صورة مأساوية.. البحر يلفظ جثة بدون رأس بشاطئ ضواحي إقليم الدريوش
    أخنوش يجتمع باللجنة الجهوية المشرفة على تنفيذ البرنامج التنموي الخاص بإقليم جرادة             عــاجل..إبتدائية وجدة توزع أزيد من 30 سنة سجنا على معتقلي جرادة             اسبانيا تتحدى ترامب             فضيحة مدوية.. شاب يضبط زوجته في أحضان والده والخائنة تعترف: ليست المرة الأولى !!             لحظة وصول الملك و الرئيس الفرنسي إلى محطة الرباط أكدال على متن البراق‬            ما لا تعرفونه عن مشروع القطار فائق السرعة "البراق" الرابط بين طنجة والدار البيضاء             أردوغان: تسجيلات قتل خاشقجي مروعة            حكم الإحتفال بالمولد النبوي الشريف - الشيخ سعيد الكملي            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 28 أكتوبر 2018 الساعة 23:32

صورة مأساوية.. البحر يلفظ جثة بدون رأس بشاطئ ضواحي إقليم الدريوش


الشرق24

لفظت مياه البحر بأحد شواطئ التابعة لجماعة أمجاو بإقليم الدريوش، صباح اليوم الأحد، جثة شخص مجهول الهوية في حالة متقدمة من التحلل، وبدون رأس.

وحسب مصادر"الشرق24"، فقد عثر على الجثة عناصر من القواة المساعدة المكلفة بحراسة السواحل على مستوى شاطئ يدعى “غانسو” بإقليم الدريوش، والتي أخطرت بدورها الجهات المعنية من سلطات وعناصر الدرك الملكي بمركز دار الكبداني، التي حلت بعين المكان لمعاينة الجثة، ومعرفة حيثيات الحادث.

هذا، وبعد انتهاء العناصر الأمنية من المعاينة، تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بإقليم الناظور، قصد إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة هوية الشخص، وأسباب وفاته، وذلك بأمر من النيابة العامة، فيما تم فتح تحقيق لمعرفة حيثيات وأسباب النازلة.

 





 

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
طلقة نار خاطئة تودي بحياة شاب بإقليم الدريوش
توقيف 28 مهاجرا سريا بينهم 4 نساء بإقليم الدريوش
اقليم الدريوش.. توقيف شخص موضوع عدة مذكرات للبحث من أجل الاتجار في المخدرات والمشروبات الكحولية
شرطة الناظور تطلق الرصاص لإيقاف مروج خمور بجماعة عين الزهرة
البوكيلي يسائل وزير الصحة عن تعثر و بطئ أشغال إنجاز المستشفى الإقليمي بالدريوش
سرقة مقر جماعة عين الزهرة وراء إعتقال موضف إحتياطيا
البوكيلي يسائل وزير السكنى والتعمير حول تعويض ضحايا فيضانات واد كرت بالدريوش
مفجع.. أب لطفلة يضع حداً لحياته شنقا ساعات بعد الإفطار
الإطاحة بشخصين يروجان المخدرات بالدريوش
مصرع سيدة في حادثة سير خطيرة بالدريوش