المغرب التطواني ينجح في العودة بتعادل ثمين من البيضاء
    صعقة كهربائية تودي بحياة ثلاثيني بمدينة صفرو             اتهام جراح أمريكي وصديقته باغتصاب أكثر 1000 امرأة !!             شاحن هاتف يتسبب في حريق منزل بإقليم الناظور             مجلس جهة الشرق يدعم المستشفى الإقليمي لجرسيف بتجهيزات طبية قيمتها 200 مليون             الشيخ عبد الله نهاري عاشوراء ايام للحرية ومقاومة ونضال ضد الظلم لا ايام شعوذة وخرافات !            وزارة الثقافة والاتصال تنفي ادعاءات زائفة حول عملية إنقاذ مغربيين من الموت في عرض مياه المتوسط            حياة تلاميذ قرى بشفشاون في خطر !!            ولد عباس : شفتو ميركل كي تسمع لبوتفليقة و تهز راسها .. عندنا رئيس عملاق            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 11 مارس 2018 الساعة 21:42

المغرب التطواني ينجح في العودة بتعادل ثمين من البيضاء





الشرق24 - متابعة
إستطاع فريق المغرب التطواني، العودة من قلب الدار البيضاء بتعادل 0 - 0 بطعم الفوز، أمام مضيفه الوداد الرياضي، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب محمد الخامس، لحساب الجولة 20 من البطولة الاحترافية.

ولم تشهد المباراة التي عرفت نهجا دفاعيا للضيوف، فرصا عديدة للستجيل، باستثناء فرصة للوداد حرم خلالها القائم الأيمن للحارس اليوسفي أمين تغزوي من التسجيل في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حاول الضيوف استغلال الهجمات المرتدة أمام ضغط ودادي قوي، لكن دفعات التطوانيين حالت دون أن يتمكن الوداد من تحقيق الفوز على أرضه وأمام جماهيره.

وبهذه النتيجة يرفع الوداد رصيه إلى 29 نقطة في المركز السادس مناصفة مع نهضة بركان فيما رفع المغرب التطواني رصيده من النقاط إلى 14 في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
إنزال عقوبات صارمة على فرق الجيش والوداد وألمبيك آسفي بسبب سلوك جماهيرها
صحيفة فرنسية تؤكد إقتراب بنعطية من إعتزال اللعب مع الأسود
إدارة شباب الريف الحدسيمي تحدد موعد عقد الجمع العام الاستثنائي
هذه هي القنوات الناقلة لمبارة الأسود امام مالاوي
بول بوجبا يقترب من برشلونة
الثلاثي المرشح لنيل جزائزة أفضل لاعب في العالم
رونالدو يستحوذ على 51 بالمئة من أسهم نادي بلد الوليد
النادي القنيطري يُمطر شباك شباب الريف الحسيمي برباعية ويقصيه من كأس العرش
موعد قرعة دوري الأبطال وكأس "الكاف" مع القنوات الناقلة
مولودية وجدة يعلن رسميا تعاقده مع يوسف الكناوي و عبد الهادي حلحول