المغرب التطواني ينجح في العودة بتعادل ثمين من البيضاء
    نبيل درار: مباراة البرتغال بمثابة نهائي و"حَرْبْ".. اللاعبون سيَفْدُون المنتخب بحياتهم             أول خرجة رسمية له خارج البلاد.. رئيس الحكومة الإسبانية الجديد سيزور المغرب الأسبوع المقبل             البوكيلي يسائل وزير السكنى والتعمير حول تعويض ضحايا فيضانات واد كرت بالدريوش             المنتخب المصري يستسلم أمام روسيا بثلاثية             صديق التلميذ الذي تم قتله بسبب "النقلة" يحكي تفاصيل الفاجعة            ملخص أهداف مقابلة السنغال وبولندا 2-1             أخر مستجدات الحالة الصحية للاعبي المنتخب المغربي            اهداف مباراة انجلترا وتونس 2-1            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 11 مارس 2018 الساعة 21:42

المغرب التطواني ينجح في العودة بتعادل ثمين من البيضاء





الشرق24 - متابعة
إستطاع فريق المغرب التطواني، العودة من قلب الدار البيضاء بتعادل 0 - 0 بطعم الفوز، أمام مضيفه الوداد الرياضي، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب محمد الخامس، لحساب الجولة 20 من البطولة الاحترافية.

ولم تشهد المباراة التي عرفت نهجا دفاعيا للضيوف، فرصا عديدة للستجيل، باستثناء فرصة للوداد حرم خلالها القائم الأيمن للحارس اليوسفي أمين تغزوي من التسجيل في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حاول الضيوف استغلال الهجمات المرتدة أمام ضغط ودادي قوي، لكن دفعات التطوانيين حالت دون أن يتمكن الوداد من تحقيق الفوز على أرضه وأمام جماهيره.

وبهذه النتيجة يرفع الوداد رصيه إلى 29 نقطة في المركز السادس مناصفة مع نهضة بركان فيما رفع المغرب التطواني رصيده من النقاط إلى 14 في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
نبيل درار: مباراة البرتغال بمثابة نهائي و"حَرْبْ".. اللاعبون سيَفْدُون المنتخب بحياتهم
المنتخب المصري يستسلم أمام روسيا بثلاثية
المنتخب السعودي ينجو من كارثة جوية حقيقية إثر حريق في أحد محركات الطائرة
هذا هو الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة المغرب والبرتغال
السويد تهزم كوريا الجنوبية بهدف نضيف
لاعبو البرتغال حذرون من المنتخب المغربي
صحيفة تؤكد امتلاكها لوثائق تفضح "تبذير" الملايين على رؤساء الفرق المغربية بروسيا !!
يوسف روسي يوجه إتهامات "خطيرة" للقجع و القضية تصل إلى المحكمة.. التفاصيل بالصورة
موعد المباراة الحاسمة لـ "الأسود" ضد البرتغال مع القنوات الناقلة
المكسيك تفجر المفاجئة بفوزها على المانيا