توقيف 12 جزائريا بوجدة وبركان بشبهة تزوير وثائق إدارية رسمية
    أخنوش يجتمع باللجنة الجهوية المشرفة على تنفيذ البرنامج التنموي الخاص بإقليم جرادة             عــاجل..إبتدائية وجدة توزع أزيد من 30 سنة سجنا على معتقلي جرادة             اسبانيا تتحدى ترامب             فضيحة مدوية.. شاب يضبط زوجته في أحضان والده والخائنة تعترف: ليست المرة الأولى !!             لحظة وصول الملك و الرئيس الفرنسي إلى محطة الرباط أكدال على متن البراق‬            ما لا تعرفونه عن مشروع القطار فائق السرعة "البراق" الرابط بين طنجة والدار البيضاء             أردوغان: تسجيلات قتل خاشقجي مروعة            حكم الإحتفال بالمولد النبوي الشريف - الشيخ سعيد الكملي            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 29 أكتوبر 2018 الساعة 22:54

توقيف 12 جزائريا بوجدة وبركان بشبهة تزوير وثائق إدارية رسمية





الشرق24 - متابعة

تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، صباح اليوم الإثنين، بتنسيق مع ولاية أمن وجدة، وبناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من توقيف، 26 شخصا، من بينهم 12 مواطنا جزائريا، بمدينتي وجدة وبركان، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله في وثائق إدارية رسمية، وتنظيم الهجرة غير المشروعة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أصدرته اليوم الإثنين، أن عمليات التفتيش، في إطار هذه العملية الأمنية، أسفرت عن حجز عدة معدات ووثائق إدارية يشتبه في استخدامها في عمليات التزوير، وهي عبارة عن جهاز حاسوب محمول وأقراص صلبة وهواتف محمولة، علاوة على مجموعة من الوثائق الإدارية وسندات الهوية. 

ويتحدد الأسلوب الإجرامي المعتمد من طرف أعضاء هذه الشبكة الإجرامية، حسب المصدر ذاته، في تزوير الوثائق الإدارية وسندات الهوية لفائدة مواطنين جزائريين، وذلك بغرض تمكينهم من الحصول على الجنسية المغربية وتسهيل ولوج المغرب بطريقة غير مشروعة والإقامة به.

وقد تم، وفق المصدر ذاته، إخضاع المشتبه فيهم الموقوفين لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض الكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية سواء داخل المغرب أو خارجه، وكذا توقيف كافة المشاركين والمساهمين في هذه الشبكة.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
في أقوى احتجاج تلاميذ وجدة ينتفضون ضد التوقيت الصيفي
سجن مدينة وجدة ينفي إضراب معتقلي جرادة عن الطعام‎
سيارة الأجرة الصغيرة بوجدة ترفع ثمن التسعيرة و مواطنون يستنكرون
بسبب استفحال أزمة النقل الحضري بوجدة .. لجنة من وزارة الداخلية تحل بالمدينة
إعتقال شخص بوجدة بتهم تزوير أوراق نقدية و الخيانة الزوجية !
ولاية أمن وجدة تحدث تنقيلات وتغييرات واسعة في صفوف مسؤولي الامن
توقيف سيدة بوجدة بسبب صورة بزي الشرطة
تدشين مقر جديد للمعهد الثقافي الفرنسي بمدينة وجدة
أزمة النقل الحضري بمدينة وجدة تصل إلى الباب المسدود
زوجة أفتاتي تستقيل من جماعة وجدة لهذا السبب..