''طاس'' ترفض رسميا حمل الحدادي قميص المنتخب المغربي
    جطو: ديون الدولة يفوق التوقعات .. و"تقاعد" المغاربة في خطر !!             المغاربة على رأس لائحة المنخرطين في الضمان الاجتماعي بإسبانيا             فضـــــيجة جديدة.. مسؤول حزبي يستفيد من 12 هكتارا بـ300 درهم فقط             الريسوني: "بن سلمان مجنون وبلطجي"..و"حين يصبح الإبن ملكا والأب مملوكا، فانتظر الساعة" !!             مهاجر مغربي يعرض منتوج بسيط ويبهر الايطاليين بخفة يديه            أشخاص مسلحون بسيوف يقتحمون مقهى بالقنيطرة للقبض على فتاة !            نيويورك تايمز نقلا عن مصدر رئاسي تركي: حزمة مساعدات مالية وفك الحصار عن قطر مقابل قضية خاشقجي            شاهد: إحراق أوراق داخل القنصلية السعودية في اسطنبول بعد اختفاء خاشقجي            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 14 ماي 2018 الساعة 22:11

"طاس" ترفض رسميا حمل الحدادي قميص المنتخب المغربي





الشرق24 - وكالات

رفضت "محكمة التحكيم الرياضي" الاستئناف الذي تقدم به بشكل مشترك كل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم واللاعب منير الحدادي من أجل البت في قبول طلب تغيير الجنسية الرياضية للاعب، بعد أن رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في 13 من أبريل الماضي، الترخيص للاعب بحمل ألوان الفريق الوطني المغربي، بعد أن لعب للمنتخب الإسباني في وقت سابق.

ورغبات الـFRMF إحداث ثورة في القانون الذي يؤطر علاقة اللاعب بالمنتخب الوطني الأول، من خلال الضغط لإجراء تعديلات تمكن مهاجم نادي برشلونة الإسباني السابق، من المشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي، رغم أنه سبق وارتدى ألوان منتخب إسبانيا الأول لمدة 13 دقيقة فقط.

وسعت جامعة الكرة من خلال توجهها صوب محكمة التحكيم الدولية عقب رفض طلب تحويل الجنسية الرياضية لحدادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلى الدفاع عن مصالحها والمطالبة بتعديل القانون، الذي يمنع أي لاعب سبق له تمثيل المنتخب الأول لبلد معين ولو لدقيقة واحدة من المشاركة مع منتخب آخر.

وحاول مسؤولو كرة القدم المغربية دخول التاريخ إلى جانب منير حدادي في حال تم قبول طلب تأهيل لاعب ألافيس لحمل قميص "الأسود"، وتعديل أحد أهم بنود قانون التمثيلية الدولية للاعبين المحترفين، ليصير معروفا بـ"قانون منير"، كما اشتهر "قانون بوسمان"، باسم اللاعب البلجيكي جون مارك بوسمان، والذي استطاع بعد 5 سنوات من الجلسات بإحدى محاكم الاتحاد الأوروبي بلوكسمبورغ، تغيير قانون اللاعبين وعلاقتهم بأنديتهم سنة 1995، ليصيروا أحرارا بعد انتهاء عقودهم، واعتبار اللاعبين الذي ينتمون للاتحاد الأوروبي لاعبين مواطنين في الدوريات الأوروبية التي يزاولون داخلها.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
شاهد.. الظهور الأول لميسي بعد إصابته (صورة)
البطولة الاحترافية المغربية .. النتائج الكاملة مع الترتيب
زياش يتألق ويقود أجاكس الى فوز ساحق
ربيعي يفوز بنزاله الإحترافي السابع ويرفع راية المغرب عاليا
عــاجل… هذه هي طبيعة إصابة ميسي ومدة غيابه !!
برشلونة يعود للصدراة بعد إنتصاره على إشبيلية
موعد نزال محمد الربيعي أمام غوغي كينيسيفيتش والقنوات الناقلة
ريال مدرد يواصل نتائجه السلبية بخسارة أم ليفانتي
ريال مدريد يواجه مليلية في سدس عشر كأس الملك (البرنامج الكامل)
برنامج الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية (القسم الأول)