خطير.. إضرام النار في مسجد ببرلين بعد يومين من اعتداء مماثل بشتوتغارت
    صعقة كهربائية تودي بحياة ثلاثيني بمدينة صفرو             اتهام جراح أمريكي وصديقته باغتصاب أكثر 1000 امرأة !!             شاحن هاتف يتسبب في حريق منزل بإقليم الناظور             مجلس جهة الشرق يدعم المستشفى الإقليمي لجرسيف بتجهيزات طبية قيمتها 200 مليون             الشيخ عبد الله نهاري عاشوراء ايام للحرية ومقاومة ونضال ضد الظلم لا ايام شعوذة وخرافات !            وزارة الثقافة والاتصال تنفي ادعاءات زائفة حول عملية إنقاذ مغربيين من الموت في عرض مياه المتوسط            حياة تلاميذ قرى بشفشاون في خطر !!            ولد عباس : شفتو ميركل كي تسمع لبوتفليقة و تهز راسها .. عندنا رئيس عملاق            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 11 مارس 2018 الساعة 23:04

خطير.. إضرام النار في مسجد ببرلين بعد يومين من اعتداء مماثل بشتوتغارت





أضرم مجهولون النار في مسجد قوجة سنان التابع لرئاسة الشؤون الدينية التركية في منطقة رينكندورف بالعاصمة الألمانية برلين في وقت مبكر من صباح الأحد.

وقال بيرم تورك المشرف على شؤون المسجد في تصريح لوكالة الأناضول للأنباء إن شهود عيان شاهدوا ثلاثة أشخاص ملثمين وهم يسكبون مواد قابلة للاشتعال بالمسجد قبل أن يلوذوا بالفرار

وأشار مراسل وكالة الأناضول أن المسجد احترق بالكامل.

من جابنها فتحت الشرطة الألمانية تحقيقا في الحادث، مشيرة إلى أن الهجوم نفذ من خلال أحد النوافذ المكسورة.

اعتداء على مسجد بشتوتغارت

من جهة أخرى، أعلنت الشرطة الألمانية السبت أنه جار البحث عن خمسة مشتبه بهم في في حادث إضرام النار بأحد مساجد مدينة شتوتغارت ليل الخميس إلى الجمعة الماضي.

وقال بيان صادر عن نيابة شتوتغارت وشرطة هيليبرون إن “مجهولون قاموا بإلقاء قنابل مولوتوف داخل منافذ المسجد الذي كان يبيت فيه الإمام.”

وقام إمام المسجد بإخماد النيران على الفور دون أن يصاب بأذى ودون خسائر مادية داخل المسجد.

وفتحت النيابة تحقيقا حول “محاولة قتل”، وتعتقد أن خمسة أشخاص شاركوا في الهجوم، وفقا لمصادر النيابة التي دعت كل من لديه معلومات عن الحادث للشهادة.

من جانبه، أصدرت الجالية التركية بألمانية السبت بيانا استنكرت فيه الهجوم التي وصفته “بالجريمة غير الإنسانية” و”بالعمل الإرهابي الذي لا يهدد فقط الحياة الإنسانية ولكن أيضا القيم الأساسية لمجتمعنا”.

ووفقا لإحصاءات وزارة الداخلية الألمانية، فإن الجالية الإسلامية أو أماكن العبادة الإسلامية قد تعرضت لنحو 950 هجوما خلال العام 2017، فيما أصيب 33 شخصا في تلك الاعتداءات.

"اورونيوز"

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
اتهام جراح أمريكي وصديقته باغتصاب أكثر 1000 امرأة !!
حمل النساء على ظهره في الفيضان.. فحصل على سيارة مكافأة
هجوم بسكين في باريس يؤدي لإصابة سبعة أشخاص
عدد من القنلى في أقوى إعصار يضرب اليابان (شاهد مقاطع مرعبة)
تفاصيل صادمة حول انتحار حاج في الحرم المكي !
شخص يفجر نفسه في ملعب لكرة القدم ببلجيكا والسلطات تبحث عنه هويته !!
إسبانيا تشعل سباق التسلح مع المغرب والجزائر
أنباء عن استيلاء "ترامب" على أموال المسؤولين العراقيين وحالة هستيريا تعم أمراء الخليج وهذه أسماء المسؤولين وودائعهم المالية بأمريكا !!
سلطات هولندا تطرد موظفين إيرانيين بسفارة طهران
عجوز أمريكية عمرها 92 عاما تقتل ابنها بالرصاص لهذا السبب الغريب !