البحرية الملكية تنقذ 136 من الأشخاص شمال البلاد
    أخنوش يجتمع باللجنة الجهوية المشرفة على تنفيذ البرنامج التنموي الخاص بإقليم جرادة             عــاجل..إبتدائية وجدة توزع أزيد من 30 سنة سجنا على معتقلي جرادة             اسبانيا تتحدى ترامب             فضيحة مدوية.. شاب يضبط زوجته في أحضان والده والخائنة تعترف: ليست المرة الأولى !!             لحظة وصول الملك و الرئيس الفرنسي إلى محطة الرباط أكدال على متن البراق‬            ما لا تعرفونه عن مشروع القطار فائق السرعة "البراق" الرابط بين طنجة والدار البيضاء             أردوغان: تسجيلات قتل خاشقجي مروعة            حكم الإحتفال بالمولد النبوي الشريف - الشيخ سعيد الكملي            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 3 نونبر 2018 الساعة 20:48

البحرية الملكية تنقذ 136 من الأشخاص شمال البلاد





الشرق24 - ومع

أعلنت القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية أن وحدتين تابعتين للبحرية الملكية، كانتا تقومان بدورية في المياه الإقليمية المغربية، قدمتا المساعدة لـ 136 مرشحا للهجرة غير النظامية، اليوم السبت.

وأوضحت القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية، في بلاغ لها، أنه "وبعد تلقيها معلومات تفيد بأن مرشحين للهجرة السرية قد يكونوا غامروا بامتطاء قوارب تقليدية بعرض ساحل مدينتي طنجة والحسمية، قامت وحدتان تابعتان للبحرية الملكية، كانتا تقومان بدورية بالمياه الإقليمية المغربية، برصد وتقديم المساعدة لثلاثة قوارب، كانت تقل على متنها 136 مرشحا للهجرة السرية، من جنسية مغربية ومن بلدان أخرى بإفريقيا جنوب الصحراء".

وأضاف المصدر ذاته أنه تم إنقاذ جميع المرشحين للهجرة السرية وإعادتهم سالمين إلى ميناء القصر الصغير وميناء بني انصار في الناظور.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
فضيحة مدوية.. شاب يضبط زوجته في أحضان والده والخائنة تعترف: ليست المرة الأولى !!
مصلحة الأرصاد الجوية تحذر المغاربة وهذا ما سيحدث .. !!
الحكومة تتكفل بنقل جثامين 19 مغربيا لقوا حتفهم بعد غرق مركبهم بالمياه الإسبانية !!
استطـلاع للرأي: 4 مغاربة من أصل 10 يرغبون بالهجرة فور ما تتاح لهم الفرصة
مـؤلم.. جندي مغربي ينتحر باشتوكة أياما قبل توجهه إلى إفريقيا
بنك المغرب يطلق وسيلة أداء جديدة باستعمال رقم الهاتف
مغربي أساء لمحمد السادس يواجه 14 عاما سجنا نافذا
نشرة خاصة.. تساقطات ثلجية قد يصل سمكها إلى 40 سنتيمترا بهذه المناطق
العثماني يطالب أغنياء المغرب بهذا الطلب الغريب !!
صفقة جديدة.. الجيش المغربي يطور دباباته !!