والدة بطل مغربي تناشد الملك ووزارة الصحة لإنقاذ ابنها (بــارطــاجي)
    تحذير.. الحكومة تهدد غشاشي الباكالوريا بالسجن النافذ وغرامات مالية             بـلاغ توضيحي حول فيديو يُظهر دابة داخل ثانوية ببرشيد             نوال المتوكل النيبت وبودربالة يلتقون رئيس إتحاد الجبل الأسود لكرة القدم لدعم "موروكو2026"             مواعيد وتوقيت مباريات "الأسود" في مونديال روسيا             لحظة ارجاع صناديق السمك الى الشاحنات من طرف السكان في وزان بسبب غلاء الأسعار            في أول فيديو..حقائق مثيرة تفجرها التلميذة اللي تعرضات لاعتداء على يد الأستاذ ديالها بخريبكة            هذا ما قاله يوسف العربي لبي ان سبورت بعد كشف رونار عن اللائحة المونديالية للمنتخب الوطني            امرابط يسجل هدف ويقدم اداء رائع            هل تتوقع أن ينجح المغرب في استضافة مونديال 2026؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 7 مارس 2018 الساعة 18:53

والدة بطل مغربي تناشد الملك ووزارة الصحة لإنقاذ ابنها (بــارطــاجي)





متابعة

بنبرة حزينة، حكت لنا والدة البطل المغربي في رياضة “الكيك بوكسينغ” أمين الكتاني، عن معاناة ابنها مع مرض السرطان الذي دمر مستقبله وأحلامه وأحلام أسرته.

والدة أمين، ذكرت في حديث مع “هبة بريس”، أن ابنها البالغ من العمر 23 سنة أصيب بمرض السرطان على مستوى المعدة منذ سنتين، هذا المرض الذي أخذ يتطور وأقعده الفراش، بسبب تكاليفه الباهضة مقابل فقر الأسرة.

وأضافت والدة البطل أمين ابن مدينة آسفي الذي مثل المغرب في عدة تظاهرات دولية وحصل على ميداليات وشواهد رياضية متعددة، لم يلقى التفاتة من أي جهة، مشيرة الى أن طرقت عدة أبواب دون فائدة.

وأكدت والدة الشاب أمين، أن الأطباء شددوا لها على ضرورة اجراءه لعملية في الخارج لعلاجه، غير أن الأسرة ليس بوسعها تأمين تكاليفها، موجهة ندائها لوزارة الصحة والملك محمد السادس للتكفل بحالته الصحة وإنقاذ حياته ومستقبله.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
حالة إنسانية تُدمي القلب قبل العين
نداء إلى القلوب الرحيمة.. أستاذة تعلني من مرض السرطان
حالة إنسانية مؤلمة بسلا : مواطن أكل المرض أصابعه يطلب المساعدة
مؤثر.. نداء إنساني عاجل لذوي القلوب الرحيمة
مريضة بالقلب تناشد المحسنين لمساعدتها على العلاج
بحث عن مختفي من إقليم وزان دام غيابه 40 سنة (كولشي يبارطجي)
أسرة من مدينة تاوريرت تبحث عن إبنتها المختفية (كولشي يبارطجي)
حالة إنسانية والله مؤلمة.. إبن مريضة بالسرطان بمزكيتام يناشد عامل جرسيف بتسهيل استشفاء أمه (صور)
بحث عن متغيبة تقطن بجرسيف
نداء.. إختفاء طالبة تتابع دراستها بكليةالناظور