نزلاء السجن المحلي بوجدة يستفيدون من قافلة طبية متعددة الاختصاصات
    إستنفار في طنجة قبل مبارة القمة بين الاتحاد والوداد             أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم المغربي             عــاجل.. أمن المغرب يجهض عملية تهريب مئات الكيلوغرامات من المخدرات على متن شاحنة بمعبر الكركارات !             مغربي يعيد مبلغ مالي مهم لصاحبه في إيطاليا             دوك صمد يشرح الإكتئاب و الذي كانت تعاني منه وئام الدحماني قبل وفاتها            خطير بالفيديو.... أستاذة تبادلت الضرب مع تلميذ وسط القسم بثانوية العرفان بتارودانت            الشيخ عبد الله نهاري المغرب هو الوحيد الذي يتوفر على الرقاة اكثر من الجن !!            عواصف رعدية قوية مرتقبة في عدد من المناطق            هل تتوقع أن ينجح المغرب في استضافة مونديال 2026؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 14 أبريل 2018 الساعة 22:44

نزلاء السجن المحلي بوجدة يستفيدون من قافلة طبية متعددة الاختصاصات





الشرق24 - متابة

إستفاد نزلاء السجن المحلي بوجدة، أمس الجمعة، من قافلة طبية متعددة الاختصاصات، نظمتها إدارة السجن بشراكة مع التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، وبتنسيق مع جمعيتي مغاربة متضامنون بلا حدود و مغرب التضامن الطبي الاجتماعي تحت شعار:”الرعاية الصحية مدخل أساسي لتحقيق إدماج حقيقي”.

ويأتي تنظيم هذه الحملة الطبية، في إطار إستراتيجية المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج من اجل أنسنة ظروف الاعتقال وتوفير مناخ مناسب للعملية الأهلية داخل المؤسسات الإصلاحية.

وبلغ عدد الفحوصات 787، موزعين بين 141 لفائدة النزلاء الأحداث، 99 لفائدة النزيلات و 547 لفائدة النزلاء الرشداء.

وشملت هذه الحملة مجموعة من التخصصات كطب العيون، الأمراض الجلدية، الأمراض العقلية والنفسية، أمراض الغدد وداء السكري، أمراض القلب والشرايين وطب الأسنان، بالإضافة إلى الطب العام.

وعرفت القافلة الطبية، توزيع ملابس ولوازم النظافة على جميع النزلاء الأحداث، وكذا على بعض المعوزين من النزلاء الرشداء، إضافة إلى تمكين المستفيدين من القافلة من الادوية التي وصفها الأطباء خلال نفس اليوم.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
مغربية تلد أربعة توائم دفعة واحدة بوجدة
محاكمة “جماهيرية” تدفع طالبة للإنتحار بالحرم الجامعي لوجدة
بعوي ينهي معاناة حي الحكمة بوجدة
وجدة.. انتحار شاب ثلاثيني شنقاً بعد ترحيله من هولندا
خطــر.. شرطي يطلق النار على نفسه بمدينة وجدة
هكذا أعطيت الانطلاقة الرسمية لاحتفالية وجدة عاصمة الثقافة العربية لسنة 2018
أمن وجدة يوقف شخص وبحوته 106 كيلوغرام من مخدر الشيرا
وجدة تحتضن مهرجان الأناقة والإبداع في نسخته الثانية
رئيس جهة الشرق يتجاوب مع مطالب جمعية أحباب درب امباصو للتنمية بوجدة
إعتداءات متكررة على مهنيي سيارات الأجرة الصعيرة بوجدة !