بشري سارة لمقاطعي ماء ''سيدي علي''
    تحذير.. الحكومة تهدد غشاشي الباكالوريا بالسجن النافذ وغرامات مالية             بـلاغ توضيحي حول فيديو يُظهر دابة داخل ثانوية ببرشيد             نوال المتوكل النيبت وبودربالة يلتقون رئيس إتحاد الجبل الأسود لكرة القدم لدعم "موروكو2026"             مواعيد وتوقيت مباريات "الأسود" في مونديال روسيا             لحظة ارجاع صناديق السمك الى الشاحنات من طرف السكان في وزان بسبب غلاء الأسعار            في أول فيديو..حقائق مثيرة تفجرها التلميذة اللي تعرضات لاعتداء على يد الأستاذ ديالها بخريبكة            هذا ما قاله يوسف العربي لبي ان سبورت بعد كشف رونار عن اللائحة المونديالية للمنتخب الوطني            امرابط يسجل هدف ويقدم اداء رائع            هل تتوقع أن ينجح المغرب في استضافة مونديال 2026؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 9 ماي 2018 الساعة 22:52

بشري سارة لمقاطعي ماء "سيدي علي"





الشرق24 - متابعة

أعلنت “شركة أولماس للمياه المعدنية” أنه “رغبة منها في الحفاظ على جسور الثقة مع جميع المواطنين وخصوصا زبناءنا والذين يرغبون في المضي نحو الأمام، فإن ها تلتزم بالعمل مع السلطات العمومية لمراجعة الأثمنة، وذلك عبر تخفيض الضرائب المفروضة على المياه المعدنية ومياه الينابيع”.

وقالت الشركة، في بلاغ لها، إنها، وجميع مستخدميها، أخذت “بعين الاعتبار المقاطعة المتعلقة بأثمنة مائها سيدي علي وأسعار مواد استهلاكية أخرى، والتي ظهرت أساسا في مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضافت الشركة أنه أمام “حجم هذه الحركة، ارتأينا أخذ الوقت للإنصات والتحليل بالشكل والكيفية اللازمة لتطلعات وانتظارات المواطنين الأعزاء، ولاسيما زبناء سيدي علي الأوفياء، الذين وضعوا ثقتهم فينا جيلاً بعد جيلٍ”.

وأضاف البلاغ ذاته أن “هذه الوضعية أبرزت إلى حد كبير مدى حجم الصعوبات التي تواجهها الأسر المغربية أمام ارتفاع تكاليف المعيشة، كما أن مسألة القدرة الشرائية تعتبر واحدة من القضايا التي تستأثر كثيرا باهتمامنا داخل شركة أولماس للمياه المعدنية، لذلك اتخذنا قرار عدم الزيادة في أثمنة بيع منتوج سيدي علي بكافة أحجامه منذ سنة 2010، على الرغم من التضخم المتواصل الذي شهده المغرب وارتفاع تكلفة الإنتاج في سائر مراحلها: المواد الأولية والطاقة والأجور والضرائب”، مشيرا الى أن “قنينة لتر ونصف من ماء سيدي علي تباع للعموم، منذ سنة 2010، حسب الثمن الموصى به، ابتداء من 5 دراهم بالنسبة إلى المحلات التجارية الكبرى و5,5 دراهم عند التجار بالتقسيط، وأن هذه التعرفة تحدد بحرية من طرف نقط البيع، وذلك بما يسمح به القانون رقم 06-99 المتعلق بحرية الأسعار والمنافسة، حيث يُمكِّن نقط البيع من تحديد ثمن البيع النهائي للمنتوج”

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
ايداع مستشار جماعي سابق السجن لهذا السبب
سكتة قلبية تودي بحياة إمام مسجد عقب صلاة التراويح بهذه المدينة
صادم.. "أستاذ" يعتدي بالضرب بشكل وحشي على تلميذ بإحدى مدارس خريبكة +فيديو
أسعار صرف العملات الأجنبية ليوم الجمعة 18 ماي 2018
وجبة افطار ترسل 26 تلميذة إلى المستعجلات
أمن ميناء طنجة المتوسط يحجز 110 كيلوغراما من الفضة غير مصرح بها
نشرة خاصة.. زخات رعدية قوية مرتقبة بعدد من مدن المملكة
مثير.. مشعوذة مغربية تنصب على 150 جزائري من بينهم وزير ومنتخبون وسياسيون ورجال أعمال
ارتفاع الدرهم المغربي مقابل انخفاض الدولار
البرازيل توجه صفعة جديدة للبوليساريو بسبب الصحراء المغربية