لقاء ''الديربي 124'' بين الرجاء والوداد ينتهي بلا غالب ولا مغلوب
    3000 من العاملات المغربيات بحقول الفراولة الاسبانية قررن “الحريك” وعدم العودة             هذا هو موقف إسبانيا من اتفاق الصيد البحري بين المغرب وأوروبا             رئيس مجلس جهة الشرق يشدد على أهمية تثمين الموروث الثقافي             أمن إيطاليا يعتقل عنصراً في خلية بلعيرج مبحوث عنه دولياً             سيدة من قلعة سراغنة تفجر حقائق خطيرة في واقعة اغتصاب طفلة ومقتلها على يد عقرب            مخاطر الاستعمال المفرط لمكيف السيارة على الصحة؟            شوهة ... حملة "عاونوا البرلمانيين" للسخرية من معاشات البرلمانيين تصل إلى "بي بي سي"             بنت تعرضت للكريساج من طرف بنت اخرى كانت راكبة مع صاحبها في موطور            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 14 أبريل 2018 الساعة 17:07

لقاء "الديربي 124" بين الرجاء والوداد ينتهي بلا غالب ولا مغلوب





الشرق24 - وكالات

تعادل فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم مع غريمه الرجاء، ورضيا بنقطة لكل منهما من المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت في مباراة "الديربي 124"، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الاحترافي، وذلك بنتيجة هدف لمثله.

ويأتي هذا التعادل بعد ظفر الرجاء البيضاوي بنقاط "الديربي 123"، على أرضية الملعب نفسه شهر فبراير الماضي، ضمن نزال مؤجل لحساب الجولة العاشرة من منافسات البطولة، وآلت النتيجة إلى "الفريق الأخضر" بهدفين لواحد، وقتها.

هدف الوداديين اليوم جاء من أمين عطوشي، الذي هز شباك "النسور" بحلول الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، ملهبا مدرجات أنصار الـWAC، بينما رد بدر بانون على ذلك بهدف في الدقيقة 88 من المنافسة.

المقابلة اتسمت بندية كبيرة بين الجانبين، مثلما جرت العادة في كل "ديربي بيضاوي"، رغم إكمال نادي الرجاء المقابلة بـ10 لاعبين بعد طرد زكرياء حذراف، في الدقيقة 77، عقب مراكمة بطاقتين صفراوين.

وبهذا التعادل يراكم الوداديون 37 نقطة، في المرتبة الثالثة بسبورة الترتيب المؤقت، مع مقابلة ناقصة، وكذلك بلغ رصيد الرجاويين 37 نقطة، في المركز نفسه مؤقتا، في انتظار لعب لقائين مؤجلين.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
عملاق الدوري التركي يسعى للتعاقد مع نجم الوداد
المحمدي حارس مرمى "الأسود" ينضم رسميا لفريق إسباني
بعد إنتقاله لليوفي.. رونالدو يعد جماهير النادي بتحقيق الألقاب الأوربية والمحلية رفقة السيدة العجوز
رسمياً..مدينة البوغاز تحتضن نهائي السوبر الاسباني بين برشلونة وإشبيلية
مولودية وجدة تعسكر ببوسكورة قبل التوجه الى تركيا
جوفنتوس يفاجئ الجميع بخصوص الدولي المغربي مهدي بنعطية
نجم نهضة بركان ينتظر موقف إدارة الفريق لتحديد مستقبله
ليفربول يضع حدا للشائعات و يمدد عقد محمد صلاح
يحي برابح ابن مدينة وجدة يمنح المغرب ميدالية ذهبية في النسخة الـ18 لألعاب البحر الأبيض
إسبانيا تغادر المونديال وروسيا الى دور الربع