السجن 30 سنة في حق مهاجر مغربي ذبح شاباً بزجاجة بمدينة روما
    نبيل درار: مباراة البرتغال بمثابة نهائي و"حَرْبْ".. اللاعبون سيَفْدُون المنتخب بحياتهم             أول خرجة رسمية له خارج البلاد.. رئيس الحكومة الإسبانية الجديد سيزور المغرب الأسبوع المقبل             البوكيلي يسائل وزير السكنى والتعمير حول تعويض ضحايا فيضانات واد كرت بالدريوش             المنتخب المصري يستسلم أمام روسيا بثلاثية             صديق التلميذ الذي تم قتله بسبب "النقلة" يحكي تفاصيل الفاجعة            ملخص أهداف مقابلة السنغال وبولندا 2-1             أخر مستجدات الحالة الصحية للاعبي المنتخب المغربي            اهداف مباراة انجلترا وتونس 2-1            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 11 مارس 2018 الساعة 21:44

السجن 30 سنة في حق مهاجر مغربي ذبح شاباً بزجاجة بمدينة روما





الشرق24 - متابعة

أيدت المحكمة العليا الإيطالية بمدينة روما، الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف بمدينة تيرني بجنوب إيطاليا، في جريمة قتل مفجعة كانت قد اهتزت لها إيطاليا منذ قرابة سنتين.

وأدانت المحكمة المغربي أمين “ع” المزداد سنة 1986، بالسجن لمدة 30 سنة، وذلك بسبب ارتكابه لجريمة قتل لشاب إيطالي وذلك بتاريخ 13 مارس 2015.

وكان الشاب المغربي قد هاجم شاباً إيطالياً يدعى “دافيد رادجي” وأرداه قتيلا بعدما ضربه في عنقه بزجاجة جعة مكسرة، بدون أدنى سبب، وفقط لأنه صادفه خارج الحانة التي خرج منها .

و كان المتهم قد إلتحق بإيطاليا وبوالدته المتزوجة بمواطن إيطالي في إطار قانون التجمع العائلي . وبعد وصوله إلى الأراضي الإيطالية تم القبض عليه عدة مرات بسبب السرقة والإعتداءات المتكررة في الشارع العام. فسُجن عدة مرات لكن السلطات ضاقت درعا من تصرفاته ومن تكرار عملياته ولهذا السبب تم ترحيله إلى المغرب سنة 2007.

لكن الشاب عاد إلى إيطاليا من جديد في قارب للهجرة السرية مرورا بالأراضي الليبية، وتقدم بطلب للجوء قبل أن يرتكب هذه الجريمة المروعة.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
السعودية ترحّل مئات المغاربة لهذا السبب !
انتحار ثلاثة مهاجرين مغاربة في ثاني أيام العيد
تظاهرة تأبينية لمغربي قتل بالرصاص بفر نسا
إحتجاجات في إسبانيا تضامنا مع العاملات المغربيات ضحايا الاستغلال الجنسي (فيديو)
السلطات الهولندية تعتقل مغربي وبحوزته “مليار ونصف” أورو وأسلحة نارية ومخذرات
شرطة فرنسا تفك لغز وفاة طفلة مغربية بعد 31 سنة و والديها في قفص الاتهام
مفجع.. حادثة شغل خطيرة تودي بحياة مهاجر مغربي
مصرع مهاجر مغربي في حادثة سير بايطاليا مباشرة بعد عودته من تشييع جنازة والدته بالمغرب
مشاجرة بين 3 مغاربة ببلجيكا تنهي بقتل أحدهم واعتقال آخرين
شرطة إسبانيا توقف أول متهم بالتحرش والاعتداءات الجنسية على العاملات المغربيات