مفتش شرطة بالناظور يتعرض لاعتداء خطير.. وهذه هي التفاصيل
    تحذير.. الحكومة تهدد غشاشي الباكالوريا بالسجن النافذ وغرامات مالية             بـلاغ توضيحي حول فيديو يُظهر دابة داخل ثانوية ببرشيد             نوال المتوكل النيبت وبودربالة يلتقون رئيس إتحاد الجبل الأسود لكرة القدم لدعم "موروكو2026"             مواعيد وتوقيت مباريات "الأسود" في مونديال روسيا             لحظة ارجاع صناديق السمك الى الشاحنات من طرف السكان في وزان بسبب غلاء الأسعار            في أول فيديو..حقائق مثيرة تفجرها التلميذة اللي تعرضات لاعتداء على يد الأستاذ ديالها بخريبكة            هذا ما قاله يوسف العربي لبي ان سبورت بعد كشف رونار عن اللائحة المونديالية للمنتخب الوطني            امرابط يسجل هدف ويقدم اداء رائع            هل تتوقع أن ينجح المغرب في استضافة مونديال 2026؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 11 ماي 2018 الساعة 00:02

مفتش شرطة بالناظور يتعرض لاعتداء خطير.. وهذه هي التفاصيل





الشرق24 - متابعة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالناظور، مساء اليوم الخميس، من توقيف شخص ينحدر من مدينة إمزورن، يبلغ من العمر 25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض في حق موظف شرطة. 

ودكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن أطوار الواقعة تعود إلى قيام المشتبه فيه، بتاريخ 5 ماي 2018، بتعريض موظف أمن برتبة مفتش شرطة لاعتداء بليغ بالسلاح الأبيض، دون سبب ظاهر أو معروف، الأمر الذي تسبب للضحية في جرح على مستوى الوجه، باشرت على إثره المصالح الأمنية مجموعة من التحريات والأبحاث المكثفة التي توجت بتوقيف المشتبه فيه مساء اليوم بمنزل بمدينة بني أنصار. 

وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيه رفقة مالك المنزل الذي كان يستضيفه، رهن إشارة البحث الذي تجريه مصالح الشرطة القضائية بإمزورن تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية. 

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
توقيف “مخازنية” بالناظور متهمون بتهريب البشر وبحوزتهم 50 ألف درهم
بالفيديو.. مافيا تلقي بمهاجرين سريين في البحر بعد ان اقلتهم من الناظور
توقيف شخص بحوزته كيلوغرام من الكوكايين بزايو إقليم الناظور
850 مستفيد من قافلة طبية بالناظور
مثــر.. الجمارك تطالب مرشحا للبرلمان بالناظور بـ180 مليونا
رابطة تستنكر الاحتفال العسكري الإسباني بمدينة مليلية
أمن الناظور يعتقل أشهر المطالبين بتحرير سبتة ومليلية من الاستعمار الإسباني
تخصيص 31 مليار لتوسيع مطار الناظور
ســـــــــابقة.. إسبانيا تتخلى عن تسيير جزر محتلة بين الناظور ومليلية
أمن الناظور يضرب بقوة.. حجز مخدرات ومسدسين و100 عبوة غاز مسيل للدموع