السجن 30 سنة في حق مهاجر مغربي ذبح شاباً بزجاجة بمدينة روما
    صعقة كهربائية تودي بحياة ثلاثيني بمدينة صفرو             اتهام جراح أمريكي وصديقته باغتصاب أكثر 1000 امرأة !!             شاحن هاتف يتسبب في حريق منزل بإقليم الناظور             مجلس جهة الشرق يدعم المستشفى الإقليمي لجرسيف بتجهيزات طبية قيمتها 200 مليون             الشيخ عبد الله نهاري عاشوراء ايام للحرية ومقاومة ونضال ضد الظلم لا ايام شعوذة وخرافات !            وزارة الثقافة والاتصال تنفي ادعاءات زائفة حول عملية إنقاذ مغربيين من الموت في عرض مياه المتوسط            حياة تلاميذ قرى بشفشاون في خطر !!            ولد عباس : شفتو ميركل كي تسمع لبوتفليقة و تهز راسها .. عندنا رئيس عملاق            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 11 مارس 2018 الساعة 21:44

السجن 30 سنة في حق مهاجر مغربي ذبح شاباً بزجاجة بمدينة روما





الشرق24 - متابعة

أيدت المحكمة العليا الإيطالية بمدينة روما، الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف بمدينة تيرني بجنوب إيطاليا، في جريمة قتل مفجعة كانت قد اهتزت لها إيطاليا منذ قرابة سنتين.

وأدانت المحكمة المغربي أمين “ع” المزداد سنة 1986، بالسجن لمدة 30 سنة، وذلك بسبب ارتكابه لجريمة قتل لشاب إيطالي وذلك بتاريخ 13 مارس 2015.

وكان الشاب المغربي قد هاجم شاباً إيطالياً يدعى “دافيد رادجي” وأرداه قتيلا بعدما ضربه في عنقه بزجاجة جعة مكسرة، بدون أدنى سبب، وفقط لأنه صادفه خارج الحانة التي خرج منها .

و كان المتهم قد إلتحق بإيطاليا وبوالدته المتزوجة بمواطن إيطالي في إطار قانون التجمع العائلي . وبعد وصوله إلى الأراضي الإيطالية تم القبض عليه عدة مرات بسبب السرقة والإعتداءات المتكررة في الشارع العام. فسُجن عدة مرات لكن السلطات ضاقت درعا من تصرفاته ومن تكرار عملياته ولهذا السبب تم ترحيله إلى المغرب سنة 2007.

لكن الشاب عاد إلى إيطاليا من جديد في قارب للهجرة السرية مرورا بالأراضي الليبية، وتقدم بطلب للجوء قبل أن يرتكب هذه الجريمة المروعة.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
هولندا.. محاكمة مغاربة اعتقلوا بعد محاولة تهريب سجين قتل فيها شاب من الحسيمة
طلقة نارية تودي بحياة مهاجر مغربي بإيطاليا
أمرابط وحمد الله رفقة داعية سعودي شهير تلهب “تويتر” +صورة
مقتل مهاجرة مغربية بالسويد على يد زوجها
تصفية هولندي من اصل مغربي في برشلونة
3000 من العاملات المغربيات بحقول الفراولة الاسبانية قررن “الحريك” وعدم العودة
أمن إيطاليا يعتقل عنصراً في خلية بلعيرج مبحوث عنه دولياً
طائرة على متنها مغاربة قادمة من إيطاليا تنجو من كارثة حقيقية
شجار في محل للجزارة بهولندا ينتهي بمقتل مغربي طعنا
مغربية بإيطاليا تطور تطبيقاً إلكترونياً يستعمله نصف مليون شخص عبر العالم