بالصور.. البحرية الإسبانية توقف ''حراكة'' مغاربة حاولوا الوصول إلى ملقة
    أزمة النقل الحضري بمدينة وجدة تصل إلى الباب المسدود             حيل جد ذكية تجعلك تشرب الكمية الكافية من الماء             شاب ينحذر من إقليم الدريوش عُمدة لمدينة بلجيكية             زوجة أفتاتي تستقيل من جماعة وجدة لهذا السبب..             دعوات للتبرع بالدم ومدير المركز الوطني لتحاقن الدم يؤكد أن الوضع تحت السيطرة            تفاصيل توقيف شبكة تنشط في مجال تنظيم الهجرة السرية            موظفون وبرلمانيون يخرجون بالحقائب و"الصيكان" مملوءة بالحلويات بعد مغادرة الملك للبرلمان (فيديو)            صلاح يسجل هدفا عالميا من ركلة ركنية مباشرة            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 1 أكتوبر 2018 الساعة 13:53

بالصور.. البحرية الإسبانية توقف "حراكة" مغاربة حاولوا الوصول إلى ملقة


الشرق24 - متابعة

اعترضت قوات خفر السواحل الإسبانية المرابطة بثغر سبتة قاربا مزودا بمحرك على شكل “يخت” على متنه 20 مهاجرا مغربيا، كانوا في طريقهم نحو سواحل مدينة مالقا جنوب إسبانيا.

ووفق ما نقله موقع “elfarodeceuta” الإسباني فإن عملية إيقاف هؤلاء المرشحين للهجرة غير النظامية تمت على مستوى المنطقة المعروفة بتسمية “Santa Catalina”، القريبة من ميناء المدينة.


وتبعا للمصدر الإعلامي ذاته فإن جل الموقوفين مغاربة، مشيرا إلى أن فرقة الصليب الأحمر الإسباني تدخلت، بغية تقديم العناية الطبية اللازمة للموقوفين اللذين يتواجدون في صحة جيدة.

و نشر الموقع صوراً للمهاجرين المغاربة و من بينهم قاصرين كانوا يودون الهجرة إلى إسبانيا باستعمال “يخت” و دراجة جيتسكي تم ضبطها من طرف خفر السواحل الإسباني.





مصادر إعلامية قالت أن المهاجرين الذين تم اعتراض سبيلهم قاموا بدفع مبالغ مالية مهمة بغية الوصول إلى سواحل مدينة مالقا الإسبانية، إلا أن يقظة عناصر البحرية الإسبانية حالت دون ذلك.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
شاب ينحذر من إقليم الدريوش عُمدة لمدينة بلجيكية
قضاء إسبانيا يحكم بسجن مغربي 6 سنوات بتهمة التطرف
تفاصيل مثيرة عن قتل مغربية وإخفاء جثتها في مطرح للنفايات بإسبانيا
سلطات ألمانيا ترحل مئات "الحراكة المغاربة"
سلطات المانيا تبعد مئات المغاربة في عام واحد
تمجيد الإرهاب يجر مغربيا إلى السجن بإسبانيا
السلطات الفرنسية تعتقل 4 مهاجرين مغاربة استغلوا حافلة لنقل المسافرين لنقل 200 مليون سنتيم من الحشيش!
مقتل شاب مغربي طعنا بالسلاح الأبيض في ألمانيا !!
مغاربة يفترشون الأرض بمخفر للشرطة ببرشلونة
هولندا.. محاكمة مغاربة اعتقلوا بعد محاولة تهريب سجين قتل فيها شاب من الحسيمة