مفتش شرطة بالناظور يتعرض لاعتداء خطير.. وهذه هي التفاصيل
    جطو: ديون الدولة يفوق التوقعات .. و"تقاعد" المغاربة في خطر !!             المغاربة على رأس لائحة المنخرطين في الضمان الاجتماعي بإسبانيا             فضـــــيجة جديدة.. مسؤول حزبي يستفيد من 12 هكتارا بـ300 درهم فقط             الريسوني: "بن سلمان مجنون وبلطجي"..و"حين يصبح الإبن ملكا والأب مملوكا، فانتظر الساعة" !!             مهاجر مغربي يعرض منتوج بسيط ويبهر الايطاليين بخفة يديه            أشخاص مسلحون بسيوف يقتحمون مقهى بالقنيطرة للقبض على فتاة !            نيويورك تايمز نقلا عن مصدر رئاسي تركي: حزمة مساعدات مالية وفك الحصار عن قطر مقابل قضية خاشقجي            شاهد: إحراق أوراق داخل القنصلية السعودية في اسطنبول بعد اختفاء خاشقجي            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 11 ماي 2018 الساعة 00:02

مفتش شرطة بالناظور يتعرض لاعتداء خطير.. وهذه هي التفاصيل





الشرق24 - متابعة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالناظور، مساء اليوم الخميس، من توقيف شخص ينحدر من مدينة إمزورن، يبلغ من العمر 25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض في حق موظف شرطة. 

ودكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن أطوار الواقعة تعود إلى قيام المشتبه فيه، بتاريخ 5 ماي 2018، بتعريض موظف أمن برتبة مفتش شرطة لاعتداء بليغ بالسلاح الأبيض، دون سبب ظاهر أو معروف، الأمر الذي تسبب للضحية في جرح على مستوى الوجه، باشرت على إثره المصالح الأمنية مجموعة من التحريات والأبحاث المكثفة التي توجت بتوقيف المشتبه فيه مساء اليوم بمنزل بمدينة بني أنصار. 

وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيه رفقة مالك المنزل الذي كان يستضيفه، رهن إشارة البحث الذي تجريه مصالح الشرطة القضائية بإمزورن تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية. 

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
إحباط عملية تهريب كمية ضخمة من مخدر الكوكايين ببني أنصار
هكذا تعامل الإسبان مع رضيع مغربي تركته أمه دخل المشفى بمليلية المحتلة !!
اقتحام سياج مليلية تُودي بحياة مُهاجر إفريقي
الجمارك تحبط تهريب خمور من مليلية إلى بني انصار
البحرية المغربية تنقذ 165 مهاجرا بسواحل الناظور
الناظور.. إندلاع حريق مهول بغابة “كوروكو”
حجز سيارة مزورة على متنها كمية كبيرة من “الميكة” المهربة‎ من مليلية !
شاحن هاتف يتسبب في حريق منزل بإقليم الناظور
ليلة رعب عاشها مسافرون بعد فشل طائرة في الهبوط بمطار الناظور
كلب ‘بيتبول’ يستنفر سلطات الناظور‎ +فيديو