توقيف متورطيْن في فضيحة الماستر مقابل 4 ملايين
    أزمة النقل الحضري بمدينة وجدة تصل إلى الباب المسدود             حيل جد ذكية تجعلك تشرب الكمية الكافية من الماء             شاب ينحذر من إقليم الدريوش عُمدة لمدينة بلجيكية             زوجة أفتاتي تستقيل من جماعة وجدة لهذا السبب..             دعوات للتبرع بالدم ومدير المركز الوطني لتحاقن الدم يؤكد أن الوضع تحت السيطرة            تفاصيل توقيف شبكة تنشط في مجال تنظيم الهجرة السرية            موظفون وبرلمانيون يخرجون بالحقائب و"الصيكان" مملوءة بالحلويات بعد مغادرة الملك للبرلمان (فيديو)            صلاح يسجل هدفا عالميا من ركلة ركنية مباشرة            ما رأيكم في استعمال "عبارات دارجة" في المقررات الدراسية؟             ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 25 غشت 2018 الساعة 12:04

توقيف متورطيْن في فضيحة الماستر مقابل 4 ملايين


الشرق24 - متابعة

تمكنت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس، يوم أمس الخميس، من توقيف شخصين، أحدهما طالب بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بمدينة فاس، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بانتحال صفة والنصب، وذلك على هامش البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة في قضية الشريط الصوتي المتداول على تطبيقات الواتساب والمتعلق بالتسجيل في مسلك الماستر.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن الأبحاث والتحريات المنجزة مكنت من توقيف الشخص الذي ادعى في التسجيل الصوتي أنه يقوم بالتدخل التدليسي في عمليات التسجيل في مسلك الماستر، وهو طالب في نفس الجامعة، كما تم توقيف قريبه الذي كان يقوم بالوساطة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.






وأبرز البلاغ أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث المنجز في القضية، بينما تم الاستماع والبحث مع ستة أشخاص آخرين يشتبه في صلتهم بهذه القضية، وذلك في انتظار تقديمهم في حالة سراح أمام العدالة.

وأضاف المصدر ذاته أن الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس تواصل أبحاثها وتحرياتها في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتوقيف جميع المتورطين في ارتكاب الأفعال الإجرامية التي وردت في الشريط الصوتي المنشور، فضلا عن تحديد المسؤوليات الجنائية المنسوبة لكل شخص مشتبه فيه.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
خطـــير.. تسجيل صوتي “يفضح” أستاذا بهدل طالبته بالقنيطرة وطردها من الفصل
بلاغ توضيحي من وزارة التربية الوطنية حول نسبة الهدر المدرسي
في ظل أزمة مقررات "البغرير" .. يتيم يطلب من أمزازي إرسال 240 أستاذاً للتدريس في قطر !
رئيس الحكومة: العربية والأمازيغية هما الرسميتان ولا يمكن قبول تدريس الدارجة
بشرى سارة لأساتذة التعاقد +فيديو
هذا هو عدد الناجحين الممدرسين في التعليم العمومي والخصوصي في الدورتين العادية والاستدراكية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة الباكالوريا
سبعيني يحصل على شهادة الباكالوريا
تلميذة تحصل على نقطة 19.75 بعد مطالبتها باعادة تصحيح ورقتها +صورة
صاحبة معدل 20/20 في الإعدادي: طموحي التفوق في الباكلوريا وهذه نصيحتي للتلاميذ + فيديو
الحسيمة.. هذه هي الجماعة التي ستحتضن مشروع الجامعة