لقاء ''الديربي 124'' بين الرجاء والوداد ينتهي بلا غالب ولا مغلوب
    بلاغ توضيحي من وزارة التربية الوطنية حول نسبة الهدر المدرسي             توقيف 28 مهاجرا سريا بينهم 4 نساء بإقليم الدريوش             مغاربة يفترشون الأرض بمخفر للشرطة ببرشلونة             الوداد يودع دوري أبطال إفريقيا على يد وفاق سطيف             الشيخ عبد الله نهاري عاشوراء ايام للحرية ومقاومة ونضال ضد الظلم لا ايام شعوذة وخرافات !            وزارة الثقافة والاتصال تنفي ادعاءات زائفة حول عملية إنقاذ مغربيين من الموت في عرض مياه المتوسط            حياة تلاميذ قرى بشفشاون في خطر !!            ولد عباس : شفتو ميركل كي تسمع لبوتفليقة و تهز راسها .. عندنا رئيس عملاق            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 14 أبريل 2018 الساعة 17:07

لقاء "الديربي 124" بين الرجاء والوداد ينتهي بلا غالب ولا مغلوب





الشرق24 - وكالات

تعادل فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم مع غريمه الرجاء، ورضيا بنقطة لكل منهما من المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت في مباراة "الديربي 124"، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الاحترافي، وذلك بنتيجة هدف لمثله.

ويأتي هذا التعادل بعد ظفر الرجاء البيضاوي بنقاط "الديربي 123"، على أرضية الملعب نفسه شهر فبراير الماضي، ضمن نزال مؤجل لحساب الجولة العاشرة من منافسات البطولة، وآلت النتيجة إلى "الفريق الأخضر" بهدفين لواحد، وقتها.

هدف الوداديين اليوم جاء من أمين عطوشي، الذي هز شباك "النسور" بحلول الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، ملهبا مدرجات أنصار الـWAC، بينما رد بدر بانون على ذلك بهدف في الدقيقة 88 من المنافسة.

المقابلة اتسمت بندية كبيرة بين الجانبين، مثلما جرت العادة في كل "ديربي بيضاوي"، رغم إكمال نادي الرجاء المقابلة بـ10 لاعبين بعد طرد زكرياء حذراف، في الدقيقة 77، عقب مراكمة بطاقتين صفراوين.

وبهذا التعادل يراكم الوداديون 37 نقطة، في المرتبة الثالثة بسبورة الترتيب المؤقت، مع مقابلة ناقصة، وكذلك بلغ رصيد الرجاويين 37 نقطة، في المركز نفسه مؤقتا، في انتظار لعب لقائين مؤجلين.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
الوداد يودع دوري أبطال إفريقيا على يد وفاق سطيف
فريق أنغولي يفجر مفاجأة بعصبة الأبطال ويقصي “مازيمبي” من دور الربع
إنزال عقوبات صارمة على فرق الجيش والوداد وألمبيك آسفي بسبب سلوك جماهيرها
صحيفة فرنسية تؤكد إقتراب بنعطية من إعتزال اللعب مع الأسود
إدارة شباب الريف الحدسيمي تحدد موعد عقد الجمع العام الاستثنائي
هذه هي القنوات الناقلة لمبارة الأسود امام مالاوي
بول بوجبا يقترب من برشلونة
الثلاثي المرشح لنيل جزائزة أفضل لاعب في العالم
رونالدو يستحوذ على 51 بالمئة من أسهم نادي بلد الوليد
النادي القنيطري يُمطر شباك شباب الريف الحسيمي برباعية ويقصيه من كأس العرش