إنزال أمني بجرادة لمنع محتجين غاضبين من الوصول لـ''ساحة الشهداء'' !
    صعقة كهربائية تودي بحياة ثلاثيني بمدينة صفرو             اتهام جراح أمريكي وصديقته باغتصاب أكثر 1000 امرأة !!             شاحن هاتف يتسبب في حريق منزل بإقليم الناظور             مجلس جهة الشرق يدعم المستشفى الإقليمي لجرسيف بتجهيزات طبية قيمتها 200 مليون             الشيخ عبد الله نهاري عاشوراء ايام للحرية ومقاومة ونضال ضد الظلم لا ايام شعوذة وخرافات !            وزارة الثقافة والاتصال تنفي ادعاءات زائفة حول عملية إنقاذ مغربيين من الموت في عرض مياه المتوسط            حياة تلاميذ قرى بشفشاون في خطر !!            ولد عباس : شفتو ميركل كي تسمع لبوتفليقة و تهز راسها .. عندنا رئيس عملاق            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 13 مارس 2018 الساعة 16:06

إنزال أمني بجرادة لمنع محتجين غاضبين من الوصول لـ"ساحة الشهداء" !


الشرق24 - متابعة

شهدت مدينة جرادة صباح اليوم الثلاثاء إنزالاً أمنياً كثيفاً لمختلف التعزيزات و ذلك لمنع مئات المحتجين من الوصول لساحة “الشهداء” وسط المدينة و التي باتت المركز الرئيسي للإحتجاجات منذ مصرع شقيقين داخل منجم للفحم الحجري.

 و يطالب المحتجون الغاضبون بإطلاق سراح 3 نشطاء تم اعتقالهم بتهم ” إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم والمشاركة في ارتكاب العنف في حقهم والعصيان ومقاومة أشغال أمرت بها السلطة العامة والاعتراض عليها بواسطة التجمهر والتهديد، والمشاركة في ذلك، ومحاولة تهريب شخص مبحوث عنه من البحث ومساعدته على الاختفاء والهروب، وإزالة أشياء من مكانها قبل القيام بالعمليات الواجبة للبحث القضائي قصد عرقلة سير العدالة والمساهمة في ذلك”.





و رفضت المحكمة الابتدائية بوجدة، أمس الاثنين، تمتيع المعتقلين الثلاثة ، بالسراح الموقت، لتقرر متابعهتم في حالة اعتقال، ووضعهم بالسجن المحلي بوجدة.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
استئنافية وجدة تؤجل النظر في ملف مجموعة أمين مقلش
إستنفار أمني بجرادة بعد العثور على جثة متفحمة بـ"عين بني مطهر"
حرمان عشرات الشباب من الحرية يفاقم معاناة الأمهات بمدينة جرادة !!
إيتدائية وجدة تصدر حكمها في حق معتقلي أحداث جرادة
إبتدائية وجدة تؤجل النظر في ملف معتقلي "حراك جرادة"
بعيوي يعاين الوعاء العقاري المخصص للتعاونيات الفلاحية وعملية ردم الابار المهجورة بجرادة
إنطلاقة أشغال بناء طريق بجرادة بكلفة تفوق 10 ملايين درهم لفك العزلة عن العالم القروي +صور
نقل شاب “حادث الدهس بجرادة” إلى مصحة خاصة بالبيضاء +فيديو
إبتدائية وجدة تُؤجل من جديد محاكمة معتقلي "حراك جرادة"
ســـــار لأبناء جرادة.. الداخلية تكشف عن مشاريع بـ90 مليار مخصصة لجرادة وتشغيل 200 ‘جرادي’ بقُطبي طنجة والقنيطرة