اتهام جراح أمريكي وصديقته باغتصاب أكثر 1000 امرأة !!
    أزمة النقل الحضري بمدينة وجدة تصل إلى الباب المسدود             حيل جد ذكية تجعلك تشرب الكمية الكافية من الماء             شاب ينحذر من إقليم الدريوش عُمدة لمدينة بلجيكية             زوجة أفتاتي تستقيل من جماعة وجدة لهذا السبب..             دعوات للتبرع بالدم ومدير المركز الوطني لتحاقن الدم يؤكد أن الوضع تحت السيطرة            تفاصيل توقيف شبكة تنشط في مجال تنظيم الهجرة السرية            موظفون وبرلمانيون يخرجون بالحقائب و"الصيكان" مملوءة بالحلويات بعد مغادرة الملك للبرلمان (فيديو)            صلاح يسجل هدفا عالميا من ركلة ركنية مباشرة            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 20 شتنبر 2018 الساعة 23:16

اتهام جراح أمريكي وصديقته باغتصاب أكثر 1000 امرأة !!


صورة تعبيرية



متابعة

يتابع الجراح غرانت روبيكو، نجم برنامج تلفزيون الواقع، مع صديقته كريسا لورا ريلي، بتهمة اغتصاب امرأتين التقيا بهما في حانة ومطعم عام 2016، قبل أن يتبين مؤخرا تورطهما في قضايا اعتداء محتملة على 1000 ضحية أخرى.

وأفاد ممثلو الادعاء أن روبيكو (38 عاما) وصديقته ريلي (31 عاما) كانا يتصيدان ضحاياهما، من الحانات والمطاعم في نيوبورت بيتش بكاليفورنيا.

وتبحث الشرطة في قضايا مئات النساء اللواتي ظهرن في مقاطع فيديو على هاتفيهما، حيث قال توني راكوكاس، النائب العام لمقاطعة أورانج: "يوجد على هاتفي المتهمين مقاطع فيديو لنساء مخمورات، أبعد ما يكن قادرات على القبول أو الرفض".

واستطرد راكوكاس: "نعتقد أن المتهمين استخدما مظهرهما الحسن وسحرهما، للتقرب من ضحاياهما وإعطائهن شعورا زائفا بالأمان، بشكل خاص لأن الناس يميلون للوثوق بالأطباء، كما أن وجود الطرف الأنثوي جعلهن يشعرن بالراحة للمتهمين.

وتشير الأدلة إلى وجود المزيد من الضحايا، قد يصل عددهن إلى أكثر من 1000 امرأة"، وفقًا لموقع "إم إس إن".

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
مصرع 3 مهاجرين في الساحل الإسباني بعد غرق مركبهم
إعصار “مايكل” يضرب فلوريدا والآلآف يخلون منازلهم هربا من الموت
ترامب: السعودية يجب أن تدفع الأموال لأمريكا
سقوط عدد من القتلى بسبب الأمطار في مايوركا الإسبانية
نيكي هايلي سفيرة واشنطن لدى الأمم المتحدة تعلن استقالتها
مظاهرات عارمة في فرنسا احتجاجاً على سياسات ماكرون
أول صورة لـ”خاشقجي” بباب القنصلية السعودية
اصطدام سيارة ليموزين بمتجر شهير بنيويورك يودي بحياة 20 شخصا
سويسرا تتجه لحضر كلي للنقاب
حمل النساء على ظهره في الفيضان.. فحصل على سيارة مكافأة