بشرى سارة لأساتذة التعاقد +فيديو
    أزمة النقل الحضري بمدينة وجدة تصل إلى الباب المسدود             حيل جد ذكية تجعلك تشرب الكمية الكافية من الماء             شاب ينحذر من إقليم الدريوش عُمدة لمدينة بلجيكية             زوجة أفتاتي تستقيل من جماعة وجدة لهذا السبب..             دعوات للتبرع بالدم ومدير المركز الوطني لتحاقن الدم يؤكد أن الوضع تحت السيطرة            تفاصيل توقيف شبكة تنشط في مجال تنظيم الهجرة السرية            موظفون وبرلمانيون يخرجون بالحقائب و"الصيكان" مملوءة بالحلويات بعد مغادرة الملك للبرلمان (فيديو)            صلاح يسجل هدفا عالميا من ركلة ركنية مباشرة            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 3 شتنبر 2018 الساعة 13:01

بشرى سارة لأساتذة التعاقد +فيديو


الشرق24 - متابعة

كشف مدير الموارد البشرية لوزارة التربية الوطنية محمد بنزرهوني أن : ” الأساتذة المتعاقدين سيدمجون بشكل رسمي ابتداء من فاتح شهر شتنبر 2018 كأساتذة ضمن النظام الأساسي لموظفي الأكاديميات، والذي يخول لهم كل الحقوق، من ترقية في الرتبة والدرجة والتغطية الصحية وغيرها من الحقوق والواجبات”.

واضاف ذات المسؤول اثناء استضافته من طرف القناة الاولى في النشرة الرئيسية لمساء امس الأحد، “أنهم سيرسمون بشكل فعلي بعد إجتياز الكفاءة المهنية، كأطر رسمية داخل الأكاديميات تبعا لنفس القانون الجديد”.

مؤكدا في ذات التصريح بانه ” لا وجود لتمييز بين هذه الفئة وبين الفئات الأخرى؛ وأن لهم كامل الحقوق اسوة بزملائهم الخاضعين لنظام الوظيفة العمومية الحالي، رغم الدعاية المغرضة التي يروجها البعض”.






 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
خطـــير.. تسجيل صوتي “يفضح” أستاذا بهدل طالبته بالقنيطرة وطردها من الفصل
بلاغ توضيحي من وزارة التربية الوطنية حول نسبة الهدر المدرسي
في ظل أزمة مقررات "البغرير" .. يتيم يطلب من أمزازي إرسال 240 أستاذاً للتدريس في قطر !
رئيس الحكومة: العربية والأمازيغية هما الرسميتان ولا يمكن قبول تدريس الدارجة
توقيف متورطيْن في فضيحة الماستر مقابل 4 ملايين
هذا هو عدد الناجحين الممدرسين في التعليم العمومي والخصوصي في الدورتين العادية والاستدراكية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة الباكالوريا
سبعيني يحصل على شهادة الباكالوريا
تلميذة تحصل على نقطة 19.75 بعد مطالبتها باعادة تصحيح ورقتها +صورة
صاحبة معدل 20/20 في الإعدادي: طموحي التفوق في الباكلوريا وهذه نصيحتي للتلاميذ + فيديو
الحسيمة.. هذه هي الجماعة التي ستحتضن مشروع الجامعة