن يناقش نائب وزير الرياضة يورغوس فاسيلياديس مع رئيس الوزراء أليكسيس تسيبراس الأحداث الأخيرة خلال لقاء سيجمعهما اليوم الاثنين.

ونقلت وكالة أثينا الأخبارية عن وزير الداخلية بانوس سكورليتيس قوله :"لا حاجة للكلام، بل لاتخاذ تدابير قاسية ... المشاهد التي رأيناها تؤذي كرة القدم اليونانية. دخول شخص إلى أرض الملعب مع مسدس غير مقبول".


الشرق24

 

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
إنزال عقوبات صارمة على فرق الجيش والوداد وألمبيك آسفي بسبب سلوك جماهيرها
صحيفة فرنسية تؤكد إقتراب بنعطية من إعتزال اللعب مع الأسود
إدارة شباب الريف الحدسيمي تحدد موعد عقد الجمع العام الاستثنائي
هذه هي القنوات الناقلة لمبارة الأسود امام مالاوي
بول بوجبا يقترب من برشلونة
الثلاثي المرشح لنيل جزائزة أفضل لاعب في العالم
رونالدو يستحوذ على 51 بالمئة من أسهم نادي بلد الوليد
النادي القنيطري يُمطر شباك شباب الريف الحسيمي برباعية ويقصيه من كأس العرش
موعد قرعة دوري الأبطال وكأس "الكاف" مع القنوات الناقلة
مولودية وجدة يعلن رسميا تعاقده مع يوسف الكناوي و عبد الهادي حلحول