حمل النساء على ظهره في الفيضان.. فحصل على سيارة مكافأة
    أزمة النقل الحضري بمدينة وجدة تصل إلى الباب المسدود             حيل جد ذكية تجعلك تشرب الكمية الكافية من الماء             شاب ينحذر من إقليم الدريوش عُمدة لمدينة بلجيكية             زوجة أفتاتي تستقيل من جماعة وجدة لهذا السبب..             دعوات للتبرع بالدم ومدير المركز الوطني لتحاقن الدم يؤكد أن الوضع تحت السيطرة            تفاصيل توقيف شبكة تنشط في مجال تنظيم الهجرة السرية            موظفون وبرلمانيون يخرجون بالحقائب و"الصيكان" مملوءة بالحلويات بعد مغادرة الملك للبرلمان (فيديو)            صلاح يسجل هدفا عالميا من ركلة ركنية مباشرة            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 11 شتنبر 2018 الساعة 22:43

حمل النساء على ظهره في الفيضان.. فحصل على سيارة مكافأة


حصل صياد هندي على سيارة مكافأة من موزع للسيارات، تقديراً لمساعدته في نقل النساء إلى بر الأمان خلال الفيضانات التي ضربت إقليم كيرالا قبل أسابيع.
وفي مقطع الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر الصياد المدعو جايسال كي بي (32 عاماً)، وهو مستلق على بطنه، ليحول ظهره إلى جسر تصعد عليه النساء لللوصول إلى قارب النجاة.
وبفضل هذا التصرف البطولي، تمكنت مجموعة من النساء والأطفال، من الصعود على متن القارب، ونظراً لجهوده، فقد حصل على سيارة جديدة من شركة سيارات في مدينة كوزيكود، بحسب موقع إن دي تي في.





وكان الصياد النبيل، قد اكتسب الكثير من التقدير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحول إلى بطل بين عشية وضحاها، وفي نفس الوقت أشاد العديد من مستخدمي تويتر، بقرار منحه سيارة كتعبير عن الامتنان والشكر لجهوده.

يُذكر أن ولاية كيرالا شهدت في أغسطس (آب) الماضي أسوأ فيضانات منذ قرن من الزمن، وهب العديد من الصيادين لمساعدة السكان، خلال عمليات النزوح إلى الملاجىء والمناطق الآمنة.


 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
مصرع 3 مهاجرين في الساحل الإسباني بعد غرق مركبهم
إعصار “مايكل” يضرب فلوريدا والآلآف يخلون منازلهم هربا من الموت
ترامب: السعودية يجب أن تدفع الأموال لأمريكا
سقوط عدد من القتلى بسبب الأمطار في مايوركا الإسبانية
نيكي هايلي سفيرة واشنطن لدى الأمم المتحدة تعلن استقالتها
مظاهرات عارمة في فرنسا احتجاجاً على سياسات ماكرون
أول صورة لـ”خاشقجي” بباب القنصلية السعودية
اصطدام سيارة ليموزين بمتجر شهير بنيويورك يودي بحياة 20 شخصا
سويسرا تتجه لحضر كلي للنقاب
اتهام جراح أمريكي وصديقته باغتصاب أكثر 1000 امرأة !!