لقاء ''الديربي 124'' بين الرجاء والوداد ينتهي بلا غالب ولا مغلوب
    إستنفار في طنجة قبل مبارة القمة بين الاتحاد والوداد             أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم المغربي             عــاجل.. أمن المغرب يجهض عملية تهريب مئات الكيلوغرامات من المخدرات على متن شاحنة بمعبر الكركارات !             مغربي يعيد مبلغ مالي مهم لصاحبه في إيطاليا             دوك صمد يشرح الإكتئاب و الذي كانت تعاني منه وئام الدحماني قبل وفاتها            خطير بالفيديو.... أستاذة تبادلت الضرب مع تلميذ وسط القسم بثانوية العرفان بتارودانت            الشيخ عبد الله نهاري المغرب هو الوحيد الذي يتوفر على الرقاة اكثر من الجن !!            عواصف رعدية قوية مرتقبة في عدد من المناطق            هل تتوقع أن ينجح المغرب في استضافة مونديال 2026؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 14 أبريل 2018 الساعة 18:07

لقاء "الديربي 124" بين الرجاء والوداد ينتهي بلا غالب ولا مغلوب





الشرق24 - وكالات

تعادل فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم مع غريمه الرجاء، ورضيا بنقطة لكل منهما من المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت في مباراة "الديربي 124"، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الاحترافي، وذلك بنتيجة هدف لمثله.

ويأتي هذا التعادل بعد ظفر الرجاء البيضاوي بنقاط "الديربي 123"، على أرضية الملعب نفسه شهر فبراير الماضي، ضمن نزال مؤجل لحساب الجولة العاشرة من منافسات البطولة، وآلت النتيجة إلى "الفريق الأخضر" بهدفين لواحد، وقتها.

هدف الوداديين اليوم جاء من أمين عطوشي، الذي هز شباك "النسور" بحلول الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، ملهبا مدرجات أنصار الـWAC، بينما رد بدر بانون على ذلك بهدف في الدقيقة 88 من المنافسة.

المقابلة اتسمت بندية كبيرة بين الجانبين، مثلما جرت العادة في كل "ديربي بيضاوي"، رغم إكمال نادي الرجاء المقابلة بـ10 لاعبين بعد طرد زكرياء حذراف، في الدقيقة 77، عقب مراكمة بطاقتين صفراوين.

وبهذا التعادل يراكم الوداديون 37 نقطة، في المرتبة الثالثة بسبورة الترتيب المؤقت، مع مقابلة ناقصة، وكذلك بلغ رصيد الرجاويين 37 نقطة، في المركز نفسه مؤقتا، في انتظار لعب لقائين مؤجلين.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
إستنفار في طنجة قبل مبارة القمة بين الاتحاد والوداد
وفاة مدرب الأسود السابق هنري ميشيل
سريع وادي زم يفاجئ المتصدر إتحاد طنجة ويهزمه بثنائية
ترتيب البطولة المغربية بعد إجراء الدورة 26
رونالدو يهدد بالرحيل عن ريال مدريد والسبب هذا اللاعب !!
برشلونة يفوز بكأس الملك للمرة الرابعة تواليا
فتح الناظور يعود بفوز هام من حد السوالم وينعش حضوضه في البقاء
عــاجل.. وفاة والدة مدرب فتح الناظور عبد الصمد بنور
محمد صلاح يحطم رقما قياسيا صمد 3 عقود
قرغة كأس الكاف: مواجهات قوية لنهضة بركان والرجاء في دور المجموعات