الوداد يتجاوز أولمبيك أسفي ويواجه بركان في نصف نهاية كأس العرش
    أزمة النقل الحضري بمدينة وجدة تصل إلى الباب المسدود             حيل جد ذكية تجعلك تشرب الكمية الكافية من الماء             شاب ينحذر من إقليم الدريوش عُمدة لمدينة بلجيكية             زوجة أفتاتي تستقيل من جماعة وجدة لهذا السبب..             دعوات للتبرع بالدم ومدير المركز الوطني لتحاقن الدم يؤكد أن الوضع تحت السيطرة            تفاصيل توقيف شبكة تنشط في مجال تنظيم الهجرة السرية            موظفون وبرلمانيون يخرجون بالحقائب و"الصيكان" مملوءة بالحلويات بعد مغادرة الملك للبرلمان (فيديو)            صلاح يسجل هدفا عالميا من ركلة ركنية مباشرة            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 7 أكتوبر 2018 الساعة 23:26

الوداد يتجاوز أولمبيك أسفي ويواجه بركان في نصف نهاية كأس العرش


(صورة: وحيد لخيار)



متابعة

تغلب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، على ضيفه أولمبيك آسفي بهدفين لواحد، في مباراة ربع نهائي مسابقة كأس العرش، التي جمعتهما على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، ليعبر بذلك لمواجهة نهضة بركان في نصف النهائي.

وعرفت بداية المباراة إيقاعا مرتفعا واحتكاكات بدنية قوية بين عناصر الفريقين، دفعت الحكم عبد الرحيم اليعكوبي، للتدخل في أكثر من مرة لتهدئة الأوضاع، فيما غابت محاولات التهديف من الجانبين بشكل كبير، باستثناء كرة قادها إسماعيل الحداد من جانب الوداد في الدقيقة 11.

مع مرور دقائق النصف الأول للمواجهة، ضغط لاعبو الوداد بمحاولات مسترسلة على مرمى مختار مجيد، قابله أبناء هشام الدميعي، بقتالية دفاعية، قبل أن يمنعهم القائم من هز الشباك في الدقيقة 30 في أبرز فرصة للتهديف.

وفي الوقت الذي سارت مجريات الجولة الأولى نحو نهايتها، نجح المدافع الأيمن عبد اللطيف نوصير في هز شباك مختار مجيد، في الدقيقة 42، محرزا هدف السبق لفريقه الوداد، أنهى به أصحاب الأرض مجريات الشوط الأول.

مع بداية أطوار الشوط الثاني، تمكن محمد أوناجم، من تعزيز النتيجة بهدف ثان للوداد، في الدقيقة 49، أراح به نسبيا رفاقه في باقي دقائق المواجهة، في الوقت الذي لم يظهر الفريق "المسفيوي" أي رد فعل يهدد من خلاله مرمى الحارس "الودادي" رضا التكناوتي، باستثناء كرة من ركنية في الدقيقة 80.

وخلقت العناصر الودادية في باقي دقائق الشوط الثاني، العديد من فرص التهديف بواسطة كل من المهاجم ويليام جيبور والبديل زهير مترجي، غير أنهم لم يستثمروا ذلك بالشكل الأمثل لإضافة أهداف أخرى، قبل أن يحتسب الحكم اليعكوبي، ركلة جزاء للضيوف، في الدقيقة 87 ترجمها يحيى عطية الله، إلى الهدف الوحيد للفريق "المسفيوي" في المباراة.

وحسم الفريق البيضاوي تأهله بعد هذا الفوز إلى نصف نهائي المسابقة، لملاقاة نهضة بركان.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
برنامج الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية (القسم الأول)
مواعيد مباريات الوداد والرجاء بكأس زايد للأندية البطلة
خبر غير سار لعشاق برشلونة بخصوص المدافع أومتيتي
رئيس فريق مغربي يتعرض لسرقة مبلغ 280 مليون سنتيم
برنامج ربع نهائي كأس العرش للموسم الرياضي "2017 - 2018"
نتائج الجولة الثانية من بطولة القسم الوطني هواة
ديربي مدريد ينتهي على إيقاع البياض
الوداد يهزم الأهلي الليبي في البطولة العربية ويتأهل للدور الموالي
برنامج الدورة الرابعة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب القسم الثاني
نهضة بركان يتأهل إلى ربع نهائي كأس العرش على حساب أولمبيك خريبكة