ألمانيا تتراجع عن قرارها بخصوص ترحيل الناشط بحراك الريف يوسف الأسروتي
    معكرونة بصلصة الطماطم الذيذة (اكلة سهلة وسريعة )             حادثة سير خطيرة بتاونات تسقط عدد من القتلى             شخص يفجر نفسه في ملعب لكرة القدم ببلجيكا والسلطات تبحث عنه هويته !!             وأخيرا مدرب الهلال السعودي يبلغ إدارة النادي قراره النهائي بخصوص مستقبل بنشرقي             بلافريج: لا أتفق مع مضمون خطاب العرش ولم أحضر حفل الولاء            بالفيديو..."سنطرال" تؤكد للمغاربة عزمها تخفيض سعر الحليب            رب العصابات بين الأفارقة بحي مسنانة بطنجة في غياب كلي للأمن            الشيخ عبد الله نهاري الفراغ اكبر مصيبة يعاني منها الشباب رقصة كيكي افضل مثال !!            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 15 ماي 2018 الساعة 12:50

ألمانيا تتراجع عن قرارها بخصوص ترحيل الناشط بحراك الريف يوسف الأسروتي


متابعة

بعد شيوع خبر، أن السلطات الألمانية قررت ترحيل مهاجر مغربي غير شرعي إلى المغرب بعدما تم رفض طلب لجوئه، حيث ذكرت مصادر عليمة أن القرار صدر عن المحكمة الفيدرالية، حيث أن المهاجر قرر التقدم بطعن في الحكم الصادر ضده. 

أكد نشطاء فايسبوكيون زوال يومه الاثنين، على أن المحكمة الألمانية أرسلت قرارا لمحامي الناشط يوسف "الأسروتي" تقرر عبره إطلاق سراح الناشط الريفي، ما يعني أنه باقٍ بالديار الألمانية بحكم القانون. 






وأشارت مصادر مطلعة، إلى أن ملف طلب اللجوء الذي تقدم به الناشط الموقوف تم رفضه، ولم يفلح محاميه في إثبات مبرراته التي ساقها للسلطات الألمانية حول إمكانية تعرضه لـ "الإضطهاد والتعذيب في المغرب. 

يشار إلى أن ذات الناشط الريفي، كان قد خاض عدة وقفات احتجاجية واعتصامات أمام المقرات الدبلوماسية المغربية في مختلف الدول الأوربية، وعلى رأسها ألمانيا التي استقر بها بعدما قدم من المغرب بطريقة غير شرعية.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
مقتل مهاجرة مغربية بالسويد على يد زوجها
تصفية هولندي من اصل مغربي في برشلونة
3000 من العاملات المغربيات بحقول الفراولة الاسبانية قررن “الحريك” وعدم العودة
أمن إيطاليا يعتقل عنصراً في خلية بلعيرج مبحوث عنه دولياً
طائرة على متنها مغاربة قادمة من إيطاليا تنجو من كارثة حقيقية
شجار في محل للجزارة بهولندا ينتهي بمقتل مغربي طعنا
مغربية بإيطاليا تطور تطبيقاً إلكترونياً يستعمله نصف مليون شخص عبر العالم
النصب والاحتيال وراء إعتقال مهاجر مغربي بإسبانيا
بعد تفجر قضية الاستغلال الجنسي…البرلمان يرفض طلب لجنة استطلاعية حول العاملات المغربيات في الحقول الإسبانية !!
نموذج للمهاجرين بأوروبا...مغربي يدخل التاريخ السياسي الإسباني لهذا السبب !!