الشرطة القضائية تلقى القبض اليوم على أشهر مروجي المخدرات بالناظور
    صعقة كهربائية تودي بحياة ثلاثيني بمدينة صفرو             اتهام جراح أمريكي وصديقته باغتصاب أكثر 1000 امرأة !!             شاحن هاتف يتسبب في حريق منزل بإقليم الناظور             مجلس جهة الشرق يدعم المستشفى الإقليمي لجرسيف بتجهيزات طبية قيمتها 200 مليون             الشيخ عبد الله نهاري عاشوراء ايام للحرية ومقاومة ونضال ضد الظلم لا ايام شعوذة وخرافات !            وزارة الثقافة والاتصال تنفي ادعاءات زائفة حول عملية إنقاذ مغربيين من الموت في عرض مياه المتوسط            حياة تلاميذ قرى بشفشاون في خطر !!            ولد عباس : شفتو ميركل كي تسمع لبوتفليقة و تهز راسها .. عندنا رئيس عملاق            هل تتوقع أن يتجاوز المنتخب المغربي الدور الأول في نهائيات كأس العالم روسيا2018 ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 12 مارس 2018 الساعة 17:43

الشرطة القضائية تلقى القبض اليوم على أشهر مروجي المخدرات بالناظور





الشرق24 - متابعة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بأمن الناظور، صباح اليوم الإثنين، من توقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة و معروف باسم “وسام”، وذلك للاشتباه في تورطه في الحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية ومحاولة القتل العمد.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم توقيف المشتبه فيه برفقة ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، من بينهم فتاة، وذلك بعدما تم العثور بحوزتهم على 207 غراما من مخدر الكوكايين، و26 قرصا مخدرا، وسكينين، وخمس موازين كهربائية، وسبع هواتف محمولة، علاوة على مبلغ مالي بالعملة الوطنية.

وأضاف البلاغ أن إجراءات التنقيط بقاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم أوضحت أن المشبه فيه الرئيسي كان يشكل موضوع 19 مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات، ومذكرة بحث وطنية صادرة عن الشرطة القضائية بالناظور للاشتباه في تورطه في محاولة القتل العمد.

وخلص المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه ومرافقيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، أو التي يحتمل أن يكونوا متورطين في اقترافها. هذا و يذكر ان عناصر الشرطة القضائية داهمت عدة مرات موقع عمل وسام باحياء ولاد لحسن و البستان و تاويمة دون ان تتمكن من اعتقاله كما سبق و داهمت منزله.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
شاحن هاتف يتسبب في حريق منزل بإقليم الناظور
ليلة رعب عاشها مسافرون بعد فشل طائرة في الهبوط بمطار الناظور
كلب ‘بيتبول’ يستنفر سلطات الناظور‎ +فيديو
توقيف سائق سيارة أجرة ومستخدم فندق اغتصابا سائحة سويدية وسرقة أغراضها بالناظور
“هولندا” ضيفة مهرجان سينما الذاكرة المشتركة هذا العام..متعة السينما على ضفاف بحيرة “مارتشيكا” بالناظور
مصرع شابين غرقاً في مصب ملوية
توقيف مغاربة حاولوا تهريب مهاجر أفريقي الى مليلية المحتلة
مدينة الناظور تتعزز بأسطول جديد من "الطوبيسات" !
قوات الامن بالناظور تجهض مسيرة تضامن مع معتقلي حراك الريف
البحر يلفظ جثة مجهول في أحد شواطئ مدينة الناظور