حكومة العثماني تهدد بمقاضاة المقاطعين و تتهمهم بتعريض الإقتصاد الوطني لـ’الضرر الجسيم’
    جطو: ديون الدولة يفوق التوقعات .. و"تقاعد" المغاربة في خطر !!             المغاربة على رأس لائحة المنخرطين في الضمان الاجتماعي بإسبانيا             فضـــــيجة جديدة.. مسؤول حزبي يستفيد من 12 هكتارا بـ300 درهم فقط             الريسوني: "بن سلمان مجنون وبلطجي"..و"حين يصبح الإبن ملكا والأب مملوكا، فانتظر الساعة" !!             مهاجر مغربي يعرض منتوج بسيط ويبهر الايطاليين بخفة يديه            أشخاص مسلحون بسيوف يقتحمون مقهى بالقنيطرة للقبض على فتاة !            نيويورك تايمز نقلا عن مصدر رئاسي تركي: حزمة مساعدات مالية وفك الحصار عن قطر مقابل قضية خاشقجي            شاهد: إحراق أوراق داخل القنصلية السعودية في اسطنبول بعد اختفاء خاشقجي            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 10 ماي 2018 الساعة 22:59

حكومة العثماني تهدد بمقاضاة المقاطعين و تتهمهم بتعريض الإقتصاد الوطني لـ’الضرر الجسيم’





الشرق24 - ومع

قال الناطق الرسمي باسم الحكومة “مصطفى الخلفي” أنه في خضم حملة المقاطعة تم الوقوف على ترويج معطيات و مزاعم غير صحيحة و تبين حجم الخسائر التي يمكن أن يتعرض لها الفلاحون في عموم البلاد.

و أضاف “الخلفي” في ندوة صحفية أعقبت المجلس الحكومي المنعقد يومه الخميس أنه رغم أن الأمر يتعلق بشركة واحدة فإنه إذا امتدت الآثار لـ460 ألف فلاح و أسرهم و باقي المشتغلين في باقي البنيات “فإنه سنكون إزاء تحدي كبير على مستوى الإقتصاد الوطني”.

و أكد الخلفي أن هاته المعطيات أظهرت حجم الخسائر التي يمكن أن يتعرض لها الفلاحون مشيراً إلى أن استمرار المقاطعة سيعرضهم لخسائر جسيمة مشدداً على أن “ترويج ادعاءات و أخبار زائفة و غير صحيحة مخالف للقانون و لا علاقة بحرية التعبير و سندرس مراجعة القانون الحالي لأن القبول بترويج أخبار غير صحيحة تمس باقتصاد و سمعة البلد لا يمكن لأي كان أن يقبل بها”.

و اعتبر المسؤول الحكومي أن الدعوة إلى المقاطعة بغرض الإضرار بقطاعات مهمة كالفلاحة “ينتج عنها مشاكل اقتصادية كبيرة لبلدنا عبر المقارنة بين أثمنة بيع الحليب في الخارج و الداخل غير صحيحة”.

و شدد على أنه من “شأن استمرار هذه المقاطعة أن يعرض الفلاحين المعنيين و النسيج الإقتصادي لبلدنا للضرر الجسيم” معتبراً أن الحكومة تعمل على حفظ حقوق المستهلكين المغاربة مع التطبيق الصارم للقانون.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
رئيس جهة الشرق يوقع اتفاقيات تمويل مشاريع الشباب بالجهة
مجلس جهة الشرق يعزز شراكته مع "أوكستاني" الفرنسية
رئيس مجلس جهة الشرق يشدد على أهمية تثمين الموروث الثقافي
والي جهة الشرق يشرف على تسليم معدات تقنية للمقاولين الذاتيين بالجهة
مجلس جهة الشرق يعلن عن استعداد مجلس جهة الشرق لدعم الطلبة الحاملين للمشاري
رئيس جهة الشرق يستقطب مشاريع روسية للجهة تقدر بـ400 مليون دولار
يوقع اتفاقية شراكة مع ساجد لتشجيع السياحة بأقاليم جهة الشرق و إطلاق خطوط جوية جديدة
إنتشار عربات الجيش بالجهة الشرقية على الحدود مع الجزائر
انتخاب اسماعيل زكار كاتبا جهويا لحزب المصباح بجهة الشرق
مجلس الجهة الشرقية يدعم التعاونيات لتتحول الى مقاولات